حصرياً تحميل كتاب ماغي فرح 2017 .. برج الجوزاء 2017

في كل عام تطل علينا عالمة الفلك والابراج والاعلامية الرائعة ماغي فرح لتخبرنا بتوقعات الابراج وما يخبؤه الفلك لنا من أسرار ومفاجئات وصدامات وأحزان وافراح ، ونحن بدورنا في موقع أرب حظ نقدم لكم ونضع بين أيديكم كل جديد يتعلق بتوقعات ماغي فرح 2017 ، طبعاً كل الامور التي سنكتبها ستكون موثقة بالصور من كتاب ماغي فرح 2017 طريق شاقة نحو السلام 2017 ، كما اننا سنقوم بتحميل كتاب ماغي فرح 2017 ليكون بين يديكم ومرجعاً لكم في حياتكم اليومية ،  نتمنى لكم أن تستمتعوا معنا وأن تستفادوا مع موقعنا ارب حظ موقع الابراج العربي الأول
http://www.arabhaz.com

توقعات ماغي المختصرة لعام 2017  برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

ستكون هذه السنة بالنسبة لبرج الجوزاء سنة‮ ‬التناقضات، حيث أن فترات التقدم ستكون متبوعة بفترات تراجع مباشرة وستحس ببعض الأشياء التي تعيق طريقك في التقدم خصوصاً في شهرمايو. عليك أن تستغل فترات التقدم لتمضي في تصفية مشاكلك وعمل مشاريعك‮‬،‮ كما عليك ‬استغلال النصف الأول من السنة خصوصاً شهري فبراير ومارس لأن حظك فيهما كبير جدا‮ ً. وبشكل عام، ‬استغل باقي شهور السنة في التفكير لإنجاز أحلامك المستقبلية لأن الفلك يبشرك بنهاية سنة رائعة وبالتالي إمكانية تحقيق جزء كبير من أحلامك بغضون العام ‮أفضل الشهور للعاطفة‮ ” مايو ويونيو ويوليو وسبتمبر‮”.‬

مختصر القول بتوقعات ماغي فرح 2017 في كتابها طريق شاقة نحو السلام :

يكون الجوزاء مميزا هذه السنة، رغم التحديات التي سيواجهها لكن حظوظه مرتفعة. يدعمه كوكب “جوبيتر” لغاية شهر تشرين الأول ويتخلص من “ساتورن” في كانون الأول.

كيف ترى ماغي فرح سنة برج الجوزاء في عام 2017:

تقول ماغي فرح لك يا عزيزي برج الجوزاء سنة مهمة جداً تتغير فيها امورك ومصيرك ، لا تخلو من الاضطرابات ، ولكن لديك حظوظ كبيرة اعتبارا من شهر ايلول الى شهر تشرين الاول.
قد تحقق احلامك وتشغل مركز مهم او تبدأ بعمل مهم تطمح له ، تبدأ الخطوات الاولى في شهر شباط وفي شهر ايار .
ويكون شهري تموز وايلول شهرين مهمين لك في بداية طموحاتك .
اما شهر تشرين الثاني فيحمل تحقيق حلم كبير لمصلحتك ، وبالتالي فإن السنة هي سنة تصاعدية .
تحمل لك هذه السنة بعض الخيبات على كل الاصعدة
عاطفيا هي سنة مصيرية فإما مصالحة أو فراق ، واذا كنت خالي قد تصادف توأم روحك ، وهناك بعض الخضات وتمر بالكثير من التجارب ، وقد تلتقي بشخص يغيرر مصيرك العاطفي.

الكرة بملعبك اذا احسنت التصرف هذا العام وتبعت توجيهات الفلك شهراً بشهر ويوماً بيوم فإنك تنتصر على المعوقات وتحقق انجازات كبرى.
لا شكّ في أنها سنة لا تخلو من الاضطرابات، لكنها مؤاتية للبدء بعمل جديد أو مشاريع حديثة أو لمواصلة دراسة أو عملية تدريبية مناسبة.


فاصل ترفيهي قبل متابعة كتاب ماغي فرح 2017 الخاص ببرج الجوزاء

ان بنات برج الجوزاء مولعات ببنات باربي ، ويحبون كل شيء يتعلق بهن ، مثل العاب تلبيس باربي والعاب مكياج باربي ، لذلك سنقدم لها لعبة تصميم فساتين باربي المقدمة من العاب باربي ونأمل ان تنال اعجاب بنات برج الجوزاء

 

كما سنقدم لها لعبة جميلة ومرحة من العاب بنات ، فبنات برج الجوزاء يحبون هكذا نمط من الالعاب ، فمثلاُ لعبة مثل لعبة ماكياج الألوان الدافئة بالتأكيد ستنال اعجابهن بشدة .


توقعات ماغي فرح 2017 على الصعيد المهني والعملي:

في وقت تشعر فيه أن الأمور تراوح مكانها أو أن العجز يصيبك، تتبدّل الأشياء وتطرأ تغييرات فتتخذ قرارات مهمّة للتغلب على هذا الواقع، أو هي الأقدار تجعلك تنتهي من معاناة وتصحّح أوضاعك وتواجه حقائق جديدة، وتخوض تجارب متنوّعة تحيي فيك الآمال وتوقظ الحوافز، لكي تتقدّم بخطى ثابتة نحو النجاح.

وتحمل إليك هذه السنة أحداثاً تخرج عن المألوف، فـساتورن ما زال يعاكسك وجوبيتير صار حليفك منذ 9 سبتمبر الماضي وهو مستمرّ في دعمك حتى شهر تشرين اكتوبر.

توقعات ماغي فرح 2017 على الصعيد العاطفي:

تمرّ حياتك العاطفيّة باختبار، فإمّا الفراق أو المصالحة. تُتاح لك فرصة إيجاد توأم روحك إذا كنت وحيداً. قد تبرز مسألة خيانة أيضاً وصدماتٍ عاطفيّة، إلّا أنّ السنة برمّتها جيّدة وقد تصادف شخصاً يغيّر قدرك في الشهرين الأخيرين من السنة.

تمارس نجومية كبيرة وتتمتع بجاذبية وتستقطب التأييد وتجري جردة حساب لعلاقاتك ولحياتك العاطفية ، وبالتالي يكون قرارك اما بالمضي قدماً او بالطلاق والانفصال واذا كنت وحيداً فقد تجد توأم روحك .

توقعات ماغي فرح 2017 على الصعيد الصحي:

ينصحك الفلك بعدم اهمال اي عارض او اي داء خاصة في الاشهر الاولى من السنة ، لكنك بالاجمال تتمتع بصحة جيدة شرط ان تترك الضغوط السلبية التي تؤثر على اعصابك.

اما الآن فيمكنكم تحميل كتاب ماغي فرح من هذا الرابط .

تحميل برج الثور 2017 من كتاب ماغي فرح 2017 

https://arabhaz.wordpress.com

او

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 13/03/2017

ردان على “حصرياً تحميل كتاب ماغي فرح 2017 .. برج الجوزاء 2017”

  1. يقول BOZERO LX LORO:

    ماهو أكبر إنجازات هذا العام علي الصعيد المهني؟

  2. يقول Maleeka m:

    هل سيجد الجوزاء توأم روحه فعلا عام 2017🤔🤔؟ ؟!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *