توقعات نجلاء قباني للابراج في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015

arabhaz-نجلاء قباني تشرين الثاني 2015

يسرنا في موقع أرب حظ أن ننقل لكم اليوم توقعات الابراج في شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2015 ، وذلك بحسب ما توقعت الفلكية السورية المميزة نجلاء قباني .

 

توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

Horoscopes Alsumaria    تعود الامور الى مجاريها بعد عدة مشاكل حصلت معك في الشهر الماضي ،يطمئن خاطرك وتفرح لعود ة الغائب او الحبيب ، ان مواقع الكواكب هذا الشهر ملائمة لتطلعاتك، وتسلط الاضواء عليك ويلمع نجمك حيث تشعر بثقة كبيرة بنفسك وتزداد حيويتك ونشاطاتك وخصوصاً في مجال الاختبارات والامتحانات الصعبة لتكون من خيرة المنافسين ولربما تحصل على جوائز او مكافئات مالية او معنوية.

عاطفياً :  اهم مايميزك هذا الشهر الشعور بالثقة بالنفس انه شهر مهم جدا للدخول بفترة عاطفية ، وتفرح بمصالحه مع من فارقته ، و لاتبخل بمشاعرك تجاه من تحب ، وتبادر وتتقدم بخطوة ثابتة ، اما العازب فسوف يشعر باهتمام كبير من الجنس الاخر ، وقد تلتقي بنصفك الثاني.


توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015  – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

Horoscopes Alsumaria    تعاني هذا الشهر وخصوصا في الاسابيع الثلاثه الاولى من التوتر والمواجهات القاسية حيث تتعرض مصالحك وعلاقاتك للفشل والارهاق وخصوصا في الايام 4 و 15 ، ويكون القلق والتعب والشعور بالوحدة هو عنوانكم في هذا الشهر .
ستجد نفسك في مأزق او متورط بامور غائبة عن الفكر ، لذا يرجى توخي الحذر من بعض الاشخاص الذين حولك والذين يعملون على ايقاعك في المصايد كما ادعوك للحفاظ على اسرارك وكتمانها .

عاطفياً : تجد انفسك في جدال متنافر مع الاحباء وتختفي مشاعر الود وتظهر محلها المشاعر السلبية ، انه شهر متعب فعلا يدفعك احياناً الى التمرد مما يزيد العلاقات توترا وقد تتعرض العلاقات الجديدة او الضعيفة للقطيعة .
يرجى الحفاظ على الروابط الاجتماعية والتودد الى الاحباب حتى لاتكون ضحية للانفصال أوعرضة للدخلاء على حياتك الخاصة  ، اما الاعزب لايمكن ان يعتبره شهرا جاد عاطفيا تمهل للشهر القادم .


توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015 برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

Horoscopes Alsumaria    ادعوكم الى تنظيم اعمالك منذ اليوم الاول ، لأنك ستشعر بالجزء الثاني من الشهر بالتعب والارهاق وتضخم المسؤوليات وسوف تشعر بالوحده وعدم وقوف الاخرين معكم .فحاول قدر المستطاع بعدم الوقوع ضحية للفوضى والارباك كما ادعوك للحفاظ على الوضع الصحي .
كما ادعوك لتجنب الاماكن المزدحمة والصاخبة وارتياد الاماكن الطبيعية التي تبعث لديكم الراحة النفسية وتقلل من التوتر الذهني الحاصل ، كما أن الاسبوع الاخير اسبوع ضاغط جدا وقد يحمل فشل او خبر سيئ!

عاطفياً : تزداد وتيرة الاتصال والتحركات في الجزء الاول من الشهر لتشعر بالراحه والتقرب من الاحباء وربما تعود علاقاتك السابقة الى الواجهة، كما ادعوك لتفهم الطرف الاخر والابتعاد عن المشاحنات .

سيكون الجزء الثاني من الشهر ضاغطاً ومتوتراً عاطفياً وتختفي فيه المشاعر الحميمة لتظهر الانانية وحب الذات وتشعر بالاهمال من الطرف الثاني وتشتد المتاعب بالايام 27و28و29  لذا كن حذر ولاتجازف بمشاعرك ، اما العازب من الممكن ان يتخذ خطوات هامة في الجزء الاول من الشهر .


توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015  – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

Horoscopes Alsumaria  يعتبر افضل شهر وتعتبر اوفر الابراج حظاً ، حيث تناسبك مواقع الكواكب ، وتكثف من تحركاتك وتستغل الفرص، انه شهر ناشط وغني بالحوافز فلا تضيع الفرص ، كما يمكن اعتباره شهر مثالي لاقامة العلاقات والتواصل مع الاخرين والانفتاح والتقارب .
هنالك ايام تستحق الذكر منها 8 و9 و16 حيث تفرح لخبر سار او انفراج مهم او حل مشكلة معقدة طال انتظارها وربما تحضى باهتمام عاطفي يتوجد بخطبة ومشروع زواج .
عاطفياً : يكون الحظ معك ، ويتولد لديك شعور بالراحه مع الطرف الاخر وربما تحاول ان تزيل كل الامور التي عانيت منها فيما مضى لتفتح صفحه عاطفية مشرقة مع الطرف الاخر وذلك من خلال البوح عن ما يختلج في خاطرك واظهار المشاعر الكامنه كما يمكن انت تعتبره شهر عسل ناجح للمتزوجين وشهر واعد للعزاب ، فتكون على موعد مع الحب تاركاً خلف ظهرك المشاعر الكئيبة والسلبية .



توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015  – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

Horoscopes Alsumaria    يفرض عليك كوكبا ساتورن ومارس الحيطة والحذر والانتباه الى كل ما يحصل حولك والى أي عارض قد ينتابك كما يطلبان منك تجنب المجازفات العقيمة وتجنب ارتكاب الهفوات، فأمامك يا عزيزي ثلاثة اسابيع من الأخطار .
نعم اقول لك ذلك لكي تضاعف الحذر وتحضر لبعض الحلول والمخططات البديلة في حال كانت الضغوطات شديدة.
يسمح لك حسك العالي في هذا الشهر بتجنب بعض المشاكل الشائكة فتستفيد من فرصة مؤاتية لمعالجة بعض الإشكالات.
لا شك ان الشغف والحماسة يجعلانك الآن تتحدى المعوقات وتقف بالمرصاد لبعض المخططات التي تستهدفك، ولكن يترتب عليك شرح بعض المواقف واثبات قدراتك في بعض المجالات.

تطلع على معلومات مربكة في بعض الاحيان مما يجعل التعامل مع الآخرين دقيقاً، زد على ذلك كسوفاً وخسوفاً يحصلان حوالي منتصف الشهر وأواخره ما يجعل التعامل مع شؤون الحياة صعباً ودقيقاً ويسبب لك الإرهاق الفكري والجسدي.
قد تعيش عقدة ذنب او تخشى على وضع احد المقربين او يفشى سر عائلي وربما تحتج على عملية ظلم تطال احد الأشخاص.
قد تجد صعوبة في اقناع بعض المراجع والسلطات بوجهة نظرك، كذلك من الممكن ان يمتحنك احد المدراء او المسؤولين في العمل، او يكلفك بمهمة صعبة تتطلب وضع استراتيجية صعبة.
حاذر ايها الاسد اذ عليك الآن ان تفكر بكل خطوة وتدرس كل قرار، قد يتعرض مكان عملك لبعض الإشكالات وتضطر ان تتعامل مع وضع جديد، واذ كان عليك شراء منزل او سيارة او عقار فيجب ان تحمي نفسك من بعض المخادعين وان تنتبه جدا قبل ان توقع على أي عقد.


توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015  – برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

Horoscopes Alsumaria    يبدأ الشهر بشكل روتيني ويحبطك في بعض الاحيان رغم ان معنوياتك تكون قوية وحدسك ممتازاً، ان الكسوف في حياتك قد يحمل جديداً الى حياتك ويعني تغييراً كبيراً  ويجعلك تقوم بخيارات اخرى وتبدل الاتجاه ربما، ويأتيك بظروف لم تتوقعها تساعدك على انطلاقة جديدة او تدفعك الى ايجاد الحلول لما كان عالقاً.

هذا لا يعني ان الامر يمر بدون صعوبات لا بل انك تواجه مشكلة على الصعيد المالي تتعلق بمنتج ربما او بمشروع يحتاج الى اعادة نظر والى تخطيط جديد. كذلك تضطر الى القيام بتصحيحات وإصلاحات تتطلب نفقات اضافية سواء تعلق الامر بشأن منزلي وعائلية او بأمور مهنية مع هذه الكسوف تتبدل قناعات واعتبارات كثيرة خاصة وان خسوفا يتبع بتاريخ 28 في برج الحمل، ويتحدث عن مأساة ربما يعيشها بعض الاصدقاء او يشير اى دورة جديدة من التعاطي مع بعض الجهات.
ندعوك للانتباه في هذه الفترة الى امنك وسلامتك وعدم المجازفة او المغامرة في مجالات دقيقة.


توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015  – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

Horoscopes Alsumaria    يبدأ الشهر مع جدال قد يطرح مع شريك او زوج ونقاش مهم تبدو فيه الأكثر قدرة ونفوذاً ، راهن على يومي الجمعة والسبت اللذين يهبانك المفاجأت الحلوة على الصعيد المهني او الشخصي.
تجنب صراعا مهنيا بين الاثنين 7 والثلاثاء 8 كن حذرا جداً في مفاوضات مالية او مهنية وحاول ان تضع على الورق كل اتفاق ولا ترض به شفويا ولو ان الفلك يتحدث عن ارباح ايضا قد تطرأ وربما قد تحققها بين الاربعاء 9 والجمعة 11.
تطل على جديد بدون أي شك وبعض مواليد الميزان يعرفون انقلابا لمصلحتهم.
الكسوف الجزئي يوم الاحد 13 يتحدث عن تغييرات قد تحصل وعن بعض القرارات التي يجب اتخاذها خاصة في حياتك المهنية .
توقع ابتداء من اليوم حادثا طارئا يطال عملاً فنياً سياسياً او شخصياً. قد تأسف لشائعات تستهدفك يوم الاثنين 14 والجمعة 18 او من محاولة البعض خداعك لكن لا تخشى شيئا لان الفلك يحميك وقد تكشف القناع عنهم بين السبت 19 والاحد 20.

توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015  – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

Horoscopes Alsumaria   ما زالت الأفلاك تدعوك الى الصبر والتروي، خاصة وان الاسابيع الثلاثة الاولى تتسم ببعض الخيبة، وقد تطرأ خلالها احداث غير متوقعة تؤدي الى تأخير في استحقاق او تعديل في بعض البرامج، او الى تأجيل لبعض المواعيد.
هذا الشهر استثنائي ويحمل طوالع فلكية كثيرة تؤثر عليك مباشرة. ان الحذر يفرض عليك الانتباه اثناء التنقلات وحفظ صحتك وسلامتك وتجنب الارهاق والتطرق الى نقاشات حامية.
قد تفسخ عقداً او تتوصل الى نهاية مرحلة مهنية او سياسية او شخصية من حياتك . تضطر ربما الى أحداث تصحيحات سريعة لأخطاء ماضية وتحتار بكيفية التعامل مع بعض المحيط المهني والشخصي لكنك تتقن بغريزتك فن التخاطب بلا كلام.
قد تشهد على تغييرات اساسية في المؤسسة التي تعمل لديها او المراجع التي تعمل معها وتلمس الضغوطات الآتية من مواقع نافذة والتي لا تستطيع ازاءها شيئا. ضع يا عزيزي خطة بديلة لمشروع حضرت له، ذلك اذا طرأ ما يفشل مخططاتك الأولى. كذلك عليك الانتباه لصحتك ومراجعة الطبيب لدى اقل عارض وعدم اهمال أية اشارة.

توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015 برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

Horoscopes Alsumaria    تعتبر الفترة الاولى من الشهر فارغة وغير نافعه ، كما تعتبر الفترة الاولى من الشهر خالية من كل حسم او تقدم حيث تشعر بالتشأوم وتميل الى العزلة ، ويرجى عدم اتخاذ اي قرار في تلك الفترة ، كما يرجى الاهتمام بالوضع الصحي والابتعاد عن اليأس وتفادي الارهاق الجسدي والنفسي والتريث بأي امر مهم.
تتحسن الاوضاع بشكل كبير عند انتصاف الشهر حيث تعوض عن الايام التي عانيت فيها من الخيبة لتشرق شمسك وتزداد اتصالاتك وتنشط تحركاتك لطي صفحه من الماصي والمضي نحو المستقبل ، ويكون هناك بوادر لاتخاذ قرار مهم وحاسم يلوح لك في الافق ويمكن الاستفادة من ايام الحظ ومنها بالتحديد يومي 27و28.

عاطفياً : ان الكوكب المهم الذي يحرك المشاعر العاطفية لديك يكون بموقع داعم ومساند لك وهو كوكب الحب فينوس (الزهرة) والذي يتواجد في برج الميزان ويلطف الاجواء ويقرب الاحباب ويوعد الاعزب بلقاء حميم ربما ينتهي بالارتباط .

 


 

توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015  – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

Horoscopes Alsumaria    تميل الى الانفتاح على محيطك وتجد الراحة مع الاصحاب والاصدقاء وخاصة في الحياة الاجتماعية انه شهر الانفتاح والتقرب الى الناس وتوسيع دائرة التعارف هنالك شعور ايجابي نحو الحياة يسري فيك بشكل خاص بيوم 3 – 4 – 20 ، ولكن الفلك يدعوكالى تجنب المشاكل والابتعاد عن الانفعالات يومي 16 و17 لانهما مشحونان بالمشاعر السلبيةعاطفياً : إنه شهر الحوار بين الاحباب ،حيث تختفي كل المشاعر السلبية هذه الشهر وتشعر بانسجام مع احبابك واصدقائك ويعم الوئام خلال الشهر .
إن المحرك الداعم الرئيسي لمشاعركم والذي يجعل ايامكم عاطفية بامتياز هو كوكب الحب فينوس الذي يزور برج الميزان لذلك تكون على موعد مع الحب والارتباط وتكثر اللقاءات المفاجئة .


توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015 برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

Horoscopes Alsumaria    تشهد هذا الشهر حركة ناشطة على الصعيد المهني والشخصي ويمكن اعتبار الفترة الاولى من الشهر وحتى تاريخ 21 مهمه جدا في حياتك ، ولكنك قد تواجه امور مربكة وتشعر بالتعب وتزداد التنقلات والاتصالات بين 14 و 19 ، وتشعر بأن الوقت يداهمك ، ولكن وباستثناء هذه الفترة فإنك تخوض تجارب مهمه وناجحه حيث تستلم مواقع جديدة او عمل جديد وربما تواجه مصيرك العاطفي للمرة الاولى ، ووتظهر لديك امور طارئة تخص العائلة او عقار او الاهتمام باحد الوالدين .
اما الايام الاخيرة من الشهر فتحمل انفراجات مهمه وتنشط الامور الاجتماعية وتكشف الاحباب من الاعداء وتنشط لديك المقابلات المهنية والعاطفية .
عاطفياً : هنالك ضغوط اجتماعية و زوجية هذا الشهر واعتبر الفترة الاولى من الشهر تتطلب الهدوء وعدم اتخاذ قرارات حاسمه .حاول التقرب من الحبيب ولاداعي للتعصب


توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

Horoscopes Alsumaria    تجتاز مراحل كبيرة في حياتك هذا الشهر ، وتتشجع في التحرك والتطور والتقدم بسبب الدعم الكامل المقدم من كوكب الزهرة ، وتكون الفترة الاولى من الشهر مميزة جدا وكثير الحظ وتشعر بالراحه وتزول الهموم التي عانيت منها في الفترة الماضية .
الفترة الثانية مابعد تاريخ 21 بالشهر تحمل بعض الارباك بسبب امر طارى او مسؤولية جديدة ربما تخسر شخص عزيز عليك وخصوصا في الايام 27 و 28عاطفياً : دعم عاطفي يراودك من محيطك خلال الشهر،  ولابد ان تلمس تقارباً في وجهات النظر مع الشريك ، حيث يكون هذا الشهر مثمر جدا من الناحية العاطفية وقد تقوم بتقديم بعض التنازلات للحبيب .
هنالك مواعيد كثيرة ولقاءات حميمه في الاسابيع الاولة من الشهر وهي فترة جيدة للارتباط ان كنت عازبا وتعتبر فترة جيدة للسفر .

نشر بتاريخ 04/11/2015

7 ردود على “توقعات نجلاء قباني للابراج في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015”

  1. فاتي قال:

    توقعات نجلاء قباني
    حلوةكتيييييييييييييييير

  2. الهادي قال:

    هل سيقع الزواج مع 25 10 47 مع 1 2 70

  3. melissa قال:

    هل كناك زواج فى 2016 انا 10 10 1985 مع 05 10 1969

  4. fm قال:

    دى توقعات كارمن شماس لشهر سبتمبر اللى كان فيه الكسوف والخسوف

  5. fm قال:

    توقعات كارمن شماس لشهر أيلول/ سبتمبر 2015 – برج الدلو

    (20 كانون الثاني – 18 شباط)

    لا تضخم في هذا الشهر المشاكل الصغيرة ولا تستسلم امام العراقيل! قد تخيب الأحداث ظنك وتسير الامور بطريقة لا تشتهيها وربما يتكون لديك انطباع بأن الأقدار تتآمر عليك.
    فكوكب مارس يواجهك ويشكل معاكسة مزعجة تستوجب الاهتمام بصحتك وسلامتك اثناء التنقلات او اذا سافرت الى بلدان مهددة انتبه من الاوباء والامراض المعدية وحاول ان تتفادى بعض الادوية غير المناسبة. تشعر انك تطارد الاشباح وقد تثير اقل ردة فعل غضبك وربما تعاني من غياب ما او من مسؤول او جهة تحتاج اليهما ويتواريان فجأة.
    فهذا الشهر الذي يحمل كسوفا وخسوفا في 13 و 28، يلقي الضوء على بعض الاوضاع السرية او غير المعلنة، والتي كانت تعمل ضدك بدون معرفة منك.
    قد تكتشف اشخاصا منافقين او مراوغين وتبتعد عنهم او تزيلهم من حياتك.
    كذلك قد يعني هذا الكسوف عملية جراحية تهتم بها او تعنيك مباشرة وربما تسمع عن غياب بعض الناس او المسؤولين الذين كانوا يعانون من مرض ما. اما الخسوف في 28 فيأتي بتغييرات او عدم استقرار في مجال العمل. لاحظ ان في ايام الخسوف تطرأ احداث كثيرة متلاحقة تستغربها وتسمع خلالها من اعمال جرمية في الوسائل الاعلامية اما التوقيت فقد يحصل خلال هذا الشهر او في وقت لاحق اذ غاليا ما تمتد التأثيرات حتى الاسابيع المقبلة

أضف تعليقاً