توقعات 2015 للابراج .. ماذا يخبأ عام 2015 لمواليد السرطان مهنياً وعاطفياً وصحياً

arabhaz-توقعات أرب حظ لبرج السرطان 2015

مولود برج السرطان لعام 2015 (22 حزيران – 22 تموز)، هذا العام هو عام الانتفاضة والتغييرات المصيرية، ستكون هذه السنة أفضل بكثير من السنة السابقة وقد تشكل منعطف في حياتك، وستحمل لك أحداث كثيرة ومتنوعة.

وعلى الصعيد المهني:

تقسم هذه السنة إلى مرحلتين، المرحلة الأولى من بداية 2015 وحتى منتصف شهر آب 2015 حيث يطرأ بحياتك أشياء جديدة وتنتقل لموقع أفضل، مع وجود بعض العوائق والصعوبات والخضات والفترات الحساسة في شهر آذار وشهر تموز ويسودك جو من التمرد والانتفاض والعدائية .

أما المرحلة الثانية فتتبدل الأمور لمصلحتك وتُفتح أمامك أبوابا وأفاق جديدة مليئة بالحظ تحررك من الضغوط السابقة، ويكون النجاح هو حليفك وتتلقى عروض مغرية في أواخر العام، وتخوض نشاطات جديدة في مجال المال والازدهار والاستثمارات الناجحة، وبشكل عام الفترة الأفضل لك هي في شهر الصيف فتحقق الإبداع وخاصة للذين يعملون في بعض الميادين الاستثنائية.

عزيزي مولود السرطان توقعات الفلك للعام الجديد على الصعيد العاطفي:

تبدأ السنة بهدوء وتشعر بأنك بحاجة لمن تحب فتتقرب منه، وبشكل عام ستكون حياتك العاطفية مرضية في هذه السنة، حيث ستجد الكثير من الوقت لعلاقات غرامية وإذا أردت أن تختار وقتا للزواج فافعل ذلك بالصيف، وإذا عاد إليك حبيب فلا تغلق الباب في وجهه.

ستبذل الجهود الكبيرة لمساعدة من تحب أو أن الحبيب قد يقدم لك يد العون في فترات متفرقة من العام، أما العازبون فيعرفون زمناً ملائما للزواج مع بدايات هذا العام وسنجد أن الكثير من مواليد السرطان يرتبطون بصورة مفاجئة، والكثير منهم سيعوض ما فاته في سنوات القطيعة التي عاشها.

أما على الصعيد الصحي:

فللأسف بعض مواليد السرطان قد يفقدون احد الأقارب أو يخشون على صحته، وبشكل عام عليك أن تنتبه لصحتك وخاصة بين شهر تموز وأيلول وان لا ترهق نفسك وان لا تبالغ بأي شيء يتعبك .


 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 15/01/2015

ردان على “توقعات 2015 للابراج .. ماذا يخبأ عام 2015 لمواليد السرطان مهنياً وعاطفياً وصحياً”

  1. يقول مزين ابو عصب نفين:

    انا من مواليد ١٥/٧/١٩٧٩ وزوجي ٢٤/١١/١ما مدى نجاح العلاقة بيننا

  2. يقول مزين ابو عصب نفين:

    انا من مواليد ١٥/٧/١٩٧٩

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.