توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج العذراء

arabhaz -توقعات نجلاء قباني لبرج العذراء في شهر أيار مايو 2015

توقعات نجلاء قباني لشهر أيار / مايو 2015 برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

تتأثر حياتك العاطفية بالثير من المؤثرات التي يمكن ان تؤثر في استقرارها حيث ستواجه بعض المشكلات بينك وبين شريك حياتك والتي يمكن ان تتفاقم ان لم تجد الحل المناسب لحلها.
عليك ان تتخلص من الغموض فالغموض الذي يسود حياتك هو من أكثر الأسباب للمشاكل التي تعاني منها مع الحبيب، كما ان اهتمامك بالعمل واهملك لشريك حياتك له تأثير كبير في استقرار حياتك مع الحبيب. دائما يراك الحبيب إنك شخص مجرد من المشاعر بسبب تعاملك الجاف معه ولكن هذه ليست حقيقتك ولكن اهمالك المتكرر لتفاصيل حياتك مع الحبيب وتعاملك السيء معه هو أساس المشاكل التي تواجهها في حياتك. انت بحاجة الى البحث في اهتمامات الحبيب ومشاركته بها فهذا الامر سيسعده كثير وسوف يقربك منه أكثر مما تتخيل.
احذر من الإهمال فهو يمكن ان يجعلك تفقد الحبيب بسرعة، عليك الاستماع الى الحبيب جيدا ومعرفة ما بداخله جيدا واحرص على ان تكون مستمع جيدا واشعره باهتمامك حتى يزيد ترابطك به، كما عليك الحذر من الكذب والابتعاد عنه نهائيا حتى لا يكون سببا في فقد ثقة الحبيب بك، سوف تصبح الأمور بينك وبين الحبيب جيدة للغاية وهذا الامر سيكون ظاهرا فاحرص على المحافظة على استقرار حياتك بالحبيب حتى تكون حياتكم أفضل.

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/05/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *