توقعات 2015 للابراج .. ماذا يخبأ عام 2015 لمواليد الأسد مهنياً وعاطفياً وصحياً

arabhaz-توقعات أرب حظ لبرج الأسد 2015

عزيزي الأسد العام الجديد هو سنة الحظوظ الكبيرة والفرص السعيدة، فهي سنة استثنائية لن تنساها لفترة طويلة، حيث أن تناغم جوبيتير وساتورن سيسهل عليك كل الأمور ويفتح الأبواب أمامك وسيبتسم لك الحظ من جديد ويكون إلى جانبك في كل المجالات.

وعلى الصعيد المهني:

شهر آب هو شهر التبديل الجذري في حياتك وشخصيتك، قد تخطر ببالك فكرة تجعلك تنجز عملية مهمة أو تباشر بمشروع استثنائي، وكن على ثقة بأن كل توجه غير تقليدي سيزيدك ازدهاراً وستمتلئ بالطموح وستحقق ترقية أو تتوصل إلى شغل مركز مهم، وتكون السنة جيدة جدا للاستثمارات العقارية والتجارة والسياسة والإعلام والفن، مع العلم أن الفترة بين تموز وآب هي الأقل توهجاً، ولكنك ستخرج منتصرا في نهاية العام .

أما توقعات الفلك لمولود برج الأسد على الصعيد العاطفي:

كوكب فينوس هو كوكب الحب والانتشار وسيبتسم لك بصورة استثنائية، وقد يغير هذا الكوكب مصيرك العاطفي ويأتيك بالجديد ويحمل إليك المفاجآت، وستعيش أوقاتا استثنائية وقصص حب خيالية وتتلقى أخبارا رائعة، وخاصة بين الربيع والصيف، والوضع العاطفي بشكل عام يبدو رائع جدا حيث تعرف لقاءات جديدة وتلتقي بأحباء وتتلقى إعلانات الحب والهدايا الجميلة، وتفرح بجو من الغرام والزواج والإنجاب والتطور والحظوظ والأسفار السعيدة.

أما على الصعيد الصحي:

في شهري تموز وآب يطلب منك التأني والتحفظ وتجنب التهور والخداع والحوادث ، وانتبه إلى سلامتك العامة والى سلامة المحيطين بك .


 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 17/01/2015

رد واحد على “توقعات 2015 للابراج .. ماذا يخبأ عام 2015 لمواليد الأسد مهنياً وعاطفياً وصحياً”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.