توقعات نجلاء قباني لشهر نيسان / أبريل 2015 – على الصعيد العاطفي

arabhaz - نجلاء قباني شهر نيسان - ابريل

 

توقعات نجلاء قباني  لشهر نيسان / أبريل 2015 برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

انت بحاجة الى ان تجد طريقا لسعادة حياتك ولكن لن تتمكن في ايجاد الشخص المناسب فانت تبحث عن الاستقرار دائما الا ان الحياة التي تريد ان يختارها قلبك لم تجدها بعد ربما يكون بسبب انشغالك الدائم.
كما ان الحيرة تملأ عقلك وقلبك فانت على علاقة بشخص يسيطر على كل حواسك ورغم ذلك الامر انت لا تحاول التقرب منه على الرغم من أهميته بالنسبة لك الا ان الظروف تقع عائق بينك وبينه .
حاول ان تتجاوز تلك الظروف فلو كنت تهتم لأمره فعلا فحاول ان تتقرب منه بشتى الوسائل الممكنة ولا تجعل الظروف هي عذرك الدائم.
ابتعد عن الاستماع لمن حولك وخاصة في اتخاذ القرارات التي يمكن ان تؤثر في حياتك فأمورك الشخصية هي لك وحدك ولا يستطيع الاخريين ان يقرروها لك لذا قم بما يمليه عليك قلبك وسيكون كل شيء على ما يرام .
في هذا الشهر ربما تحتاج 
الى اجراء بعض التغيرات في حياتك مع الحبيب فاحرص على القيام بالأمور بالطريقة التي تساعدك على جعل حياتك أفضل.
حاول ان تصبر قليلا على كل المشاكل التي تواجهك مع الحبيب في تلك الفترة حتى تتمكنوا من 
تجاوزها حتى لا يؤثر هذا الامر على استقرار علاقتكم بشكل سيء. احوالك مع الحبيب ستكون في أفضل حالاتها كلما اقتربت من نهاية هذا الشهر.


توقعات نجلاء قباني  لشهر نيسان / أبريل 2015 برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

انت تبحث عن حياة عاطفية سعيدة لكن الظروف كلها ضدك،  فتدخل الاخرين في حياتك هو أساس عدم الاستقرار الذي تواجهه في علاقتك بالحبيب ولربما حان الوقت لاتخاذ بعض الخطوات التي تساعدك على فصل نفسك عن الاخرين من اجل استعادة استقرار حياتك بسرعة .
ربما تعاني هذا الشهر من بعض المشكلات التي قد تؤثر على حياتك مع الشريك ولكن لا تقلق سوف تتمكنوا من تجاوز الامر بسرعة ، واحرص على تغير طريقة تعاملك مع الحبيب حتى لا يؤثر هذا الامر على استقرار علاقتكم.
واحرص على ان يكون التفاهم هو أساس تعاملكم ببعض حتى تكون حياتكم أفضل، واحرص على مصارحة الحبيب بكل ما يدور معك واحذر من ان تخفي عنه أي شيء حتى لا يؤثر هذا الامر على الثقة بينكم.
اما على صعيد العلاقات فربما حان الوقت الى التخلص من بعض العلاقات التي تؤثر على حياتك بشكل سيء ، واحرص أيضا على ان تقوم بحل كل خلافاتك مع الاخرين وخاصة في تلك الفترة حتى لا يؤثر هذا الامر على حياتك بشكل سيء.
احذر من التدخل في حياة الاخرين ودائما احرص على ان يحبك الاخرين فهذا الامر سيكون جيد لاستقرار حياتك كثيرا.
في نهاية هذا الشهر سوف تتحين احوالك مع الاخرين بشكل كبير وهذا الامر سيؤثر بحياتك بشكل جيدة للغاية.


توقعات نجلاء قباني  لشهر نيسان / أبريل 2015 برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

ربما يصيب علاقتك بالحبيب بعض التوتر التي ستكون انت سبب أساسي فيها فانت دائما تقوم ببعض الأفعال التي تزيد من ازعاج الحبيب وكأنك متعمد على ازعاجه.
كما إن انشغالك عنه في الفترة الماضية جعل العلاقات بينكم 
متوترة للغاية ، انت شخص اناني فانت لا تفكر الا في نفسك وهذا الامر هو السبب الرئيسي في فقدان العواطف بينك وبين الحبيب ، فاحذر فهذا الامر ربما يجعلك تفقده.
انت تحتاج الى اصلاح الأمور مع الحبيب سريعا فحاول 
القيام بكل الأمور التي تساعدك في تحسين الأمور بينك وبينه وسيكون كل شيء على ما يرام.
عليك ان تبعد
الاخرين من التدخل في حياتك حتى لا يزيد هذا الامر من سوء علاقتك مع الحبيب، اما على صعيد العلاقات فأمامك
الكثير من الأمور التي يجب ان تعمل عليها من اجل تحسين علاقتك بمن حولك.
علاقتك بعائلتك يصيبها بعض الفتور 
وذلك لابتعادكم عنهم خلال الفترة الماضية وهذا الامر غير جيد وإذا لم تعمل على اصلاح الامر سريعا فربما يؤثر هذا الامر على علاقتك بهم بشكل سيء ، فعائلتك هم أقرب أشخاص اليك فحاول ان تصلح علاقتك بهم وابتعد عن افتعال الخلافات حتى تهدأ الأمور بسرعة، ولا تقلق فلن يستمر الامر طويلا وسوف تتحسن احوالك وعلاقتك بالأخرين بسرعة.


توقعات نجلاء قباني  لشهر نيسان / أبريل 2015 برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

احوالك العاطفية لهذا الشهر لن تكون مستقرة فربما يحاول البعض ان يوقع بينك وبين الحبيب ولكن هذا الامر لن يؤثر في حياتكم بشكل مؤثر ولكن ربما تحدث بعض المشاكل بينكم فحاول ان تتغاضى عن الامر حتى لا تكون النتائج سيئة.
اما على صعيد العلاقات فأحوالك مع الاخرين ليست جيدة في تلك الفترة وهذا الامر غير جيد وربما يؤثر عليك بشكل سيء للغاية. رغم انه لديك كل شيء لكنك لا تشعر بالسعادة الحقيقية، ربما ستمر ببعض الظروف السيئة وهذه الطروف ستبين لك من يحبك ويقدرك بصدق ومن يكرهك فحاول ان لا تتفاجأ او تنصدم إذا لم تجد أحد بجوارك.
لا تحاول ان تفكر في الماضي واجعل حاضرك هو ما يشغل تفكيرك فقط حتى تستطيع ان تعيش حياتك العاطفية بسعادة، وحاول ان تقدم بعض التنازلات في حياتك من اجل عيش حياة سعيدة.
امامك بعض العقبات التي يجب ان تتجاوزها من اجل التخلص من المشكلات التي تواجه حياتك في تلك الفترة والتي تؤثر على علاقتك بمن حولك بشكل كبير.
حاول ان تبذل كل ما في وسعك من اجل اصلاح علاقتك بمن حولك فهذا الامر سيجعلك تشعر إنك أفضل وان كل شيء على ما يرام.

توقعات نجلاء قباني لشهر نيسان / أبريل 2015 برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

 احوالك العاطفية سوف تكون جيدة الى حد كبير لكن ربما تحدث بعض المشاكل التي ستجعل الوضع بينك وبين الشريك صعبة للغاية عليك ان تتخلص من الخلافات التي تحد بينك وبين الحبيب والتي تؤثر على حياتكما بشكل سيء فاحرص على الابتعاد عن افعالك المزعجة حتى لا تزداد الأمور تعقيدا في علاقتك بالحبيب.
الحبيب بحاجة الى ان تفهمه وتتقرب منه حتى تتحسن الأمور بينكم فابتعادك عنه وتجهله بهذا الشكل يمكن ان يجعلك تفقده فاحرص على القيام بالأمور بشكل جيد حتى تتحسن احوالكما بسرعة.
حاول ان تبحث عن الأمور التي تسعد الحبيب واعمل عليها وهذا الامر سوف يساعدك كثيرا في تحويل حياتكما للأفضل.
عليك الحذر من المحيطين حولك في هذه الفترة فغالبا هناك من يحاول ان يثير بعض المشاكل بينك وبين الحبيب حتى يجعل الأمور بينكم سيئة فاحرص على ان تبذل كل جهدك حتى لا تسمح لهم بذلك وسيكون كل شيء بخير.
اما على صعيد العلاقات فربما هناك بعض المشاكل التي تؤثر على علاقتك بالأخرين في تلك الفترة عليك ان تعمل على اصلاح الأمور بسرعة قبل ان يصبح الوضع سيء وسيكون كل على ما يرام عليك ان تهدأ ولا تتسرع في اصدار احكامك على الاخرين إذا اردت ان يتحسن الوضع بسرعة، وعليك ان تتقرب من اصدقائك أكثر ولا تدع أي شيء يشغلكم عنهم حتى لا تفقدهم.

توقعات نجلاء قباني لشهر نيسان / أبريل 2015 برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

 تتأثر حياتك العاطفية بالثير من المؤثرات التي يمكن ان تؤثر في استقرارها حيث ستواجه بعض المشكلات بينك وبين شريك حياتك والتي يمكن ان تتفاقم ان لم تجد الحل المناسب لحلها.
عليك ان تتخلص من الغموض فالغموض الذي يسود حياتك هو من أكثر الأسباب للمشاكل التي تعاني منها مع الحبيب. كما ان اهتمامك بالعمل واهملك لشريك حياتك له تأثير كبير في استقرار حياتك مع الحبيب.
دائما يراك الحبيب إنك شخص مجرد من المشاعر بسبب تعاملك الجاف معه ولكن هذه ليست حقيقتك ولكن اهمالك المتكرر لتفاصيل حياتك مع الحبيب وتعاملك السيء معه هو أساس المشاكل التي تواجهها في حياتك.
انت بحاجة الى البحث في اهتمامات الحبيب ومشاركته بها فهذا الامر سيسعده كثير وسوف يقربك منه أكثر مما تتخيل، احذر من الإهمال فهو يمكن ان يجعلك تفقد الحبيب بسرعة. عليك الاستماع الى الحبيب جيدا ومعرفة ما بداخله جيدا واحرص على ان تكون مستمع جيدا واشعره باهتمامك حتى يزيد ترابطك به.
كما عليك الحذر من الكذب والابتعاد عنه نهائيا حتى لا يكون سببا في فقد ثقة الحبيب بك. سوف تصبح الأمور بينك وبين الحبيب جيدة للغاية وهذا الامر سيكون ظاهرا فاحرص على المحافظة على استقرار حياتك بالحبيب حتى تكون حياتكم أفضل.


توقعات نجلاء قباني لشهر نيسان / أبريل 2015 برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

ربما ستحدث بعض الأمور السيئة التي ستؤثر على استقرار علاقتك بالحبيب تحتاج الى إيجاد حلول سريعة لإصلاح أي مشاكل تواجهك مع الحبيب في تلك الفترة حتى لا يؤثر هذا الامر على حياتك بشكل سيء هناك الكثير من الأمور التي يجب ان تعمل عليها حتى تصبح حياتك مستقرة وخالية من أي مشكلات.
حاول تبتعد عن كل الاعمال التي تشغلك في تلك الفترة من اجل الاهتمام بشريك حياتك على تغير بعض تصرفاتك في تعاملك مع الحبيب فاحرص على ان يكون التفاهم هو طريقة تعاملك معه.
اما بالنسبة لطريقة تعاملك مع الشريك فاحذر من ان تؤثر الضغوط على طريقة تعاملك مع الشريك حتى لا تتفاقم الأمور بينكم. وحاول الاهتمام بكل الأمور التي تسعده فهذا الامر سيساعدك على التقرب منه أكثر حتى تكون الحياة بينكم أفضل. لا تقلق فربما يحاول البعض افساد الحياة بينك وبين الحبيب ولكن حبكم وتمسككم ببعضكم سيساعدكم على تجاوز أي امر يمكن ان يؤثر في استقرار حياتكم.

توقعات نجلاء قباني لشهر نيسان / أبريل 2015 برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 على صعيد الحب فربما سيبتسم لك الحظ وتجد شريك حياتك الذي كنت تبحث عنه حاول المحافظة عليه ولا تقم ابدا بإخفاء حقيقة مشاعرك نحوه بل احرص على اظهار الاهتمام والحب دائما ولا تهمل المناسبات التي تجمعك بشريك حياتك لأنها من الأمور الهامة التي يمكن ان تؤثر على حياتك العاطفية بشكل كبير.
حياتك مليئة بالمفاجأت السارة ولكنك تحتاج الى طريقة تمكنك على الحفاظ على حياتك استقرار حياتك العاطفية ولا تجعل أي شيء يؤثر على استقرار حياتك العائلية. واحرص دائما عن الابتعاد عن كل الأمور التي تسبب لك التوتر لأن هذا الامر سوف يؤثر على استقرار حياتك بشكل كبير.
وبالنسبة لتعاملك مع اصدقائك حاول ان تتقرب منهم وطلب المساعد منهم فربما تجد منهم النصائح التي سوف تساعدك على التخلص من أي مشاكل يمكن ان تصيب حياتك العاطفية.
حياتك العاطفية ستكون مستقرة الى حد كبير وذلك نتيجة بحثك عن الاستقرار العاطفي فانت تحب عائلتك كثيرا وتبحث عن توفير الاستقرار لهم بالإضافة الى ان الجو العام بينكم يعتمد على المحبة والتفاهم بينكم دائما فأنت تمتلك حياة مستقرة يحسدك عليها الكثيرين فحاول ان تبذل كل جهد حتى تتمكن من المحافظة عليها دائما وسوف يكون كل شيء جيد.

توقعات نجلاء قباني  لشهر نيسان / أبريل 2015 برج القوس

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 
 احوالك العاطفية لهذا الشهر سوف تكون مستقرة الى حد كبير فسوف تتحسن علاقتك بالحبيب كثيرا في تلك الفترة لكنك في حاجة الى القيام ببعض الأمور التي تساعدك على استعادة ثقتك به مرة أخرى وهذا الامر لن يكون سهلا ولكنك قادر على اصلاح الوضع.
هناك بعض الأمور التي كانت تغضب الحبيب منك خلال الفترة الماضية لذلك احرص على تغيرها فهذا الامر سيساعدك على المحافظة على استقرار علاقتك به كما انه سيساعدك على تلافي حدوث المشاكل بينكم.
انت في حاجة الى زيادة الاهتمام بالحبيب واحرص على الا تدع أي شيء يشغلك عنه، واحرص على ان تخصص بعض الوقت من اجل الحبيب فإن له الكثير من الحقوق عليك.
وسوف تكون احوالكم جيدة للغاية. اما على صعيد العلاقات فانت بحاجة الى التقرب من الاهل والأصدقاء وخاصة في تلك الفترة لأنك تحتاج إليهم بجوارك دائما.
لديك الكثير من العلاقات الغير جيدة والتي يمكن ان تؤثر على استقرار حياتك بشدة فحاول ان تتخلص من تلك العلاقات بسرعة قبل ان تجعل حياتك سيئة.
احوالك وعلاقاتك بالأخرين سوف تتحسن كثيرا في الفترة المقبلة لكن احرص على التخلص من كل الأفعال السيئة حتى لا تؤثر على علاقاتك بالأخرين وسيكون كل شيء على ما يرام.
بعض المشاكل التي تتعرض لها ستظهر لك من يحبك بصدق ومن يكرهك فهذا الامر ورغم انه يمكن ان يصدمك في الكثيرين لكنه في نفس الوقت سيساعدك على اظهار حقيقة من تتعامل معهم.

توقعات نجلاء قباني  لشهر نيسان / أبريل 2015 برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 على الصعيد العاطفي حياتك العاطفية في تلك الفترة غير مستقرة وذلك لعدم قدرتك على اختيار الشخص المناسب الذي تريده ان يشاركك حياتك انت بحاجة الى التنازل عن الكثير من الأمور وذلك حتى تتمكن من إيجاد الشخص الذي تسعد بجواره حاول ان تقوم ببعض التغيرات في حياتك وخاصة في الجانب العاطفي حتى تتمكن من عيش حياة سعيدة .
حاول الابتعاد عن الأمور التي تشغلك عن فكرة الارتباط. انت شخص غامض وهذا الامر يؤثر على علاقتك العاطفية بشكل كبير ويمكن ان يسبب لك الكثير من المشاكل فحاول ان تكون أكثر وضوح حتى تكون احوالك مستقرة دائما.
اما على صعيد العلاقات فربما ستحدث بينك وبين الاخرين بعض الخلافات نتيجة تعاملك السيء معهم ، حاول ان تتخلص من بعض التصرفات السيئة التي تزيد مشاكلك مع الاخرين.
واحرص على ان يكون الاحترام والمحبة هو أساس تعاملك مع الاخرين حتى تضمن ان تكون حياتك جيدة، انت في حاجة الى التقرب من اصدقائك بعض الشيء.
انت في حالة نفسية سيئة في تلك الفترة وتقربك من الاخرين سيساعدك على التحسن. علاقك بالأخرين ستشاهد تحسن كبير في الفترة المقبلة وهذا الامر سينعكس على حياتك بشكل جيد للغاية فحاول ان تستغل هذا الامر لجعل حياتك أفضل.

 


 

توقعات نجلاء قباني  لشهر نيسان / أبريل 2015 برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

 حاول ان تصلح من نفسك قليلا وتغيير من طباعك التي تزعج الاخريين منك حاول ان تقرب من اهلك واصدقائك وحاول ان تتودد منهم دائما فهم يحبوك اكثر مما تتخيل وسوف يساعدوك على تجاوز كل العقبات التي يمكن ان تواجهك.
حاول ان تنسى الماضي بكل تفاصيله حتى تستطيع ان تبدأ من جديد وتستمر حياتك الى الأفضل. انت تحتاج الى الكثير من الأمور التي تساعدك على تخطي المشكلات التي تواجهك عاطفيا. حاول ان تضع مواصفات لاختيار لشريك حياتك ولكن لا تحاول ان تتمسك بكل المواصفات فالأنسان لا يجد دائما جميع ما يتمناه.
عليك الحذر فهناك الكثير من العوائق التي سوف تؤثر على حياتك العاطفية فسوف يتخلى عنك حب حياتك وذلك بسبب ظروفك المادية التي تؤثر على علاقاتك العاطفية وسوف تواجه الكثير من السوء في حياتك ولن تتخلى عنك مشاعر الحزن سريعا وربما ستؤثر عليك بصورة كبيرة حاول ان تخرج نفسك من ذلك الشعور السيء حتى لا يصيبك الاكتئاب .
انت تحتاج الى ان تعزل نفسك عن كل الذكريات التي تجمعك بكل ما يتعلق بالماضي. فحاول ان تساعد نفسك حتى تتمكن من تجاوز تلك الفترة بدون أي اثر في حياتك.

 


 

توقعات نجلاء قباني لشهر نيسان / أبريل 2015 برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

حياتك العاطفية في تلك الفترة سوف تكون أكثر استقرار وخاصة انه هناك الكثير من احلامك سوف تتحقق بشكل سيسعدك كثيرا فسوف تتمكن من إيجاد الشرك المناسب الذي يشاركك عالمك والذي ستجد به كل المواصفات التي طالما حلمت بها.
حياتك القادمة ستكون أكثر سعادة ولكنك في حاجة الى إيجاد بعض الأمور التي تساعدك على تلافي أي مشكلات او عقبات تظهر في حياتكم.
ربما انت بحاجة الى ابعاد كل المحيطين بك عن حياتك الشخصية إذا اردت ان تكون حياتك أكثر استقرارا، كما أنك ستكون بحاجة الى التخلص من أي علاقات يمكن ان تؤثر على حياتك بالحبيب إذا اردت المحافظة عليه. لا تقلق فربما تمر انت والشريك ببعض الخلافات ولكنكم سوف تتمكنوا من تجاوزها بسرعة وذلك بسبب تفاهمكم وانسجامكم معا وهذا التفاهم سوف يساعدكم على عيش حياة مستقرة دائما.
اما على صعيد العلاقات فربما انت بحاجة الى إعادة الود بينك وبين أصدقاء وخاصة بعد فترة دامت من انقطاعك عنهم فحاول ان تجدد علاقتك بهم فهذا الامر هو في صالحك فالوحدة والابتعاد عن الاخرين امر ليس في صالحك وخاصة إنك شخص اجتماعي تحب اجتماع الناس حولك.
حاول ان تتخلص من المزاح السيء والذي يمثل ازعاج للأخرين وحاول ان تبحث عن أفعال تزيد محبة واحترام الاخرين لك حتى تكون حياتك الاجتماعية جيدة ومستقرة دائما.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 04/04/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *