توقعات نجلاء قباني للابراج في شهر تشرين الأول/ اكتوبر 2015 على الصعيد الشخصي والعاطفي

arabhaz- نجلاء قباني اكتوبر 2015

توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الأول/ اكتوبر 2015 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

Horoscopes Alsumaria الحب عند الحمل هام جداً فهو رومانسي للغاية ، رومانسي في سماع الاغاني الدافئة ، رومانسي في مشاهدة الافلام العاطفية ، يحب الرومانسية بشكل مطلق بل انه يحب ان يشاهد الرومانسية في الاخريين ، يحب ان يري اثنان جمع بينهم الحب، يحب ان يري التآلف بين الناس وهذا الطابع الرومانسي يضفي عليه مجموعة معينة من الصفات مثل الطيبة والنعومة والهدوء .

وفي هذا الشهر ستكون شخصية متناغمة حنونة في طبعها جميلة في ذوقها تحب ان تكثر من العلاقات الجديدة، لا مانع ان تعرف شخص اكبر منها تستفيد من خبراته ،ولا مانع ان تصاحب اصغر منها فتعطف عليه بخبراتها الواسعة ، ستكون شخصية جميلة منطلقة وجريئة مما يسبب الكثير من المشاجرات بينك وبين اصحابك.  ولكن احذر من كثرة الكلام واحذر من خوفك الزائد  على من تحب فهذا قد يؤجج الخلافات بينك وبينه ، وينصحك الفلك بأن تكون شخصية اكثر هدوء وأن تبتعد عن المشاكل وغيرها من الادوات التي تستدعي المشاكل .

ستعمل الي التقرب الى الله والالتزام الديني لان كل هذه الادوات سوف تصلح من شخصيتك بشكل كبير جدا فان التدين في تلك الشخصيات له دور كبير جدا في صلاح الشخصية واصلاحها واصلاح الافكار بها.


توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الأول/ اكتوبر 2015 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

Horoscopes Alsumaria  سيكون الحب عند برج الثور من الاشياء غير الهامة  في بداية هذا الشهر ، فهذا الشهر سيكون مخصص للبحث عن سعادة الاخريين و سعادة الوالديين ولن تنظر إلى سعادة نفسك ، ولكنك وفي بعض الاحيان ستقيم العلاقات التي يمكن ان تسبب لك الكثير من المتاعب بل انها احيانا قد تحطمك وقد تنهار نتيجة هذه العلاقة ، فكن حذر جداً .

في نهاية هذا الشهر ستبحث عن الحب الجميل الرومانسي وستكون ذو شخصية رومانسية إلى ابعد الحدود ، وقد تقيمالكثير من العلاقات الجميلة مع اصحابك ومع  الجيران وستكون في نهاية الشهر غير محب للعلاقات الاسرية بالمرة .

ستحب ان تكون شخصية ظاهرة في الخارج وليس بين اعضاء اسرتك وهذا قد يسبب لك تصدع في العلاقات الاسرية لذا ندعوك لإيجاد التوازن بين الأصدقاء والأهل والشريك .


توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الأول/ اكتوبر 2015 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

Horoscopes Alsumaria  الحب كلمة جميلة قد لا يقدرها اصحاب هذا البرج فانهم يحبون الامتلاك دون حب ! يتزوجوا دون حب! يفعلوا اشياء كثيرة دون حب ! الحب الذي هوا اساس لأشياء كثيرة وهامة اهمها البقاء في الحياة واقامة العلاقات وغيرها من اساليب الحياة الجميلة .

اصحاب هذا البرج سيبحثون عن علاقات سريعة وعابرة وقصيرة ولن تحب الاستمرار بشكل كبير بهذه العلاقات ، ستشعر كثيراً بالملل في بداية هذا الشهر وستجد ان الناس دائما ضدك! قد تعيش في خصومة دائمة مع اقرب الناس اليك ، وسترى ان الحياة عبارة عن فترة زمنية قصيرة لابد ان تعاش باي طريقة .

في النصف الثاني من الشهر تعود للانتعاش من جديد وتعود لتغيير قناعاتك بالحب وبالحياة الزوجية ، وبالنسبة للحياة الزوجية فهي ستكون مزدهرة ، وسيكون لديك استعداد تام للأعمال المنزلية ، وستكون حريص على تربية الاولاد ، أما العازب فقد يجد الشخص الذي يرتاح معه والذي يشكو له همه ، بالمجمل نهاية هذا الشهر ستكون مختلفة عن بدايته فلا داعي للتذمر والقلق .


توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الأول/ اكتوبر 2015 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

Horoscopes Alsumaria الحب بالنسبة لبرج السرطان هو تكملة للحياة المستقلة التي يسعي لها فهو يحب الحياة المستقلة بل انه دؤوب على ان يستقل بحياته في اقرب فرصة ممكنة ، وهذا ما يتجسد أمامه هذا الشهر فستعمل على الاستقلال بشخصيتك أولاً قبل أن تنتقل للمرحلة التالية .
قد تواجه تأرجح في علاقاتك  فعلاقات مذبذبة هذا الشهر ، تكون فيها ناجح احيانا وفاشل احيانا اخرى ، ستكون لك الكثير من الصداقات لكنها غير ناجحة ، وستعمل على التقرب من شريكك شيئاً فشيئاً ، هذا التقرب قد يؤدي الى الألفة بينك وبينه ، ولكنه قد يؤدي الى ابتعادك عن الاهل والاسرة .
بشكل عام إنه شهر مناسب للقيام بخطوات كبيرة مع الشريك ، وشهر مناسب للوئام والسلام والطمأنينة مع من تحب .


توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الأول/ اكتوبر 2015 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

Horoscopes Alsumaria  مشاكل الحب عند اصحاب هذا البرج كثيرة وعديدة وننصح اصحاب هذا البرج بان يتأنوا بعلاقاتهم وان يجعلوها سطحية نوعاً مما لانهم احياناً يسبب هذا الحب الزائد يتسببون بالكثير من المشاكل وخاصة هذا الشهر .

الخيانة تسبب لك تصدعا في حياتك الاجتماعية ولذا يجب ان تهتم بالكثير من النواحي الشخصية العملية في الشخص بدل من الحب الزائد ، ويجب ان يكون لك فكر عملي لكي تصبح قادر علي مواجهة التحديات الحياتية الصعبة ، ويجب ايضا عليك أن تبتعد عن الطيبة الزائدة التي تسبب لك الكثير من الاحراجات ، ويجب ان تتميز بالجراءة و الاقدام .

إنه شهر مناسب لاختيار أولي لشريك الحياة الذي قد تلتقي معه في إحدى المناسبات الاجتماعية ، ولكن ننصحك بالتروي قبل أن تقوم بأي خطوة ، فأنت مشهور بالتهور ومشهور بأنك تقوم بأمور متسرعة تندم عليها فيما بعد .


توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الأول/ اكتوبر 2015 – برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

Horoscopes Alsumaria  إنه شهر مناسب لإقامة الصدقات وغيرها من العلاقات الشخصية ، وتكون في هذا الشهر من محبي التعرف على أشخاص جدد وقد تصاحب الكثير من الناس والشخصيات ولا تبالي بوضعهم الاجتماعي .

ستيحث عن مصلحتك في اي اتجاه ومع اي شخص كان، ستكون من الشخصيات المستقلة في الكثير من الاحوال ، وسيكون الحب عندك في هذا الشهر اسلوب حياة ، ودائماً ما ستبحث عن علاقة مع الجنس الآخر .

تكون في هذا الشهر جرئ إلى ابعد الدرجات وتبحث عن الحب ،الصداقة ،الجنس اي شيء .. المهم أن تملئ قلبك ، عندك استعداد ان تدخل في الكثير من العلاقات في وقت واحد ولكن هذه العلاقات سريعاً ما تنتهي وتذهب .


توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الأول/ اكتوبر 2015 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

Horoscopes Alsumaria  اصحاب هذا البرج من الشخصيات المتفاعلة في الحب انه قليل العلاقات المتعددة وكثير الاصحاب و يحترم معنى الصداقة ويحترم معنى الاصحاب ويحترم معنى القيم والاخلاق ، وفي هذا الشهر سيبحث عن الاحترام والالتزام من الطرف الثاني .
في هذا الشهر تنتظر لمسة وفاء من الشريك أو الصديق وتنتظر لمن يقوم بدعمك ولمن يقوم برد جميلك ، فانت تقف بجانب اصدقائك وتحب ايضا اقاربك واخواتك وتحب ان تتعاون معهم بل تحب ان تكون في خدمتهم، إنك انسان خدوم لأبعد الحدود ، وتنتظر أن تُعامل بالمثل!
وبالنسبة للحب في حياتك هذا الشهر فهو متوفر وبكثرة ، وستجد الحب من الشريك او من الزوج ، وبالمقابل فأنت لن تبخل برومانسيتك وعطفك،  ستكون انسان بمعنى الكلمة وستحب بيتك وستخدم شريكك وتخدم ابنائك ، وغالباً ما ستكون نهاية الشهر بعيدة عن المشاكل ، وتعيش فرحة كبيرة تتقاسمها مع من تحب .

توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الأول/ اكتوبر 2015 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

Horoscopes Alsumaria   برج العقرب يحب الناس من قلبه بل ويتعامل بكل شفافية ومع كل الناس وهذه العلاقات تزيد من عدد الصداقات لديه . وفي هذا الشهر تسعى لاكتساب اصدقاء جدد بكل سهولة وتناغم ةتستفيد من طبيعتك الساحرة التي تتلاءم مع الكثير من الشخصيات مما يجعلك شخصية جذابة وسط المحيطيين بك.
ونظرا لكونك جذاب ستتعرض للكثير من الاحقاد الشخصية التي تقود الكثير من علاقاتك بالفشل وذلك بسبب الطرف الاخر وليس بسببك ، وبالتالي ستبحث عن اشخاص اخريين نظرا للأحقاد التي تواجهها .
من الناحية العاطفية والزوجية فاصحاب هذا البرج اوفياء جدا لشركاءهم بل يبذلون المزيد من الجهد لإرضاء الطرف الاخر بأي شكل ، فالحب والحياة الزوجية عندهم مقدسة وحياة غالية بل هي اهم عندهم من العلاقات الاجتماعية حتى لو كانت هذه العلاقات بالوالديين والاخوة .
نجد حبهم للشريك أو للزوجة يضفي عليهم نوع من السعادة الشخصية وحب الحياة ، واستقرار الحياة الزوجية يساعدهم ويكون حافزا في اشياء كثيرة اهمها تربية الاولاد والاستقرار الفكري واستقرار الرأي وتحسن الاداء المنزلي .
 

توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الأول/ اكتوبر 2015 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

Horoscopes Alsumaria   علاقات اصحاب هذا البرج من العلاقات الخفيفة المركبة فهي تبحث عن الشخصيات التي هي مثلها في الطباع ، وتبحث عن الشخصية التي مثلها في الاخلاق والتربية وغيرها من الامور الشخصية لذلك لا نجدها تتأقلم مع اي شخص بسهولة ، وهذا ما يتجسد في هذا الشهر .

حيث أنك تبحث عن المماثل لك، مما قد يشكل بعض الحواجز بينك وبين الكثير من الاصدقاء والزملاء بل والاكثر من ذلك أنك قد لا تتأقلم معهم مما يؤدي إلى أنك ستخسر الكثير من الاصدقاء .

وستبقى في هذا الشهر مخلص لطباعك ستحارب عن الذي تحبه بكل ما تملكه من قوة بل انك تستميت من اجل حبيبك ، وإن كنت مرتبط أو متزوج فستعمل المستحيل للمحافظة على الشريك ويمكن ان تتنازل عن اشياء كثيرة مثل الخيانة وغيرها من التصرفات الغير مرغوبة في سبيل بيتك وحبك .

 

وبشكل عام فستقدم الكثير من التنازلات خلال هذا الشهر للحفاظ على الاستقرار الذي تعيش فيه .


توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الأول/ اكتوبر 2015 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

Horoscopes Alsumaria   الجدي إنسان حريص وهذه السمة الشخصية التي يجب ان يتخلص منها ، ويجب ايضا ان يكون علاقات صداقة وتعارف اكثر مما هو عليه الان ، لان حرصه الزائد يبعد عنه اناساً كثيرين ، هو إنسان يجب ان يقرب اكثر من اقاربه واشقاءه وان يبني محاور الحب والتعاون والصداقة معهم ، وهذا ما سيتعزز هذا الشهر من وستساعده الظروف في ذلك .
يجب ان تبتعد عن الحرص الذي يسحبك الى الانطوائية والعزلة وهذا الشهر مناسب لذلك ، وقد تحدث  طفرة في علاقتك العاطفية وقد تنتقل لمستوى متقدم أكثر في هذه العلاقة .
في هذا الشهر تدرك ان الحب هام جدا لكل انسان بل هو مطلوب له اكثر من اي شيء وتدرك بأنه بالحب تستطيع التخلص من السلبيات الكثيرة ووبالحب تصبح اكثر سعادة ، وبأن الحب هو سر الحياة .
لذا سيكون هذا الشهر مليئ بالغرامياتوفي بعض الاوقات يؤدي بك الى الكثير من المكاسب الحياتية والى ظهور الكثير من المصالح التي يجب استغلالها في الحصول على الكثير من الاموال وان تحافظ علي استقرارك العاطفي الذي يكون سببا كبيرا في استقرارك سواء كان في العمل او كان في العلاقات الشخصية او سواء كان في العلاقات الاجتماعية .

توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الأول/ اكتوبر 2015 – برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

Horoscopes Alsumaria  الحب عند برج الدلو شيء محير للغاية فأنت تدخل في الكثير من العلاقات وتحب العلاقة مع الجنس الآخر بشكل كبير وخاصة في هذا الشهر حيث أنك تدخل في الكثير من العلاقات في سبيل البحث عن الشخص الذي يكملك .
ولكن للأسف فمعاييرك تكون دائماً مرتفعة جداً من ناحية الشكل والمظهر الخارجي، وعلاقاتك كثيرة ، فتحتار من هو الشخص الذي ستكمل معه حياتك ، فتدخل في صراع مع الذات ، وتبدأ بغربلة بعض الأشخاص ، وستبدأ بتغيير معاييرك للشريك ، وفي نهاية الشهر ستعود للبحث عن الزوج المثالي الطيب الحنون ولن يهمك الشكل او الجسم ولكن سيهمك الاحترام والتقدير .
 

توقعات نجلاء قباني لشهر تشرين الأول/ اكتوبر 2015 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

Horoscopes Alsumaria سيكون الحب سراً هاماً لأصحاب برج الحوت وستكون على موعد مع اتخاذ قرار بالارتباط في هذا الشهر ، في البداية سنجدك متوازن في علاقاتك ولكنك ستكون متسرع بعض الشيء في الحكم على الاشياء من ظاهرها ، ولذا يجب ان تدرك اهمية الهدوء النفسي الذي يقودك الى الاختيار الجيد .
ابتعد عن الاستفزاز والتسرع لكي لا تقع في اخطاء قد تغضبك بعض الشيء ويجب عليك ايضاً العمل في اتجاه اكتساب الكثير من الصداقات النافعة والبعد عن الاشخاص السلبيين الذين يقودونك الى الخلف ، وستحاول في هذا الشهر أن تسعى الى الارتباط بإنسانة جيدة من حيث الاخلاق والافكار ولكن يجب التفكير الجيد بها قبل الارتباط.
وينصحك الفلك أن تعقد الكثير من المقارنات بين من سيدق لهم قلبك ، حيث عليك أن تختار عن اقتناع نفسي ومعنوي سليم ويجب ايضا أن تشاور الاخريين في اختياراتك حيث انك في بعض الاحيان تفقد وعيك وتخرج عن نطاق المألوف.
يجب علىك أيها الحوت ان تأخذ النصيحة من الوالديين ومن الاصدقاء الموجودين حولك حتي يكون قرارك اقرب الى الصحة وان يكون قرار صائب غير متذبذب، فالحب عند الحوت متوازن جدا نظرا لأنه يحب ان يكون وسطي في جميع الاحوال .

نشر بتاريخ 10/10/2015

أضف تعليقاً