حركات الأغواء العفوية لدى المرأة ، اعرفي أي نوع من النساء أنتِ

arabhaz -حركات الاغواء لدى النساء 2015

هذا المقال مقتبس من كتاب لغة الجسد ( فن معرفة الآخرين ) للدكتور ابراهيم الفقي .

عليكِ أن تحفظي بعض الحركات الضرورية في هذا المجال والتي من شأنها أن تبرز بعض الملامح الجميلة في وجهك أو جسدك وهي ملامح تفتخرين بها ، ولكن لا تبالغي بالاعتماد على الجمال الصارخ المثير أو على مستحضرات التجميل لاخفاء بعض العيوب الصغيرة التي تفترضين أنها تقلل من جاذبيتك .

يمكن أن تكوني جاهزة للحب أو في طريقك الى الجمهور من دون أن تلاحظي ذلك بوضوح ، بعض الحركات أو الوضعيات البريئة في نظرك قد توحي بهذا الاستعداد ، كأن تعبثي بالكوب الذي امامك وانت شاردة الذهن أو أن تميلي في جلستك ولو بشكل غير مقصود ، نحو شخص غريب يراقبك باهتمام .انهما طريقتان من بين مئات الطرق لاعطاء الضوء الاخضر ، ولكن حذار ايها الرجل لأن هذه الطرق لا تعني بالضرورة أنك تستطيع الاقدام دون تردد .

والآن لنتعرف على أيٍ من أنواع النساء أنتِ :

المرأة التي لا تقاوم :

تنجذب هذا المرأة التي لا تقاوم إلى رجال السلطة كما أنها متقلبة مثل اقدار الشخصيات التي تعرفها وهي تتقبل العلاقة في الخفاء لئلا تسيء الى حياتهم المهنية ، وذلك أن أمثال هؤلاء الرجل غالباً ما يكونون متزوجين من نساء تقليديات لذلك يحرصون على أن تبقى علاقاتهم بأمرأة أخرى طي الكتمان .

صفات المرأة التي لا تقاوم :

تتميز بالاندفاع الغريزي وشدة الاثارة وهي متقلبة المزاج .
تسند مرفقيها الى الطاولة وتشبك أصابعها في مستوى السلاميات (أي نصف شبك) مخفية فما تحت الاصابع المشتبكة والممدودة .
أثناء المشي ، تطوى الذراعين على شكل زاوية قائمة مع إرخاء المعصمين بحيث تتدلى اليدان .
تحتفظ دائماً بالقداحة في يدها اثناء التدخين .
لا تنظر وجهاً لوجه الى شخص ترصده ، بل تميل ناحيته ثلاث أرباع وجهها من الناحية اليسرى من دون أن يغيب عن نظرها .

المرأة المغوية المرهفة :

هي امرأة انطوائية خجولة بوجه عام ، سريعة التأثر والانفعال وعاطفية أو رومانسية وفق المراد ، وهذا النمط من النساء بحاجة الى حماية ، ويستهوي المثقفين اكثر مما يستهوي ذوي العضلات المفتولة او الشخصيات التي تتقن الكلام المعسول .

صفات المرأة المغوية المرهفة :

تتميز حركاتها باللطافة وبالرقة وتتميز تقاسم وجهها بالنعومة بعيداً عن الانتفاخ ، وتتحلى بقدرة جيدة الى الاستماع .
تسند مرفقيها الى الطاولة وتقوم بمداعبة خصلة من شعرها وتلفها حول السبابة ، وفي هذه الاثناء تسترق نظرات الى مرافقها ، وهذه حركة إغواء شديدة التأثير .
فيما يحادثها الرجل تنشغل بمعالجة اي شيء بين يديها ، وهي حركة هروبية حالمة تجعله مشدوداً اليها .
تسند ذقنها الى قبضتي يديها وتنظر مواجهة في عيني مرافقها .
عندما تقف امامه تلف يدها اليسرى من خلف ظهرها وتمسك بها ذراعها الايمن الممدودة .
تستمتع الى مرافقها وهوي يروي تفاصيل يومه في العمل ، وترفع يدها من وقت الى آخر وتلامس بلطف مقدمة عنقها .

المرأة المغوية الرياضية والناشطة بيئياً :

شديدة الشهوانية وتعطيك انطباعاً بأنها غير مرتبطة بأي علاقة ، إنها جاهزة للانطلاق في مغامرة عاطفية جديدة وتتميز بنظراتها المتوقدة وابتسامتها الدائمة وتقضي حياتها مكتفية بتناول لبن الزبادي لتحافظ على رشاقتها ، واليكي أبرز حركات الاغواء لديها .

تسند مرفقها الى الطاولة ثم تسند ذقنها الى راحة الكف الايمن او الايسر بحيث تكون الاصابع مطوية إزاء اسفل الخد .
أثناء السير تضع كفيها في الجيبين الامامين للجينز ، بحيث يكون الابهامان طليقين والمرفقين مفتوحين وبعيدين عن الخصر .
عندما تقف امام الشخص المستهدف ، تضع من وقت لىخر كفيها على الوركين بحيث يكون اتجاه الاصابع نحو الخلف ، كما أنها تمسك الذراع الايمن باليد اليسرى في مستوى المرفق .
اذا كانت برفقة صديقها في مكان عام تجلس في الركن الاقل غضاءة كي ينفتح بؤبؤ العين جيداً بسبب نقص النور ، مما يمنحها نظرة مخملية دافئة مليئة بالوعود .

المرأة الحورية :

سلوكها الاغوائي هو الاكثر كلاسيكية من بين مختلف النماذج الاغوائية ، وتتميز بالذكاء وتوقد العاطفة ، مع عدم الميل الى تعدد العلاقات العاطفية ، وهي متعالية وغير اليفة أحياناً ، وغالباً ما تخيب آمال الساعين الى علاقة عابرة ، هي امرأة شديدة الطموح وتتمتع بشخصية فولاذية وقادرة على ايصال الرجل الى قمة النجاح اذا احببته ، واليكِ اهم النصائح للاغواء وتعزيز حضورك :

تعلمي النظر الى الاشياء من فوق واتخذي على الدوام وضعية مستقيمة أثناء الجلوس .
عندما تضعين مرفقيك على الطاولة ضعي ايضاً إسناد الفك الاسفل بالكفين ، مع مباعدة الاصابع بحيث تمنحين وجهك صورة زهرة متفتحة .
مع إسناد المرفق الى الطاولة او اي شيء آخر ، ضعي قبضة يدك في تجويف الكتف نفسه ، واضعة ذقنك على ظهر الكف ، إنها وضعية هوليودية ولكن يمكن أداؤها بسهولة .
أكثر قاعدة تستخدمها المراة الحورية هي اهربي منه كي يتبعك فإذا خسرته في أول الطريق أو منتصف الطريق بوسعها ان تقول لنفسها لم يكن في المستوى المطلوب كي يستحقني .

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 06/05/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *