توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج الجدي

arabhaz -توقعات نجلاء قباني لبرج الجدي في شهر أيار مايو 2015

توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 على الصعيد العاطفي حياتك العاطفية في تلك الفترة غير مستقرة وذلك لعدم قدرتك على اختيار الشخص المناسب الذي تريده ان يشاركك حياتك انت بحاجة الى التنازل عن الكثير من الأمور وذلك حتى تتمكن من إيجاد الشخص الذي تسعد بجواره حاول ان تقوم ببعض التغيرات في حياتك وخاصة في الجانب العاطفي حتى تتمكن من عيش حياة سعيدة حاول الابتعاد عن الأمور التي تشغلك عن فكرة الارتباط.
انت شخص غامض وهذا الامر يؤثر على علاقتك العاطفية بشكل كبير ويمكن ان يسبب لك الكثير من المشاكل فحاول ان تكون أكثر وضوح حتى تكون احوالك مستقرة دائما، اما على صعيد العلاقات فربما ستحدث بينك وبين الاخرين بعض الخلافات نتيجة تعاملك السيء معهم حاول ان تتخلص من بعض التصرفات السيئة التي تزيد مشاكلك مع الاخرين.
واحرص على ان يكون الاحترام والمحبة هو أساس تعاملك مع الاخرين حتى تضمن ان تكون حياتك جيدة، انت في حاجة الى التقرب من اصدقائك بعض الشيء، انت في حالة نفسية سيئة في تلك الفترة وتقربك من الاخرين سيساعدك على التحسن. علاقك بالأخرين ستشاهد تحسن كبير في الفترة المقبلة وهذا الامر سينعكس على حياتك بشكل جيد للغاية فحاول ان تستغل هذا الامر لجعل حياتك أفضل.

نشر بتاريخ 02/05/2015

أضف تعليقاً