توقعات 2015 للابراج .. ماذا يخبأ عام 2015 لمواليد الثور مهنياً وعاطفياً وصحياً

arabhaz-توقعات أرب حظ لبرج الثور 2015

عزيزي مولود الثور يحمل العام الجديد العديد من التغيرات، انه عام الحسم والانطلاق نحو الجديد، حيث تتطور أمورك نحو الأفضل ابتداء من أغسطس ويكون لديك فرص استثنائية وحظ كبير ، حيث أنك في الشهور السبعة الأولى من السنة ستعاني من تفاوت حظوظك المالية ، ولكن من بعدها تتحسن الأمور وتحقق أرباح وتوقع على عقود وترتبط بمشاريع وتقوم بأسفار ناجحة .

وعلى الصعيد المهني:

تخوض في مجالات جديدة وتقدم على مشاريع حديثة فتتوسع دائرة معارفك ، وتبرز في مجالات مهنية وفنية وتجارية وسياسية ، وفد تحصل على ما ترغب به خلال شهر شباط 2015 .

ويكون حدسك ممتاز في مجال البناء والعقارات وتحرز أرباح مالية في هذه المجالات، وتقول لك بأنه إذا كنت قد مررت سابقاً بفترة من الخضات على صعيد المهني فإنك ستدخل مرحلة أكثر استقرار .

عزيزي مولود برج الثور بالنسبة للحديث على الصعيد العاطفي:

تبتعد في العام الجديد عن الخيبات وستعيد النظر بشكل صائب نحو أهدافك وخياراتك، وتحظى باستقرار وارتياح عاطفي، كذلك قد تعرف زواجا في الأشهر الثلاثة الأخيرة أو تجد حب جديد يزين حياتك، وقد يطرق قلبك عشقاً بصورة غير متوقعة إذا كنت أعزب .

أما على الصعيد الصحي:

فحذار من الاستهتار بصحتك وسلامتك في الأشهر الأولى من السنة أو بالمبالغة بالأكل والشرب، أما فترة الصيف فتحمل معها علاج لمشاكل عانيت منها بداية السنة .


 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 13/01/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *