حصرياً تحميل كتاب ماغي فرح 2017 .. برج الميزان 2017

في كل عام تطل علينا الاعلامية ماغي فرح لتخبرنا بتوقعات الابراج وما يخبؤه الفلك والحظ لنا من أسرار ومفاجئات وصدامات وأحزان وافراح ، ونحن بدورنا في موقع أرب حظ نقدم لكم ونضع بين أيديكم كل جديد يتعلق بتوقعات ماغي فرح 2017 ، طبعاً كل الامور التي سنكتبها ستكون موثقة بالصور من كتاب ماغي فرح 2017 طريق شاقة نحو السلام 2017 ، والان قد وصلنا الى تحميل كتاب ماغي فرح 2017 الخاص ببرج الميزان 2017 ، ولكن أولاً دعونا نلقي نظرة عامة عن ما قالته ماغي فرح لبرج الميزان في ابراج 20177 ، نتمنى لكم أن تستمتعوا معنا وأن تستفادوا مع موقعنا ارب حظ موقع الابراج العربي الأول :

توقعات ماغي فرح 2017  برج الميزان 2017

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

إفرح ايها الميزان إنها سنتك. فكوكب الحظّ دخل برجك سبتمبر الماضي وها هو يجلب إليك الحظّ ويفتح أمامك الطريق واسعة حتى اوكتوبر. لقد مررت بفتراتٍ صعبة وحان وقت الضغوط لتزول في هذه السنة. تنتظرك مفاجآت وأحداث لم تكن في الحسبان. تتحقّق مشاريعك بطريقة سحريّة. قد يطرأ ما يزعجك في فبراير ويونيو ويوليو. هذه السنة المصيريّة يجب ألا تنغمس خلالها باستثمارات غير محسوبة. قد تتلقّى مبالغ من المال غير متوقّعة وتسافر بحثاً عن جديد.
توقعات ماغي فرح 2017 على الصعيد العاطفي:

تتّخذ قرارات كبيرة مع الشريك، فتتغيّر حياتك، وتنتقل إلى مرحلة أخرى.أمّا إن كنت عازباً، فقد ترتبط في هذه السنة وتنتقل إلى القفص الذهبي. تحسن التصرّف مع الحبيب ببراعة وحنكة بغية دفعه إلى اتخاذ القرار النهائي بالارتباط.

ربما تجد الحبّ الذي ضاع منك أو تعيد النظر بارتباطاتك، أو على العكس، تعيش انفصالاً وقطيعة أو طلاقاً، ولكنك تبدو أكثر المستفيدين من كوكب جوبيتير، الذي يزورك منذ الشهر الأول، فتنطلق مرتاحاً لبعض الإجراءات، كما أنّ أورانوس المواجه لدائرتك يولّد انقلابات وإعادة نظر ببعض الاعتبارات والقناعات ويفرض تغييرات كثيرة على الصعيد العاطفي.

توقعات ماغي فرح 2017 على الصعيد الصحي:

تبدو الصحة جيدة نوعاً ما في هذه السنة ، واذا كنت ستمر ببعض المشاكل الصحية الا انها ستكون مشاكل عابرة بإذن الله.

هذا المعلومات مقدمة لكم من موقع www.arabhaz.com


  • من اجمل العاب باربي التي تحبها بنات برج الميزان هي لعبة باربى وحفلة الرقص

  • كما تفضل بنات برج الميزان العاب الاميرة باربي وبالاكثر تحب  الالعاب التي اشتهرت كثيرا في الآونة الاخيرة ومن اجمل العابها هي لعبة فتاة من الهند

 

  • اما بالنسبة للالعاب المنوعة فتفضل بنات برج الميزان العاب التزلج ومن اكثرها متعة هي لعبة التزلج مع باربى


بالفيديو توقعات ماغي لعام 2017  برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تقول ماغي فرح لك يا عزيزي برج الميزان هذه سنتك يا عزيزي الميزان فحاول ان تحقق كل امنياتك التي تحلم بها.
لديك معاكسات ، وتدخل بمغامرات خاصة اول شهرين ، حيث تكون البداية غير جيدة ثم تنطلق في شهر آذار ، وتحصل امور لم تكن في الحسبان
واحداث طارئة في حياتك ، سنة مهمة في حياتك ومميزة للكثيرين من مواليد برج الميزان ،
ستمر بفترة كبيرة من المجازفات والاعمال غير المنتظرة ، وتتمتع بشعبية كبيرة ، وتمارس جاذبيتك على بعض الاوساط وتبدأ بعمل جديد
تخوض تجربة للمرة الاولى وتنجح فيها وتكون مميز بأعمالك .
الفترة من اذار لتشرين الاول هي الفترة الافضل ، ولكن بين حزيران وتموز تكون هناك بعض الخيبات على الصعيد الشخصي او العاطفي.
انتبه من شهر شباط الذي قد يحمل خيبة امل او بعض الاسى التي لم تكن في الحسبان
عاطفياً بين شباط وحزيران هناك بعض الذبذبات في حياتك العاطفية ، ويحمل لك بعض المفاجئات وقد تحزن في شهر تموز.
هناك اشياء جديدة في أيلول ونصف تشرين الاول قد يحدث حدث استثنائي يغير المسير العاطفي ويحملك الى مكان آخر.

توقعات ماغي المختصرة لعام 2017  برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

ستكون هذه السنة رائعة لانك تحظى بحماية‮ ‬جوبيتر وتأثيره الايجابي جدا في مجال الحظ والتطور، ‬استغل حظك هذه السنة للتقدم في جميع مشاريعك فهذه السنة رائعة بالنسبة لأمورالعمل‮‬،‮ ‬شهري مارس وابريل سيكونان مناسبان للبدء بعمل جديد او مشروع جديد او حتى استثمارات كبيرة‮. لكن ‮‬احذر فقط عزيزي الميزان من شهر مايو لأنه قد يكون شهر المعاكسات الفلكية‮، أما ‬بالنسبة للحب و العائلة والابناء فهذه السنة مستقرة وجميلة جدا لديك وخصوصا لمن يعملون بمجالات الابتكار والفن فلا تتردد واستغل العام في كل ما هو جميل‮. ‬افضل الشهور للعاطفة‮ ” ‬فبراير ومارس ويوليو واكتوبر ونوفمبر‮”.
مختصر القول بتوقعات ماغي فرح 2017 في كتابها طريق شاقة نحو السلام :
“جوبيتر” كوكب الحظ موجود في الميزان. هذا العام جيد لهذا البرج وأفضل من السنوات الماضية.

اما الآن فيمكنكم تحميل كتاب ماغي فرح بالدخول على هذا الرابط .

تحميل برج الميزان 2017 من كتاب ماغي فرح 2017 

https://arabhaz.wordpress.com 

او

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 24/03/2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *