توقعات 2015 للابراج .. ماذا يخبأ عام 2015 لمواليد الجوزاء مهنياً وعاطفياً وصحياً

arabhaz-توقعات أرب حظ لبرج الجوزاء 2015

مولود برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران) إنها سنة الانقلابات الجذرية والخيارات المفاجئة، وأنت مقبل على تغيير أو على انقلاب في حياتك في بداية هده السنة وحتى شهر آب، وقد تعيد النظر ببعض الخيارات، وتطرح أسئلة حول مستقبلك، بالمختصر إنها سنة مصيرية على كل المستويات، وسنة التغييرات الجذرية في حياتك وذلك نتيجة لظروف طارئة.

وعلى الصعيد المهني:

فأفضل فترة لتصحيح أوضاعك هي ما بين أول السنة و منتصف شهر آب وعليك بعدم تضييع الوقت في هذه الفترة .

ستقوم بمفاوضات وعمليات مالية واستثمارات وتعديلات تكلل بالنجاح ، قد تتعاون مع أطراف غريبة عن محيطك في مشاريع جديدة ، أو قد تفضل العمل في الخارج .

يكون شهر آذار هو شهر كل شيء جديد ، ويحمل معه شهر حزيران أخبار جيدة ، أما شهر تموز فيشير إلى انقلاب لمصلحتك ، وتكون الفترة بين منتصف آب إلى منتصف أيلول فترة لتوظيف الأفكار في بعض المجالات المميزة ، وبشكل عام فإن الحدس هو سلاحك لعام 2015 .

والآن الى ابرز ما يخبرك به الفلك عزيزي الجوزاء على الصعيد العاطفي:

يميل مواليد الجوزاء إلى التخلي عن العلاقات السطحية والعابرة ويبحثون عن الاستقرار مما يجعلهم يشطبون بعض الأشخاص من حياتهم .

بشكل عام فإن سنة 2015 هي سنة الحب الحقيقي لبعض مواليد هذا البرج، فقد تعرف عشقاً يملأ قلبك شغفاُ وحماساً وقد تقرر الزواج أو الإنجاب، أما البعض الآخر من مواليد الجوزاء فقد يتخذون قرارات مصيرية بشأن الانفصال عن الشريك وذلك بسبب كشفهم لبعض الفوارق والاختلافات، وذلك لأن كوكب ساتورن سيجلب معه المشاكل والخيبات مع الحبيب الحالي ويعاود جرح قديم للظهور من جديد .

أما على الصعيد الصحي:

انتبه لصحتك ولا تهملها وسيتوجب عليك الإصغاء إلى الإنذارات واستشارة الطبيب إذا تعرضت لأي مكروه، حاول أن تنتبه إلى حميتك الغذائية وجهازك التنفسي والى معدتك وشرايينك وعظامك، وخاصة بعد شهر آب .


نشر بتاريخ 14/01/2015

رد واحد على “توقعات 2015 للابراج .. ماذا يخبأ عام 2015 لمواليد الجوزاء مهنياً وعاطفياً وصحياً”

  1. betalrasheed قال:

    عايزين تفاصيل اكثر. انا مواليد 8/6/1984

أضف تعليقاً