توقعات 2015 للابراج .. ماذا يخبأ عام 2015 لمواليد الجدي مهنياً وعاطفياً وصحياً

arabhaz-توقعات أرب حظ لبرج الجدي 2015

عزيزنا الجدي، إنه عام التحرر والانفراجات؛ حيث تكتسب هذه السنة أهمية كبيرة بالنسبة لك، وتحملك إلى أوضاع أفضل بكثير مما عرفته في السنوات الماضية، وتبشرك الأفلاك بزوال المعاكسات التي رافقتك في السنين الأربع الماضية، وتتحرر من المعاكسات الفلكية وتحصل على تقدير لأعمالك واعتراف بقدراتك وعلى ترقية ربما أو سفر يفتح أمامك أبواب جديدة وأرباح مالية تنقلك لموقع اجتماعي أفضل .

وعلى الصعيد المهني:

الحدث الأهم لك هو انتقال جوبيتير إلى برج العذراء في 11 آب ، فيفتح أمامك أبواب واسعة ويحقق لك الأرباح والنجاح وتتحرر من الضغوطات وتستعيد السيطرة على الأمور وتتاح لك الفرص في الخريف والصيف، وتحصل على عروض مميزة تنال على رضاك وتحقق عمليات استثمارية هائلة، وتحصل على عائدات مالية دون جهد يذكر.

صعوبات إدارية وقانونية في شهر آذار، وتراجع في المعنويات وارتباك وصعوبات وعراقيل في شهر تموز، أما تشرين الأول فتحقق أرباح وتعرف السعادة وتتغير حياتك وخاصة بعد 11 آب، وتسجل نقاطا لمصلحتك وتطورات تفوق آمالك وأخبار سعيدة وجوائز ومكافآت.

وعلى الصعيد العاطفي:

القلب يحتاج إلى الاستقرار العاطفي والى العلاقات المستقرة بعيدا عن المغامرات، وكون الظروف ملائمة لفتح صفحة جديدة والى حب جديد وفتح باب علاقة جديدة أو استعادة صديق قديم أو حبيب قديم .

في شهر شباط تعزز علاقاتك الاجتماعية ولكن الفترة العاطفية الأفضل هي في شهر آب فيأتيك الصيف بتجديد وعشق وعلاقات مميزة وغير اعتيادية، ويتحدث الفلك تغييرات تحصل في حياة مواليد الجدي وعن نظرة جديدة إلى الارتباطات، ويبدي الشريك غيرة كبيرة مما يخلق بعض التوترات.

ويتحدث الفلك عن تغييرات في كنف العائلة وانتقالات إلى مكان إقامة جديد أو سفر لأحد المقربين أو صداماً مع احد الوالدين أو الأولاد ، بسبب قرارات تتخذ على الصعيد الشخصي.

أما على الصعيد الصحي:

في بداية السنة عليك الحذر والانتباه لصحتك، ولكن لا تقلق ستكون أمورك الصحية جيدة بالمجمل.


 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 19/01/2015

ردان على “توقعات 2015 للابراج .. ماذا يخبأ عام 2015 لمواليد الجدي مهنياً وعاطفياً وصحياً”

  1. يقول Dr. Amina Biomy:

    تفاءل بالخير تجده امامك

  2. يقول ابو عصام:

    انا غير متفائل بهذه سنة لأن ” المكتوب ينقرأ من عنوانه ” هذا اول شهر من السنة 2015 تجميد الرواتب والخافي اعظم ………. الله يستر علي جاي علينا من ديون

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *