توقعات 2015 للابراج .. ماذا يخبأ عام 2015 لمواليد العذراء مهنياً وعاطفياً وصحياً

arabhaz-توقعات أرب حظ لبرج العذراء 2015

عزيزي برج العذراء، إنها سنة الجهود الكبيرة واستقبال الحظ في الصيف، فهذه السنة تتميز بتجارب عدة خاصة من أول السنة وحتى منتصف حزيران، وستعيد النظر ببعض الاعتبارات ويشغلك تساؤلات كثيرة وتحولات في حياتك المهنية والشخصية، وعليك بهذه الفترة أن تتجنب المجازفات، ولكن وبعد منتصف آب سيهبك القدر مفاجآت حلوة وخاصة في نهاية السنة .

أما على الصعيد المهني:

بعد منتصف آب نرى الأمور بصورة واضحة فتتحسن أوضاعك وتتسارع خطواتك ولكن قبل ذلك تتعامل مع الظروف المفاجئة وسوف لن تجد الاستقرار والسلام في الأشهر الأولى ، لذا عليك التروي والحذر .

كن واقعيا ولا تغامر في استثمارات غير مضمونة وانتظر حتى آب حيث تتحول الأمور لمصلحتك فتحرز نجاحا مهما وتتمتع بدعم كبير .

ستواجه بعض المستجدات وتتفتح عيونك على أشياء جديدة وحقائق وتمر بمرحلة من الشك، بشكل عام سنة مليئة بالصراعات مع سلطة معينة أو إدارة أو مرجعية كبيرة سياسية أو اقتصادية، وعليك الحذر من عمليات نصب واحتيال، وعليك التكييف مع الظروف التي ستحيط بك .

أما على الصعيد العاطفي:

عزيزي مولود العذراء، ستبدأ عملية فرز وإقصاء لبعض الشخصيات في حياتك في العام الجديد ، وقد تلتقي بوجوه جديدة في بداية شهر أيلول حيث يحمل إليك جوبيتير الأشواق والغرام .

قد يمر بعض مواليد العذراء بأزمة زوجية أو عاطفية أو عائلية، وقد يرتبط البعض بعلاقات سرية لا يستطيعون الإفصاح عنها، بشكل عام هناك صعوبات في الأشهر الأولى ولكنها تنتهي بشهر كانون الأول حيث الوعود الكثيرة واللقاءات المشوقة وتنتصر على المعوقات .

أما على الصعيد الصحي:

عليك الاهتمام إلى صحتك وسلامتك وعدم ترك الانفعالات تسيطر عليك ولا تضخم بعض الأمور، قد تواجه أزمات نفسية أو إرهاق شديد في تشرين الثاني، وقد يكون هناك حالات صحية نصيب احد المقربين .


 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 17/01/2015

4 ردود على “توقعات 2015 للابراج .. ماذا يخبأ عام 2015 لمواليد العذراء مهنياً وعاطفياً وصحياً”

  1. يقول اسماء:

    ارغب في معرفه هذه السنه يوجد زواج عن مستقبلي هذا العام اجو عدم النشر

  2. يقول اسماء:

    ارغب التعرف علي مستقبلي من ناحية الزواج نتمني ان يكون في هذا العام وأرجو عدم نشره ارغب على الخاص تحياتي

  3. بالنسبه لاولادى الاخبار ايه ، يارب خير

  4. بالنسبه لاولادى عاوزه اطمئن عليهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *