توقعات 2016 .. أفضل الفترات العاطفية لكل برج في عام 2016

arabhaz-الحب في عام 2016

يقدم لكم موقع أرب حظابرز التواريخ والمحطات التي قد تصادف فيها أوقات جميلة وأوقات رومانسية ، وقد تقع فيها بالحب والغرام في عام 2016 ، تابعوا معنا أفضل الفترات العاطفية لكل برج في عام 2016 .

توقعات الحب والعاطفة لعام 2016 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

arabhaz-برج الحمل في عام 2016

• أفضل الفترات العاطفية في عام 2016 :

١- الفترة الأفضل خلال كل العام من ٥ إلى ٣٠ أبريل. حيث يتواجد الزهرة في برجك ويضفي عليك جاذبية من نوع خاص، كما يتعاون حينئذ مع أورانوس في إشعال الحب وتحريضه حتى لو كان قديماً وجافاً! كن مستعداً لموجتهما الحارّة، وإذا لم تكن كفئاً لذلك فاحبس نفسك عن الغرام..

٢- الفترة الثانية من ١٢ يوليو إلى ٥ أغسطس. حيث يتواجد الزهرة في برج صديق هو الأسد، وهو هنا يحرّض على الرومنسية والمتعة الجسدية، وللمتزوجين يكون هذا الوقت الأفضل للتجهيز للإنجاب..

٣- أما الفترة الثالثة من ١٨ أكتوبر إلى ١٢ نوفمبر. حيث يتواجد الزهرة في برج صديق هو القوس، وحينها يضفي نكهة من السرعة والمغامرة والتحدي على العلاقات العاطفية، كما يكون السفر سبباً لكثير من علاقات الحب عند مواليد الحمل. البعض يقع في غرام أجنبي أو من خلال مهمة لبلد بعيد أو ما شابه.

٤- فترات أخرى جيدة: من ١٧ فبراير إلى ١٢ مارس، ومن ٢٤ مايو إلى ١٧ يونيو..


توقعات الحب والعاطفة لعام 2016  برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

arabhaz-برج الثور في عام 2016

• أفضل الفترات العاطفية في عام 2016 :

١- الفترة الأفضل خلال كل العام من ٣٠ أبريل إلى ٢٤ مايو. حيث يكون الزهرة في برجك ويحرض الحب ويشجع على امتهان العمل الذي يمتهنه الآخر أو مشاطرته اهتماماته ومواهبه. تبدو مسيطراً للغاية وكل شيء يسير وفقما تريد حينها..

٢- الفترة الثانية من ٢٣ يناير إلى ١٧ فبراير. وهي الفترة التي يتواجد فيها الزهرة في برج صديق هو الجدي. وهي الأولى فعلياً، إلا أنني وضعتها في الترتيب الثاني لأنها أقل أهمية من سابقتها. فيها تسافر بعقلك وخيالك مع الآخر وتأخذان إجازة عن الخلافات ويصبح التحدي مثيراً هنا..

٣- أما الفترة الثالثة من ٥ إلى ٣٠ أغسطس وهي فترة رومنسية جداً ويمكن استغلالها في التقرب من الطرف الآخر عبر مبادرات كثيرة تقوم بها. يكثر الغزل وتحلو السهرات والفرح. الزهرة في برج صديق هو العذراء..

٤- الفترة الرابعة من ١٢ نوفمبر إلى ٧ ديسمبر، وهنا يعود الزهرة إلى الجدي في آخر العام، ويكون الوضع أفضل بكثير مما في أول العام لأنك تستطيع أن تميز الخيارات الأفضل في العلاقة دون أن تخسر شيئاً..

٥- فترات أخرى جيدة: من ١٢ مارس إلى ٥ أبريل، ومن ١٧ يونيو إلى ١٢ يوليو.


توقعات الحب والعاطفة لعام 2016  برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

arabhaz-برج الجوزاء في عام 2016

• أفضل الفترات العاطفية في عام 2016 :

١- الفترة الأفضل خلال كل العام من ٢٤ مايو إلى ١٧ يونيو، حيث يتواجد الزهرة في برجك حينئذ ويشير إلى رومنسية وتألق وقدرة كبيرة على الجذب والتوافق الفكري والذهني مع الآخر. هناك احتمال أن تتعرف إلى الحب في منتدى أو جمعية أو مؤسسة عامة..

٢- الفترة الثانية في الأهمية، من ١٧ فبراير إلى ١٢ مارس، وفيها يتواجد الزهرة في الدلو البرج الصديق، مشيراً إلى أجواء داعمة للحب حتى لو كان هناك اختلاف حول الطرائق التي يتبعها كلا الشريكين. يكون الغموض نقطة مثيرة في العلاقة..

٣- الفترة الثالثة من ٣٠ أغسطس إلى ٢٣ سبتمبر، والزهرة هنا في برج الميزان الصديق الذي يرمز إلى الرومنسية والعطاء والقابلية للزواج. قد تكون هذه الفترة هي الأفضل للمغازلات بغض النظر عن مشاكل الغيرة حينئذ..

٤- فترات جيدة أخرى: من ٥ أبريل إلى ٣٠ أبريل، ومن ١٢ يوليو إلى ٥ أغسطس..


توقعات الحب والعاطفة لعام 2016  برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

arabhaz-برج السرطان في عام 2016

• أفضل الفترات العاطفية في عام 2016 :

١- الفترة الأفضل خلال كل العام من ١٧ يونيو إلى ١٢ يوليو، وفيها يتواجد الزهرة في برجك فتتألق! تبدو حينها النجم الأبرز بسبب تعاطفك وتفانيك في الخدمة وإقبالك على بث الروح القوية معنوياً في غيرك. هذا سر جاذبيتك حينئذ..

٢- الفترة الثانية في الأهمية، من ١٢ مارس إلى ٥ أبريل، وفيها تعيش شعوراٌ قوياً بالحب، تقدم التفاني والتضحية وتحاول أن تفهم مشاعر الآخر جيداً وتساعده. تتطير معه في عالم من الأحلام والأخيلة وتستفيد كثيراً..

٣- الفترة الثالثة من ٢٣ سبتمبر إلى ١٨ أكتوبر. وفيها تعيش الرومنسية الحقيقية، لكنك تعاني من بعض التمنع عند الطرف الآخر، أي لا تروي ظمأك! تتلقى الكثير من المغازلات ورسائل الحب المبطنة، وقد يكون ذلك من صديق لم تتوقع أن تحبه!

٤- فترات جيدة أخرى: من ٣٠ أبريل إلى ٢٤ مايو، ومن ٥ أغسطس إلى ٣٠ أغسطس..


توقعات الحب والعاطفة لعام 2016  برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

arabhaz-برج الأسد في عام 2016

• أفضل الفترات العاطفية في عام 2016 :

١- الفترة الأفضل من ١٢ يوليو إلى ٥ أغسطس. حيث يتواجد الزهرة في برجك، وهو يرمز إلى جاذبية وسحر كبير تمارسهما، فتبدو النجم الأكثر تألقاً وتميزاً ولكن رغباتك لا يمكن إشباعها..

٢- الفترة الثانية في الأهمية من ٥ إلى ٣٠ أبريل. حيث يتواجد الزهرة في برج الحمل مما يحفز الغرام انطلاقاً من الثقافة عند الشريكين، وقد تميل لحب شخص أجنبي أو مغترب أو في بلد آخر أو يمارس تعليماً عالياً بالمقارنة معك..

٣- أما الفترة الثالثة من ١٨ أكتوبر إلى ١٢ نوفمبر. حيث يتواجد الزهرة في برج القوس، الأمر الذي يجعل العلاقات الرومنسية متألقة للغاية، يسود جو من الحب الملتزم، تحرض الحبيب حينها على الارتباط الجدي معك..


توقعات الحب والعاطفة لعام 2016  برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

arabhaz-برج العذراء في عام 2016

• أفضل الفترات العاطفية في عام 2016 :

١- الفترة الأفضل من ٥ إلى ٣٠ أغسطس وهي فترة رومنسية جداً حيث يتواجد الزهرة في برجك، ويمكن أن تطير في عالم من الأحلام، إلا أنها الفترة بعدها ستكون مخيبة للأمل لأنك بنيت الأمل الكبير ضمنها..

٢- الفترة الثانية في الأهمية من ٢٣ يناير إلى ١٧ فبراير. وهي الفترة التي يتواجد فيها الزهرة في برج صديق هو الجدي. تستطيع أن تجد نقاط مشتركة مع الطرف الآخر وأن تعملا معاً لتحقيق مصلحتكما، كما تبدو مقنعاً جداً ومسيطراً..

٣- الفترة الثالثة من ٣٠ أبريل إلى ٢٤ مايو. حيث يكون الزهرة في الثور ويحرض الحب بدون شروط. وقد تشرك الحبيب في كثير من الأعمال أو تطلعه على أسرار كثيرة فيحبك أكثر..

٤- الفترة الرابعة من ١٢ نوفمبر إلى ٧ ديسمبر، وهنا يعود الزهرة إلى الجدي في آخر العام، وهي فترة مميزة جداً لممارسة الحب وتبادل الغزل والبناء على صخر من أجل مستقبل العلاقة وربما تتويجها بزواج..


توقعات الحب والعاطفة لعام 2016 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

arabhaz-برج الميزان في عام 2016

• أفضل الفترات العاطفية في عام 2016 :

١- الفترة الأهم من ٣٠ أغسطس إلى ٢٣ سبتمبر، والزهرة هنا في برجك، وهو يضفي طابعاً من الرومنسية والحب وأنت في هذه الفترة ستقدّم الكثير من الاهتمام للآخر والعطاء بدون أن تطالبه بمقابل، ولكن الغيرة تقتلك..

٢- الفترة الثانية من ٢٤ مايو إلى ١٧ يونيو، حيث يتواجد الزهرة في الجوزاء. تعيش حالة من الحب المتسامح المتساهل والذي يريد أن يكون بسيطاً فقط. قد تنتقل بعقلك وأفكارك مع الشريك إلى أماكن بعيدة. وقد تحبه من خلال كتاباته..

٣- الفترة الثالثة، من ١٧ فبراير إلى ١٢ مارس، وفيها يتواجد الزهرة في الدلو. تميل رومنسياً وجنسياً وبشغف إلى شخص يشاطرك الاهتمامات والميول، وقد تكون متهوراً جداً وصريحاً، وفي ذات الوقت مضحكاً للآخر..


توقعات الحب والعاطفة لعام 2016  برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

arabhaz-برج العقرب في عام 2016

• أفضل الفترات العاطفية في عام 2016 :

١- الفترة الأهم من ٢٣ سبتمبر إلى ١٨ أكتوبر. وفيها يتواجد الزهرة في برجك، وقد تكون هذه الفترة بداية لحب حقيقي يترك أثراً كبيراً. ستعيش جواً من الحب والاهتمام من الطرف الآخر بلا شروط، وهذا سيسعدك ولكن سيجعلك تسأل “هل سيدوم ذلك؟”..

٢- الفترة الثانية في الأهمية، من ١٢ مارس إلى ٥ أبريل، وهنا تبدو سعيداً جداً مع من تحب، لا شيء يؤرقكما. ظروفكما معاً تشعرك أنكما في إجازة ويجب أن تستمتعا معاً قدر المستطاع. إلا أنك هنا قد تكون ملولاً للغاية..

٣- الفترة الثالثة من ١٧ يونيو إلى ١٢ يوليو، وفيها يتواجد الزهرة في السرطان! وهنا تميل إلى تبادل الأفكار والرؤى والثقافة مع من تحب. وقد تُخلق علاقة على نحو مفاجئ إلا أنها تنتهي أيضاً بشكل مفاجئ..


توقعات الحب والعاطفة لعام 2016  برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 
arabhaz-برج القوس في عام 2016

• أفضل الفترات العاطفية في عام 2016 :

١- أما الفترة الأفضل عاطفياً فتمتد من ١٨ أكتوبر إلى ١٢ نوفمبر. حيث يتواجد الزهرة في برجك، الأمر الذي يجعلك تتفرغ للحب بدون أي التزامات أخرى. تبدو الأكثر تألقاً وجاذبية، والزهرة هنا يدعم حب النظرة الواحدة. وأيضاً من ١ يناير إلى ٢٣ منه، الزهرة في برجك، ولكن أقل من الفترة الخريفية وهجاً..

٣- الفترة الثالثة من ١٢ يوليو إلى ٥ أغسطس. حيث يتواجد الزهرة في برج الأسد، فتمارس سحرك الاجتماعي وتبدو الأكثر كفاءة في عين من تحب. وقد يكون الحب أولاً من طرفه هو، حيث لا تكون قد اكتشفته. أما المرتبط، ففترة كهذه مناسبة للاستجمام معاً..

٢- الفترة الثانية من ٥ إلى ٣٠ أبريل. حيث يتواجد الزهرة في برج الحمل مما يشير إلى حب جارف وغير مسبوق، أو تتألق العلاقة القائمة بشكل مفاجئ حيث تخلق مشاريع واهتمامات مشتركة، وأنت أصلاً تكون متحمساً حينئذ للتلاقي العاطفي والتعبير عن حبك..


توقعات الحب والعاطفة لعام 2016  برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

arabhaz-برج الجدي في عام 2016

• أفضل الفترات العاطفية في عام 2016 :

١- الفترة الأفضل والأولى من ٢٣ يناير إلى ١٧ فبراير. وهي الفترة التي يتواجد فيها الزهرة في برجك، حيث تتمتع بجاذبية كبيرة وقدرة على لفت النظر لا سيما إذا كان الحب من بين الأصدقاء..

٢- الفترة الثانية من ٣٠ أبريل إلى ٢٤ مايو. حيث يكون الزهرة في الثور وهنا تقوى الرومنسية بشكل كبير، ويتاح لك التمتع بالغزل والتقارب الجسدي مع شخص تحبه ويحبك. هذه الفترة من أقوى الفترات الرومنسية..

٣- الفترة الثالثة من ٥ إلى ٣٠ أغسطس وهي فترة جيدة جداً عاطفياً، يتاح لكما قضاء وقت ممتع للغاية في مكان بعيد عن الأعين. أو تميل إلى شخص يشاطرك الأفكار والثقافة فتُسعد بوجوده..

٤- الفترة الرابعة من ١٢ نوفمبر إلى ٧ ديسمبر، وهنا يعود الزهرة إلى برجك. تختم العام كما كنت قد بدأته. لكن من المرجح أن تكون أكثر غيرة على الحبيب وتبالغ في تصرفاتك التملكية..


توقعات الحب والعاطفة لعام 2016  برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

arabhaz-برج الدلو في عام 2016

• أفضل الفترات العاطفية في عام 2016 :

١- الفترة الأولى، من ١٧ فبراير إلى ١٢ مارس، وفيها يتواجد الزهرة في برجك. تتمتع بقدرة كبيرة على استقطاب الإعجاب من خلال ظهورك وبراعتك الفكرية. تخطف الأضواء أينما حللت وتشعر أنك ملك جمال الكون..

٢- الفترة الثانية من ٢٤ مايو إلى ١٧ يونيو، حيث يتواجد الزهرة في الجوزاء. تشعر بأنك في إجازة، ويتاح لك التلذذ بالحب مع من تحب. كما تستشعر إشارات القبول من الطرف الآخر والاهتمام الشديد منه..

٣- الفترة الثالثة من ٣٠ أغسطس إلى ٢٣ سبتمبر، والزهرة هنا في برج الميزان، وهنا قد تقع في حب محظور، لكنه مثير للغاية ويبعث الفرح في قلبك حتى وإن كنت مدركاً أنه إلى زوال؛ في حال كنت خالياً. أو تشارك الحبيب، الموجود، في أعماله بكل رحابة صدر وسعادة..


توقعات الحب والعاطفة لعام 2016 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

arabhaz-برج الحوت في عام 2016

• أفضل الفترات العاطفية في عام 2016 :

١- الفترة الأولى، من ١٢ مارس إلى ٥ أبريل، تخطف الأضواء وتعيش حالة حب ربما مع قصص الحب! قد يطير قلبك من حيث لا تدري. إذا وُجد الحبيب ستمضيان وقتاً رائعاً وستسعيان لتجاوز كل المحن والمصائب وتنجحان..

٣- الفترة الثانية من ١٧ يونيو إلى ١٢ يوليو، وفيها يتواجد الزهرة في السرطان! وتعتبر من أشد فترات السنة رومنسية. يسود جو من الرضا والأمل، كما أنك تستقطب الرضا من الأهل على علاقاتك..

١- الفترة الثالثة من ٢٣ سبتمبر إلى ١٨ أكتوبر. وفيها يتواجد الزهرة في برج العقرب، وهنا تعبر عن حبك بكل ثقة وبدون اهتزاز كما حصل سابقاً. يمكن أن تذهب مع الحبيب إلى أمكنة لم تعرفانها سابقاً. وقد تعيش حباً الكترونياً..

 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 27/12/2015

رد واحد على “توقعات 2016 .. أفضل الفترات العاطفية لكل برج في عام 2016”

  1. يقول عمرو:

    انا امراة الاسدههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.