حددي اطلالتك واشراقتك واناقتك من برجك

برج العقرب :
صاحبته محدوده، تعرف بالضبط ماذا تريد، تحب الظهور ولعب دور النجمة. لا تتحمل المواقف الحرجة لذلك فهي لا تتردد في هدم كل شئ وتحت هذا النوع من الضغوط قد تتعرض لحالات من التوتر الشديد تحتاج معها لجلسات استرخاء… تهتم بصحه وبابراز جمال عينيها وشفتيها.. وتفضل انواع العطور القويه المكونه من زهور الياسمين والورود البلدي والبرتقال.

برج القوس :
تتميز صاحبته بانها انسانه تتدفق بالحماس والحيويه ذات طبيعهة صريحة ومندفعه تحب الالوان المشرقه وتولي شعرها ويديها عنايه خاصه فهما في نظرها رمز الجمال والاناقه والانوثه تهتم برشاقتها ولا تتحمل ان يقفز مؤاشر الميزان الى اعلى. واذا حدث فهي تعلن الحرب في الحال على الدهون التي تتسلل ببطء لتحتل مكانا من جسمها.. تميل الى اختيار العطور الخفيفه التي تناسب طبيعتها المرحه النطلقه.

برج الجدي :
امرأه هذا البرج ملتزمه الى اقصى درجة.. تبدو متحفضه في تصرفاتها بصوره تدفع الاخرين للظن السئ بها.. مع انها تخفي خلف هذا القناع شخصيه حساسه وخجوله تتمتع بكبرياء شديد يمنعها من البوح بمشاكلها واحزانها وهذا هو سر اناقه تصرفاتها وسلوكها.
المرأه من برج الجدي تفضل الاستغناء عن المكياج على استخدامه بغير اتقان، تحب العطور ولا تتردد في شراء اغلاها..

برج الدلو :
امرأه هذا البرج تهتم بالقضايا الانسانيه وتضع نفسها في خدمه المبادئ والمثل العليا.. تعسق السلطه وحساسه جدا اتجاه النقد.. تمتلك مشاعر صادقه، شخصيتها متميزه وذات ذوق رفيع وراق.. تبحث عن الجوده والجمال وسط طوفان المستحضرات الجديده التي تغرق الاسواق، تعق الموضه وتبحث عما يناسبها فقط ليبرز تميزها.. تعشق شراء العطور الجديده التي تطرحها شركات التجميل العالميه.

برج الحوت :
صاحبته امرأه حساسه ومتمرده تحتاج لمن يأخذ بيدها وينصحها بما يناسبها والا سنجدها مدفوعه لشراء اي شئ تراه ولو لم يكن مناسبا لها.. تحب استخدام العطور وتنثرها على جسدها بغزاره، افضل انواع العطور التي تفضلها ذات الشذى المنعش الذي يذكرك بموج البحر ونسيم الشاطئ.

برج الحمل:
تـتميز المرأه والرجل من مواليد برج الحمل بطموح شديد وحريه تحسد عليها تدفعها للعمل باستمرار وأدب.. وهي بحكم طبيعتها المقبله على العمل بحماس تفضل المكياج العملي الكلاسيكي ولا تبالغ في استخدام مساحيق التجميل وتكتفي بلمسة خفيفه على العينين والشفتين في الاحوال العاديه.. اما في المناسبات الخاصه فهي تحرص على الظهور بكامل رونقتها وجمالها.. افضل العطور بالنسبه لها هي العطور الكلاسيكيه الوقوره.

برج الثور :
يتميز من مواليد برج الثور بالذكاء والحساسيه المرهفة تحب الحياه وتقبل عليها بحب وحماس.. تهتم بأناقتها ومظهرها وتحرص على اختيار مستحضرات التجميل التي تستخدمها من بين الانواع المعروفه بجودتها.. مواليد برج الثور يمكن ان يقال عنهن انهن (ذواقه) اي يقبلن على اطباق الطعام الفاخره الغنيه بصلصات الشهيه وذلك يشكل خطر على وزنهن المثالي وبالتالي على صحتهن لذلك فانهن مدعوات لمراقبه الاطباق التي يتناولنها من اجل الوصول الى توازن غذائي مثالي.

برج الجوزاء :
يتميز من مواليد برج الجوزاء بالحيويه وبوجه بشوش مرح.. تقبل على استخدام مستحضرات التجميل التي تقوم باكثر من عمل في آن واحد، تجيد انتقاء الالوان التي تنسجم معها وتقبل على الالوان غير التقليديه وتوزيعها على وجهها بمهاره عاليه.. افضل انواع العطور التي تحبها الانواع المنعشه التي تصلح للرجال والنساء.
وهي تتمتع بجهاز عصبي حساس ولا تتحمل الضوضاء لذلك تنصحها بالاقبال على تناول الاغذيه المعروفه باحتوائها على نسبه الماغنسيوم مثل الكاكاو واللوز والخبز الاسمر والشيكولاته.

برج السرطان:
يتميز من مواليد برج السرطان بطبيعه شاعريه وهي تختزن في ذاكرتها صور طفولتها السعيده.. وهي امرأة نموذجيه لكنها في الوقت نفسه لا تقبل النصيحه بسهوله.
وتقبل على استخدام مستحضرات التجميل البسيطه التي تراعي حساسيه البشره.. ولأنها امرأة شاعرية ترتبط دائما بذكريات الماضي فهي تحن لاستخدام اول انواع العطور التي عرفتها.

برج الأسد :
المرأه من مواليد برج الاسد تتمتع بشخصيه قويه طموحه محبه للظهور.. والتألق وسط المجموعه! تختار مستحضرات التجميل من بين الانواع الفاخرة التي تحدد ملامح جمالها وتبرزها وتفضل الالوان المتالقه والمتقنه والعطور الفواحه التي تترك خلفها رائحه والتي تبقى في المكان الذي توجد فيه حتى بعد رحيلها وتهتم بنوعيات الاطباق التي تتناولها لتبقى دائما محافضه على وزنها.

برج العذراء :
صاحبة وصاحب هذا البرج دبلوماسيه ومتسامحه الى اقصى درجه تعشق ان تكون محل اعجاب الجميع وتقدرهم لذلك فهي تقيم الف حساب لنظرات الاخرين وتحرص على ان تكون في ابهى زينتها واناقتها وتهتم بادق تفاصيل جمالها.
تؤمن بأن الوقايه خير من العلاج وان المحافظه على قواعد الصحه العامه اهم وافيد للانسان من البحث عن الدواء.. ومن هذا المنطق فهي تقبل على تناول الخضروات والفواكه الطازجه التلى تمد الجسم بالطاقه والشباب والحيويه.

برج الميزان :
صاحبة وصاحب هذا البرج دبلوماسيه ومتسامحه الى اقصى درجه تعشق ان تكون محل اعجاب الجميع وتقدرهم لذلك فهي تقيم الف حساب لنظرات الاخرين وتحرص على ان تكون في ابهى زينتها واناقتها وتهتم بادق تفاصيل جمالها.
تؤمن بأن الوقايه خير من العلاج وان المحافظه على قواعد الصحه العامه اهم وافيد للانسان من البحث عن الدواء.. ومن هذا المنطق فهي تقبل على تناول الخضروات والفواكه الطازجه التلى تمد الجسم بالطاقه والشباب والحيويه.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 22/10/2011

14 رد على “حددي اطلالتك واشراقتك واناقتك من برجك”

  1. يقول E$RAA:

    تخفي خلف هذا القناع شخصيه حساسه وخجوله تتمتع بكبرياء شديد يمنعها من البوح بمشاكلها واحزانها وهذا هو سر اناقه تصرفاتها وسلوكها.
    المرأه من برج الجدي تفضل الاستغناء عن المكياج على استخدامه بغير اتقان، تحب العطور ولا تتردد في شراء اغلاها..برج الجدى صحيح

    ميرسى على المعلومات

  2. يقول koko:

    انا من برج الجوزاء عنجد كلشي مظبوط مشكرين

  3. يقول ملاك:

    هاي انا برجي العقرب عنجد عنجد كلشي مكتوب صح عن برجي بااااي

  4. يقول أحمد الملاحى:

    على فكرة الكلام دة فى حبيبتى هى برج العزراء أحيكم باالجدية موقع تمام

  5. يقول hagar mohamed:

    فعلان كلام صحيح ميه بالميه بس من اي سن يبتدي برجك

  6. يقول ورود:

    صحيح فيما كتب في برج الحوت لكن بخصوص التمرد في التبذير غير صحيح

  7. يقول شمس:

    فعلا كلام صحيح مية بالمية انا برج الميزان وكل اللي اتقال فيا صح

    ههههههههههه انا يعني لازم اكون انيقة لدرجة إني اتوسوت واللهي العظيم

    هههههههه . ثانكس.

  8. يقول zeze:

    انا برج الحمل واريد معرفة تفاصيل اكتر في مجال الاناقة

  9. يقول kahwla:

    إمراة برج الجديليست بكل تلك الصفات التي لا تمد لها بصلة على العكس هي مواكبة تماما للموضة وليست تلك المرأة الخجولة التي تحدثتم عنها أظن أنكم لم تجدوا بعد مواصفاتها الحقيقية

  10. يقول ibtisam:

    plzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz
    mizannnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn

  11. يقول ibtisam:

    inani mo3jaba bikol hajat fe hada lmo9i3 li ana ha toch3ironi bijamali waohiso kana ha fiha lahd

  12. يقول مرام:

    مكانش منها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *