تخطى إلى المحتوى

توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج الأسد

arabhaz -توقعات نجلاء قباني لبرج الأسد في شهر أيار مايو 2015

توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

 احوالك العاطفية سوف تكون جيدة الى حد كبير لكن ربما تحدث بعض المشاكل التي ستجعل الوضع بينك وبين الشريك صعبة للغاية عليك ان تتخلص من الخلافات التي تحد بينك وبين الحبيب والتي تؤثر على حياتكما بشكل سيء فاحرص على الابتعاد عن افعالك المزعجة حتى لا تزداد الأمور تعقيدا في علاقتك بالحبيب.
الحبيب بحاجة الى ان تفهمه وتتقرب منه حتى تتحسن الأمور بينكم فابتعادك عنه و تجاهله بهذا الشكل يمكن ان يجعلك تفقده فأحرص على القيام بالأمور بشكل جيد حتى تتحسن احوالكما بسرعة.
حاول ان تبحث عن الأمور التي تسعد الحبيب واعمل عليها وهذا الأمر سوف يساعدك كثيرا في تحويل حياتكما للأفضل، عليك الحذر من المحيطين حولك في هذه الفترة فغالبا هناك من يحاول ان يثير بعض المشاكل بينك وبين الحبيب حتى يجعل الأمور بينكم سيئة فاحرص على ان تبذل كل جهدك حتى لا تسمح لهم بذلك و سيكون كل شيء على ما يرام.
اما على صعيد العلاقات فربما تواجه بعض المشاكل التي تؤثر على علاقتك بالاخرين في تلك الفترة وعليك ان تعمل على اصلاح الأمور بسرعة قبل ان يصبح الوضع سيء وسيكون كل على ما يرام، عليك ان تهدأ ولا تتسرع في اصدار احكامك على الاخرين إذا اردت ان يتحسن الوضع بسرعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *