توقعات نجلاء قباني للابراج في شهر حزيران / يونيو لعام 2016

 

arabhaz_05_نجلاء قباني 2016

يقدم لكم ارب حظ موقع الابراج الاول في العالم العربي توقعات الفلكية السورية المميزة نجلاء قباني ، حيث تراوحت توقعاتها ما بين التفاؤل ومواجهة الصعوبات ، لذا تابعوا معنا أبرز ما توقعته نجلاء قباني للابراج في شهر حزيران / يونيو 2016

توقعات نجلاء قباني شهر حزيران /يونيو لعام 2016  برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

تقول الفلكية نجلاء قباني : تشتد الانفعالات في هذا الشهر الذي يحمل الكثير من التغييرات والتقلبات والمفاجآت سواء على الصعيد الشخصي او على الصعيد العام. تهتم بما يحصل حولك وربما في بعض البلدان وقد يؤثر ذلك على اعمالك وقراراتك وحتى على علاقاتك الشخصية.

تبدو صريحا واثقا من نفسك قادراً على الكلام الصائب في الوقت المناسب تدافع عن افكارك بحجج منطقية وصادمة في بعض الاحيان.
كثيرة هي الصداقات والعلاقات العذبة التي تسعدك وقد تحمل اليك معجبا او معجبة جديدين ومن الممكن ان يكونا من برج الجوزاء الميزان او الدلو وذلك في الاسبوع الاول من الشهر.

حاذر ايها الحمل فمن جرب مجرب يكون عقله مخرب. هذا الأتي من الماضي قد يسبب لك ازمة او تضطر لمواجهته لسبب من الاسباب.

ابتداء من تاريخ 12 تسوي امورك مع المقربين وتجد حلا لازمة عالقة منذ شباط الماضي، وقد تكون ازمة صحية او مهنية او عائلية. قد تتطرق الى موضوع مهم مع احد الاشخاص ويكون لك حوار صريح تبدي فيه للمرة الأولى رأيك في مجال معين وربما تفضي ما في قلبك وتنتهي من بعض التموجات.

المهم ان لا تعود الى الماضي وان تحمي نفسك من بعض المغرضين وان تدرك مرة اخرى ان الناس لا يتغيرون وان من خذلك لمرة قد يخذلك مرة اخرى ايضا. قد تضطر الى اعادة النظر ببعض الشؤون المالية او الى التدقيق في مجال يشكل لك علامات استفهام.


توقعات نجلاء قباني شهر حزيران /يونيو لعام 2016 – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

تتوقع الفلكية نجلاء قباني بأن تقدم على عملية استقصاء ويكون لديك ما يكفي من الشجاعة لخوض مواضيع دقيقة، مالية وحسابية وشخصية. من غير المستبعد ان تحقق ارباحا بطريقة ماهرة وان تسعد بما يحصل حتى ولو لم تلب الاقدار كل تمنياتك.

قد تقوم بمسعى لدى بعض الفئات الحاكمة لكي تحصل على فرصة مالية مميزة وتذهب في اتجاهات عديدة، وربما تسافر من اجل اعمال ترى فيها نتائج مثمرة. تتحدث الافلاك عن ارباح وعن اسفار ايضا بغية الكسب المادي، وذلك حتى تاريخ 17.

بعد تلك الفترة تشعر بالحاجة الى الاستقرار وهذا ما ينصح به الفلك أي البقاء ضمن محيط آمن وبعيد عن المخاطرات. المهم ان تحافظ على مصداقيتك وان لا تدع احداً يشكك في مقاصدك او نواياك، وتقع الفترة الأفضل بين 1 و 12 اذ انك بعد ذلك قد تواجه اشخاصا شرسين ومناورين، او بكل بساطة متطلبين يسائلونك عن كل تفصيل وفاصلة ونقطة. حضر نفسك لمواجهة قوية اذا كنت بصدد مساءلة او مواجهة تلفزيونية مثلا او سياسية او اعلامية.

قد تقيم حسابات كثيرة تطرح وتجمع وتقسم وتتوصل الى بعض الاستنتاجات التي لم تتطرق اليها في السابق لكنك مهدد بالتبعثر قليلاً وبالقلق الذي يساورك طوال الشهر بالنسبة الى اوضاعك الشخصية والمالية.


توقعات نجلاء قباني شهر حزيران /يونيو لعام 2016  برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

تقول الفلكية نجلاء قباني بأن هذا الشهر يحمل الكثير من التحركات والتغييرات والمفاجآت تكثر الأعمال والمهمات وتقبل انت على واجباتك بدون اهمال ولا تراجع مهما كانت الاحوال، رغم ان الفلك ينصحك بالتروي والتحفظ وعدم طرق أي باب قبل تاريخ 12.

التصرف الأفضل يكون في التحفظ والحياد، بعيداً عن الإضاءة على مشاريعك في هذه الفترة بعد ذلك تحصل على معلومات تحتاجها وتأتي اليك من مصدر يفاجئك فعلاً وكلما تقدمت من آخر الشهر تحصل على أجوبة على تساؤلاتك.

أنه شهر مزدهر تحصل خلاله على تعويض ما، وكلما واجهت مسألة صعبة فتح امامك باب جديد خاصة انك تشع بمظهر براق وثقة نادرة بالنفس وتحظى بدعم عائلي او سلطوي مهم. عندما يدخل مركور برجك بتاريخ 12 تتحسن الامور، وتدعوك الافلاك الى القيام بواجباتك المهنية والعائلية على اتم وجه.

وعندما تلتقي الشمس بـ “فينوس” و”مركور” في الايام العشرة الاخيرة تزدهر الاعمال وتكثر الفوائد المالية فتكسب ارباحاً عن طريق بعض النشاطات الفكرية كالكتابة والتعليم والبيع والإعلان والإعلام والتجارة. كذلك يدعمك بعض العلاقات الاجتماعية النافذة. ربما تكسب ايضا المال عبر بعض الاستثمارات او بفضل حدس ممتاز في البورصة. اما لقاء مركور والشمس في منزل المال أي في برج السرطان في الايام الاخيرة من الشهر فيعني حظاً في هذا المجال غير منتظر.


توقعات نجلاء قباني شهر حزيران /يونيو لعام 2016  برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

تقول الفلكية نجلاء قباني بأنك ستحث الآخرين على الحركة في هذا الشهر الذي يحمل اليك احتمالات ايجابية وتشجيعا على القيام بخطورة كنت حتى الآن حذرا إزاءها. تستفيد من عودة كوكب مارس الى برج العقرب خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة.
تنطلق واثقا من نفسك وتوظف طاقاتك في المجال الصحيح كما أنك تسمع عن شفاء او علاج فعال او عملية جراحية مفيدة، اذا كنت قد مررت بفترة قلق على صحتك. قد يتعلق الامر ايضا بأحد المقربين وتجد في هذا الشهر نهاية لآلام ماضية او لأوجاع عانوا منها.
تخدمك المخيلة الواسعة لإيجاد بعض الحلول كذلك تعيش حنينا لوضع سابق، وربما تزور امكنة تسترجع معها بعض الذكريات لكن ما مضى قد مضى يا عزيزي اياك ان تنظر الى الخلف فأنت لا تسير في هذا الاتجاه. رغم هذه المحطات العابرة فإنك تصبو الى الأفضل في هذه الأثناء وتكون ارادتك أقوى من مشاعرك لكي تتحدى كل المستجدات وتوصل رسالتك خاصة بين 1 و 12. بعد هذا التاريخ قد تواجه بعض المتشبثين او المتزمتين او المناورين. الا انك تسحب منهم كل الذرائع وتتمسك بطرقك وتقوم بجهود تؤتي ثمارها. قد تتشدد في تعقب بعض المرتكبين وتوفر الظروف لإنجاح خطة تخدم جماعة واسعة.

توقعات نجلاء قباني شهر حزيران /يونيو لعام 2016  برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

تتوقع الفلكية نجلاء قباني بأن تستقبل فصل الصيف مبتسما خاص وان الشمس والقمر انتقلا من برج الثور الى موقع مناسب لك هو الجوزاء. انت يا عزيزي قادر على محاصرة كل المشاكل وتجنب الحوادث والتحليق بمعنويات عالية وأفكار مبدعة. تتمتع هذا الشهر عزيزي الأسد بكاريزما ملفتة واخاذة.
الا انك قد لا تحصد النتائج المرجوة من المحاولة الأولى. قد تعيد الكرة وتتوصل الى انجاح خطتك وكسب قضيتك بفضل شخصيتك البراقة. لكن يجب ان اعترف لك بأن المناخ قد يكون ثقيلاً جدا ًوضاغطا وان بعض الأمور لن تسير بصورة تلقائية كما تتمناها. لا بل ان المصاعب تأتي من كل صوب وقد تضطر الى الانتظار لنيل بعض المكاسب المالية او لتحقيق المرتجى بسبب بعض العراقي التي توضع في طريقك.
قد تتصدر الاهتمامات المالية كل مساعيك وتكون المشاغل كثيرة جداً لكن الافلاك تطلب اليك عدم التسرع في قول ما قد تندم عليه، تحت وطأة الغضب. يتعلق الوضع المادي ايضا بقضايا عائلية قد تطرأ في هذا الشهر وتفرض عليك سلوكا جديدا. كذلك قد يستاء بعض المقربين من انشغالك عنهم بشؤونك المالية.
هذا اذا لم يطرأ وضع صحي يؤجل بعض الاستحقاقات. انتبه ايضا لسلامتك عندما يكون كوكب مارس معاكسا بالإضافة الى معاكسة كوكب جوبيتير للشمس وفينوس معاً. هذا الامر يجعلك مرتبكا فأنت لا تحب الضغوطات الا ان افكارك المبدعة وطريقتك في محاصرة المشاكل تبدو ملفتة جداً خاصة بعد تاريخ 12 عندما ينتقل مركور ايضا الى برج الجوزاء ويكف عن معاكستك.

توقعات نجلاء قباني شهر حزيران /يونيو لعام 2016  برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

يتحدث الفلك عن رحلة معينة او سفر تقوم به ويصب في مصلحتك كما تتوقع نجلاء قباني ، اما اذا كانت الامور تسير بشكل بطيء في الاشهر الماضية فهي تعرف حماوة في هذا الشهر وربما اكثر مما تحب وترغب. تتزايد المسؤوليات ويكثر العمل حتى لا تجد دقيقة لنفسك. لحسن الحظ انك من الذين يحسنون التنظيم ولا يدعون السرعة تتغلب عليهم.

 

تقوم ببعض المساعي وتذهب الى بعض الأماكن المميزة وتقطف ثمار جهودك السابقة. تتمتع بطالع فلكي جيد من اجل القيام بعلاج لمشكلة صحية او من اجل التخلص من بعض الآلام والأوجاع.

انها فترة جيدة للشفاء شرط ان تقوم بالمساعي اللازمة لذلك وان تستشير الناس عن المرجع الأفضل لكي يداويك. الا ان الفلك يطلب اليك التأني وعدم ترك حد يستغلك. لحسن الحظ انك تتمتع باندفاع وجرأة يخدمان مصلحتك، المهم هو ان تتعامل مع الاحداث بروية وعدم تسرع، وان تمهل نفسك قبل ان تبدأ بأي عمل يتطلب منك الدقة.

اما اذا اردت التفاوض في مقابلة بعض المعنيين بأعمالك فافعل ذلك قبل تاريخ 12 اذ انك بعد ذلك قد تصادف رفضا لبعض مقترحاتك او احتجاجاً على بعض عروضك او صعوبة في التلاقي والتفاهم.


توقعات نجلاء قباني شهر حزيران /يونيو لعام 2016  برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تقول الفلكية نجلاء قباني لقد حان الوقت لكي تنتهي من بعض القصص القديمة وتنظر الى البعيد مستأنساً ببعض الجديد الذي يحوم حولك. استعن بقدرتك الخلاقة على جذب المؤيدين لقضية او لمشروع او لفكرة. اترك ما بقي لفترة طويلة عالقاً، واستدر نحو الافضل.
قد تكتشف طرقات عدة ومجالات واسعة تحمل الكثير من الحوافز. كذلك قد تحصل على مبلغ صغيرة من المال لم تتوقعه، وتشعر انك تنتعش من جديد. تقطع الصلات بالماضي وكل ما كان يزعجك وتستعيد حيويتك وقدرتك على لم الشمل وجمع الناس والإحاطة بمن يحبك ويريد لك الخير. تبحث عن صفاء العلاقات سواء في حياتك الشخصية ام المهنية .
تستدرج بعض الناس الى مشاريعك. قد تسجل تقدما ولو خطوة الى الامام وتحاول ان تبحث عن حقيقة معينة وتجتمع مع افرقاء للتحليل، وتصغي الى بعض المعلومات التي كانت غائبة عنك.

توقعات نجلاء قباني شهر حزيران /يونيو لعام 2016  برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

تتوقع الفلكية نجلاء قباني بأن تنفرج الاسارير في هذا الشهر رغم عودة مارس الى برجك والذي يحذرك من التسرع والتهور حتى لا تقع ضحية بعض الحوادث. تزول حواجز كانت تعرقل امامك الطريق وتصادف الحظ من جديد، خاصة في النصف الثاني من الشهر.

تزداد جاذبيتك وسحرك هذه الفترة. تتسرع الخطى فتتوصل الى مبتغاك بطريقة مثالية وقد تحرز ارباحاً غير متوقعة ايضا. يحمل النصف الثاني من الشهر وعوداً كثيرة واسفاراً واستثمارات ناجحة كما يسجل انتقالا الى مسكن جديد او الى خيارات اخرى تتوفر لك. تكف الكوكب عن تقييد حريتك واندفاعك فتتحرر من مسؤوليات ضخمة وتشعر ان القدر يعاود العمل لمصلحتك.

تنجح في اية مهمة تتطلب التدقيق والتحري وتحليل الاوضاع وتقديم البراهين والحيثيات بصورة ممتازة. تخرج من مأزق بطريقة ذكية وتواجه واقعا مطمئناً مزوداً بحيوية لا مثيل لها. رغم ذلك تحذرك الأفلاك من بعض الأوبئة والأمراض المعدية وتطلب اليك الانتباه لمصلحتك. اما اذا حاول البعض اعتراض الطريق خلال الاسبوع الأول من الشهر فإنك تخوض صراعا تخرج منه منتصراً ابتداءً من تاريخ 12، فكوكب مركور يترك برج الثور حيث كان مشاكساً ويجعلك اكثر قدرة على المناورة وحماية الذات.


توقعات نجلاء قباني شهر حزيران /يونيو لعام 2016  برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

تقول الفلكية نجلاء قباني بأنك ستتابع مسيرتك في بداية الشهر ويخف النمط خاصة وان كوكب مارس يعود الى برج العقرب تاركا اياك بسلام. إلا انك تجد سهولة اكبر في التعامل مع المستجدات قبل تاريخ 12. بعد ذلك تواجه بعض التأخير والتسويف وتتعرض لبعض الابتزاز او الخداع او الغضب.

تجتاز ربما تجارب قاسية تفرضها عليك الحياة كأن تتعرض لملاحقة قانونية او لظلم او افتراء. قد يحوم حولك احذر سيئ النية فلا تتركه ينتصر عليك او يأخذ مكانك او يستولي على مكتسباتك. حاذر التورط بقضية فاشلة وكن منتبها لسلامتك.

لا تستخف عزيزي القوي بقدرات الاخصام او بنواياهم. تشعر بالتعب او بالتراجع المعنوي وتضطر لمعالجة الذات. احط نفسك بأشخاص صادقين ومتفائلين فالتفاؤل ينعش القلب ويعيد اليك البسمة تخشى من نظرة الآخرين اليك او من رأيهم او تخشى من الوقوع ضحية بعض المغرضين. اكثر المعنيين هم مواليد الدائرة الثانية الذين انصحهم بالتأكد من أي مشروع قبل المباشرة به والعمل بجدية لإبعاد من يشككون بهم.


توقعات نجلاء قباني شهر حزيران /يونيو لعام 2016  برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 تتفق الأفلاك على وهبك اوقاتاً جيدة ومساعي مثمرة وعمليات مالية رابحة وذلك في النصف الأول من الشهر حيث تقوم ببعض الاجراءات المفيدة والأسفار او توقع على عقود ممتازة. تقدم عرضا او اقتراحا او فكرة تلاقي الاستحسان فيكون المناخ الفلكي مشجعا جداً.
تمتلئ حيوية واندفاعا وجاذبية. تهتم بنفسك كما بالآخرين وتتقدم الى امتحان ربما مستوفيا الشروط اللازمة للنجاح. تتلقى جواباً ايجابياً عن طلب لك ثم تتبدل الاحوال قليلاً في النصف الثاني من الشهر، فتشعر بجمود وتصادف من يحاول وضع العصي في الدواليب.
تواجه صعوبة في العمل او تتأثر ببعض الحركات العامة التي تكون مسيئة لمشاريعك. تتفاجأ من تصرف المسؤولين او المديرين وتنتفض على بعض القرارات. تتجمد مشاريع لك وتضطر الى الانتظار فترة ليست بقليلة لاستئناف ما بدأته او ما حققته حتى الآن. تضطر لبذل جهود اضافية لكي تحافظ على مكتسباتك، وقد ينذر الوضع الفلكي ببعض الخسائر المادية ايضا.


توقعات نجلاء قباني شهر حزيران /يونيو لعام 2016  برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

 تشهد السماء الفلكية الآن معاكسات كثيرة بين كواكب بطيئة وسريعة في وقت يعاكسك كوكب مارس العائد الى برج العقرب، ما يترك آثارا صعبة يجب ان تحاصرها في الوقت المناسب. إتخذ احتياطاتك حتى لا تتعرض لمكروه فكوكب مركور ايضا يعكسك في برج الثور ما يولد احتكاكات في محيطك المهني كما الشخصي.
لا تستهتر بهذه التعليمات وكن متأنيا جداً في مقاربتك كل المواضيع الشخصية المهنية والصحية. لا تعاند يا عزيزي ان تتشبت برأيك بغية تسوية أي إشكال. نصيحة الفلك تكون في التروي واعتماد الليونة في كل شيئ والتكيف مع بعض الظروف التي تفرض نفسها وهكذا تحول العراقيل الى فرص للنجاح في ظل قدراتك الخلاقة والقوية او بسلوكك طريقا ذكية لاحتواء بعض الناس والأحداث والخروج منتصرا من اية صعوبات.
قد تطلق فكرة ممتازة لحل بعض المشاكل العامة كما الخاصة او لكي تتخلص من وضع شائك. تضطر ربما الى الصمت والسكوت والانتظار. فإذا احسنت اختبار الأوقات اللازمة لكل تصرف فإنك تتوصل الى الحلول وتجتاز هذه المرحلة بسلام.


توقعات نجلاء قباني شهر حزيران /يونيو لعام 2016  برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

تقول الفلكية نجلاء قباني تتحسن الاحوال بصورة اكيدة في هذا الشهر، حيث تزول عوائق وصعوبات اقلقت راحتك فتنطلق من جديد معوضا عما فات وتتقدم بخطوات حثيثة لتحسين شروط العمل او للتوصل الى نتيجة لمساعيك السابقة. تعاود السيطرة على الأوضاع وتستقر ماديا اكثر بكثير من السابق. تتحلى بقدرات معنوية كبيرة وبعزم على مواصلة الطريق واثقا من نفسك.
اخص بالذكر مواليد الدائرة الثالثة، الذين ينعمون بهدايا الفلك اكثر من غيرهم في هذا الشهر.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/06/2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *