توقعات 2015 للابراج .. ماذا يخبأ عام 2015 لمواليد القوس مهنياً وعاطفياً وصحياً

arabhaz-توقعات أرب حظ لبرج القوس 2015

السنة الجديد عزيزي القوس، سنة استثنائية تغير المسار، حضر نفسك لسنة لها رمزية خاصة ، إذا انك تصل إلى نهاية دورة فلكية لتبدأ أخرى جديدة وستشعر بذلك خلال العام 2015 ، يدخل ساتورن برجك ويجعلك تمر بالتجارب، وقد تحذف من حياتك بعض الأشخاص وخاصة في بداية العام، وتبحث عن ماهو مختلف وتبحث عن حريتك وتنطلق نحو آفاق أخرى.

وعلى الصعيد المهني:

تطرأ تغييرات كثيرة مربكة في حياتك على مختلف الأصعدة ولكن سرعان ما تعرف أن هذه التغييرات لمصلحتك حتى لو أنها هزتك في البداية، يحذرك ساتورن من عمليات استثمارية غير مدروسة ومن توظيف مالك بطريقة متسرعة، وانتبه من الكاذبين والسارقين والمراوغين والمحتالين خاصة في أواخر هذه السنة .

تناغم ساتورن و أورانوس يعني انقلابات مهمة جدا في حياتك، ويعني مشاريع جديدة ومفاجآت مميزة في العمل، وأرباح تحققها بصورة غير متوقعة، ويعني أسفار وعمليات استثمارية ومالية وخاصة في شهر آب، وتكون فترة مميزة للبحث عن عمل أو منزل أو مكان إقامة جديد .

على الصعيد العاطفي:

القلب يحتاج إلى الاستقرار العاطفي والى العلاقات المستقرة بعيدا عن المغامرات، وكون الظروف ملائمة لفتح صفحة جديدة والى حب جديد وفتح باب علاقة جديدة أو استعادة صديق قديم أو حبيب قديم .

في شهر شباط تعزز علاقاتك الاجتماعية ولكن الفترة العاطفية الأفضل هي في شهر آب فيأتيك الصيف بتجديد وعشق وعلاقات مميزة وغير اعتيادية، ويتحدث الفلك تغييرات تحصل في حياة مواليد الجدي وعن نظرة جديدة إلى الارتباطات، ويبدي الشريك غيرة كبيرة مما يخلق بعض التوترات.

ويتحدث الفلك عن تغييرات في كنف العائلة وانتقالات إلى مكان إقامة جديد أو سفر لأحد المقربين أو صداماً مع احد الوالدين أو الأولاد ، بسبب قرارات تتخذ على الصعيد الشخصي.

أما على الصعيد الصحي:

في بداية السنة عليك الحذر والانتباه لصحتك، ولكن لا تقلق ستكون أمورك الصحية جيدة بالمجمل.


 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 19/01/2015

3 ردود على “توقعات 2015 للابراج .. ماذا يخبأ عام 2015 لمواليد القوس مهنياً وعاطفياً وصحياً”

  1. شكرا لمجهودكم

  2. يقول سعدية:

    انا حبا اعرف بخصوص زواج

  3. يقول سعدية:

    2.12.1989

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.