توقعات نجلاء قباني العاطفية لشهر نيسان / أبريل 2015 برج العقرب

 

arabhaz - نجلاء قباني برج العقرب

توقعات نجلاء قباني لشهر نيسان / أبريل 2015 برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 على صعيد الحب فربما سيبتسم لك الحظ وتجد شريك حياتك الذي كنت تبحث عنه حاول المحافظة عليه ولا تقم ابدا بإخفاء حقيقة مشاعرك نحوه بل احرص على اظهار الاهتمام والحب دائما ولا تهمل المناسبات التي تجمعك بشريك حياتك لأنها من الأمور الهامة التي يمكن ان تؤثر على حياتك العاطفية بشكل كبير.
حياتك مليئة بالمفاجأت السارة ولكنك تحتاج الى طريقة تمكنك على الحفاظ على حياتك استقرار حياتك العاطفية ولا تجعل أي شيء يؤثر على استقرار حياتك العائلية. واحرص دائما عن الابتعاد عن كل الأمور التي تسبب لك التوتر لأن هذا الامر سوف يؤثر على استقرار حياتك بشكل كبير.
وبالنسبة لتعاملك مع اصدقائك حاول ان تتقرب منهم وطلب المساعد منهم فربما تجد منهم النصائح التي سوف تساعدك على التخلص من أي مشاكل يمكن ان تصيب حياتك العاطفية.
حياتك العاطفية ستكون مستقرة الى حد كبير وذلك نتيجة بحثك عن الاستقرار العاطفي فانت تحب عائلتك كثيرا وتبحث عن توفير الاستقرار لهم بالإضافة الى ان الجو العام بينكم يعتمد على المحبة والتفاهم بينكم دائما فأنت تمتلك حياة مستقرة يحسدك عليها الكثيرين فحاول ان تبذل كل جهد حتى تتمكن من المحافظة عليها دائما وسوف يكون كل شيء جيد.

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 04/04/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.