توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج الحوت

arabhaz -توقعات نجلاء قباني لبرج الحوت في شهر أيار مايو 2015

توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

حياتك العاطفية في تلك الفترة سوف تكون أكثر استقرار وخاصة انه هناك الكثير من احلامك سوف تتحقق بشكل سيسعدك كثيرا فسوف تتمكن من إيجاد الشرك المناسب الذي يشاركك عالمك والذي ستجد به كل المواصفات التي طالما حلمت بها.
حياتك القادمة ستكون أكثر سعادة ولكنك في حاجة الى إيجاد بعض الأمور التي تساعدك على تلافي أي مشكلات او عقبات تظهر في حياتكم، ربما انت بحاجة الى ابعاد كل المحيطين بك عن حياتك الشخصية إذا اردت ان تكون حياتك أكثر استقرارا، كما أنك ستكون بحاجة الى التخلص من أي علاقات يمكن ان تؤثر على حياتك بالحبيب إذا اردت المحافظة عليه.
لا تقلق فربما تمر انت والشريك ببعض الخلافات ولكنكم سوف تتمكنوا من تجاوزها بسرعة وذلك بسبب تفاهمكم وانسجامكم معا وهذا التفاهم سوف يساعدكم على عيش حياة مستقرة دائما. اما على صعيد العلاقات فربما انت بحاجة الى إعادة الود بينك وبين أصدقاء وخاصة بعد فترة دامت من انقطاعك عنهم فحاول ان تجدد علاقتك بهم فهذا الامر هو في صالحك فالوحدة والابتعاد عن الاخرين امر ليس في صالحك وخاصة إنك شخص اجتماعي تحب اجتماع الناس حولك.
حاول ان تتخلص من المزاح السيء والذي يمثل ازعاج للأخرين وحاول ان تبحث عن أفعال تزيد محبة واحترام الاخرين لك حتى تكون حياتك الاجتماعية جيدة ومستقرة دائما.

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/05/2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.