توقعات 2015 للابراج .. ماذا يخبأ عام 2015 لمواليد العقرب مهنياً وعاطفياً وصحياً

arabhaz-توقعات أرب حظ لبرج العقرب 2015

إنها سنة الخط التصاعدي والتخلص من الأزمات يا عزيزي العقرب، والخبر الأهم هذه السنة هو خروج كوكب ساتورن من حياتك، وسينهي دورة فلكية طويلة من المشاكل والعوائق والخيبات، وعام 2015 يفرح بدون شك فحاول أن تسعد خلاله من يسعدك وان تحب من يحبك وان تتجاهل الآخرين وتقيلهم من حياتك .

أما على الصعيد المهني:

لا شيء يعيق تحركاتك ونجاحك وثقتك بالنفس، كل شيء ممكن في هذه السنة حيث تستقطب الإعجاب والتأييد والتصفيق والإرباح، وتلتقط الفرص المناسبة في الوقت المناسب، وحده جوبيتير قد يعاكسك حتى شهر آب ويخفف من اندفاعك، وقد يجعلك تتصرف بعض الأمور المتهورة التي تسيء إلى أعمالك، تتوصل إلى إحراز نجاح كبير في كل المجالات وجدير بالذكر أن الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة تحمل إليك حظاً كبيرا ومفاجآت سارة .

أما على الصعيد العاطفي:

عزيزي العقرب، تعيش رومانسية جديدة وجدية مع شخص جديد يدخل حياتك وقد تقرر الزواج والارتباط ، أما إذا كنت مرتبطا فقد تسعد بأخبار مهمة تخص الشريك وتتعلق بنجاح مالي وربح .

كذلك تكون الأشهر الأولى مسرح لبعض التغييرات وبأن الفترة بين حزيران وتشرين الأول قد تشكل حدث هام في حياتك وقد تلتقي بالشخص الذي يغير منحى حياتك، وقد ترتبط بشخص غير قادر على إعلان العلاقة معه، وتكون الأشهر الثلاث الأخيرة هي الأفضل لك على كل الأصعدة .

أما على الصعيد الصحي:

بين آب وأيلول قد تتعرض لصداع أو وهن صحي بسيط أو أوجاع في العظام كما في الشرايين، ويحذرك الفلك من إهمال صحتك وسلامتك وطريقة غذاءك وقد تكون مرتاب لأي عارض ينتابك .

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 18/01/2015

3 ردود على “توقعات 2015 للابراج .. ماذا يخبأ عام 2015 لمواليد العقرب مهنياً وعاطفياً وصحياً”

  1. يقول fatiha:

    والله أنا جيد فرحا بهذا الخبر سعيد لأن السنوات التى ماضت سوداء

  2. يقول fatiha:

    والله أنا جيد فرحا بهذا الخبر سعيد لأن السنوات التى ماضت سوداء ياأختي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *