تخطى إلى المحتوى

خصائص الابراج – برج الدلو

خصائص برج الدلو

مواليد العشرية الاولى من 20 الى 31كانون الثاني(يناير)
مواليد العشرية التانية من 1 الى 10 شباط (فبراير)
مواليد العشرية الثالثة من 11 الى 18 شباط (فبراير)

خصائص برج الدلو وشخصيته الفلكية

  • الدلو برج الأصدقاء،الإنسانية، النبوع،الانحراف، التصرف على غير المتوقع
  • كوكب برج الدلوز الحاكم هو مارس، وأورانوس
  • برج الدلو هو رمز المجتمع الحر المثالي.
  • برج الدلو رمز الصداقة وحسن النية والتعامل بانسجام مع الجميع من مميزات الدلو.
  • هذا البرج قائم على مبدأ الحرية الفردية والمحبة الأخوية واحترام حقوق الجميع رجالا ونساءً.
  • هو القدرة الإرادية وتحقيق الاهداف وحب الغير وحب المشاركة البشرية.
  • برج الدلو هو الإيمان بالتلقائية وحرية الاختيار والحياة بروح التناغم والتعاون
  • برج الدلو متحرر من القيود وقواعد السلوك التقليدية.
  • برج الدلو هو القدرة الذكية على استيعاب المعلومة في الحال وترجمتها في اللحظة ذاتها إلى عمل إبداعي وتكون النتيجة حياة لا تخضع للتوقعات أو ما يتم التنبؤ به.
  • هو العقل المتقدم مجموعات من الناس تلتقي للاحتفال بالحياة.
  • الدلو هو وليد المستقبل المثالي العامل من أجل الارتقاء بالبشرية.
  • يسعى إلى جمع الأموال وفعل الخير والسعي إلى إيجاد مدن أفضل وظروف حياتية أفضل من أجل الآخرين، والاشتراك في أشكال كبيرة من الإعلام أو الاتصالات، أو العلوم، أو الأبحاث أملاً في الارتقاء بالبشرية إلى سمو الذات هذا كله هو الدلو.

مواصفات وخصائص الرجل الدلو

  1. الرجل الدلو مميز غريب الاطوار يتمتع باستقلالية وحرية في فكره الثقافي.
  2. الرجل الدلو يخرج عن المألوف في تصرفاته وفي مظهره في مكان إقامته في طريقة تفكيره وفي نشاطاته المهنية. خلاق ينظر دائماً الى المستقبل ويسعى الى تحقيق افكاره وتنفيذها يحب الاشياء الحديثة ويسعى دائماً الى تحسين وإتقان أثاث بيته والاشياء المحيطة به .
  3. برج الدلو الرجل حساس, كريم, حنون, إجتماعي وإنساني يشعر بمأسي الاخرين وينشط لمساعدة الجمعيات المستضعفة يبحث عن مهنة حرة أو نشاط مستقل مهذب لا يحرج ولا يزعج أصدقاءه.
  4. الرجل الدلو صديق أكثر مما هو عاشق يقيم علاقات فكرية روحية وثقافية مع الاخرين بعيداً عن الغرائز إذ إنه إنسان متزن دقيق ويجهد ليبقى سيد نفسه. يبتعد كل البعد عن المهن الروتينية والكلاسيكية وذلك بسبب طاقاته الفكرية الكبيرة روحه الخلاقة وتوقه الدائم الى التجدد والتجديد. نفسيته المستقلة تجعله يعمل لحسابه الخاص أو ضمن شركة كبيرة وضخمة شرط أن يحافظ على حريته الخطر الوحيد يبقى ان يطرح أفكاراً جديدة جداً لا يستطيع رؤساؤه فهمها مما يعرقلطموحه.
  5. الرجل الدلو في الحب , عموماً الدلو ليس عاشقاً ولا غيوراً حبه هادىء وساكن يعطي أهمية للصداقة أكثر من العوامل الجسدية. مخلص وصريح ويبحث عند المرأة التي يحب عن الصديقة وأم لأولده.
  6. الرجل الدلو يحب العائلة والاطفال يعرف تماماً كيف يكون رفيقاً حنوناً ومهتماً.

مواصفات وخصائص المرأة الدلو

  • المراة الدلو ناعمة هادئة تملك سحراً حقيقياً تعرف كيف تختار مجوهراتها وتسريحتها ولباسها إنها إمرأة عصرية حيوية وديناميكية تنظر دائماً الى المستقبل
  • المرأة الدلو محبة كريمة ومرحة لذلك فان صداقاتها كثيرة وعديدة ما يناسبها هو العمل المستقل تختار مهنة تظهر فيها أفكارها المميزة كالرسم والصحافة والاعلانات.
  • المرأة الدلو زوجة وأم ممتازة تربطها مع العائلة والاولاد صداقة وثقة متبادلة , هي أم نشيطة وخلاقة تنمي في أولادها حب الابداع والخلق والابتكار تعمل جاهدة للمحافظة على هدوء الجو العائلي واستقراره
  • المرأة الدلو والام الدلو تشجع اولادها على الدفاع عن حقوقهم تنمي فيهم روح العدالة تنشد الاعتدال وتبتعد عن التطرف بشدة لكنها تصبح عنيدة عندما يتعلق الامر بقضية انسانية أو مبدأ معين يتعلم منها الاولاد الاخلاق النبيلة والاستقلالية وحب الابداع .
  • المرأة الدلو في الحب, تعيش مع شريكها علاقة غرامية مرتكزة على أذواق مشتركة وتفاهم ثقافي.
  • المراة الدلو لا تظهر غيرتها لنها حرة مستقلة ترغب بعلاقة رومانسية متوازنة مميزة وخلاقة عندما تنطفىء شعلة الحب بينها وبين شريكها تحاول الحفاظ على روابط معينة وتحويل حبها القديم الى صداقة جميلة.

مواصفات وخصائص الطفل الدلو

طفل ذكي متقد الذهن وشديد الانتباه منذ نعومة اظافره تهمه معرفة كل ما يدور من حوله لا يمكن التكهن بما قد يقوم به الطفل الدلو فهو اليوم غيره في الغد وهو دائماً الرقم الصعب في العائلة يعرف تماماً ما يبتغيه وإرادته القوية تعبر عن نفسها باكراً خلاق جداً يخرج بأفكارلامعة وغريبة يحتاجهذا الطفل لان يتعلم النظام والسيطرة على نفسه بالرغم من حاجته المستمرة الى الحرية.

مواصفات وخصائص الجد أو الجدة الدلو

ليس تقليدياً كثيراً غالباً ما يفاجىء أحفاده بطريقة تفكيره او بتوقيته للامور وبالنشاطات التي يستنبطها لتسليتهم معه يؤمن الاحفاد بانه يمكن للاحلام أن تتحول الى حقيقة لذا يتعلمون أن ينموا خيالهم ووحيهم ما يمكن ان يسهم في وصولهم الى عالم الشهرة في التمثيل او في أي عمل يتطلب الخيال.

3 أفكار بشأن “خصائص الابراج – برج الدلو”

  1. السلام عليكم

    انا احب الابراج واحب الاستماع لتوقعاتها ولكن لدي مشكله اني لا اعرف برجي بالظبط ف تاريخ ميلادي في هوية الاحوال هو 1/7/1972 وهو ليس بصحيح (تقدير فقط السنه صحيحه) ولما سالت والدتي قالت لي انها ولدتني في عز الشتاء (المربعانيه كما تقول)(نهاية شهر يناير الى بدايةشهر فبراير ) وحسب كلامها توقعت ان اكون من مواليد برج الدلو واقنعت نفسي بذلك ورحت اتابع اخبار هذا البرج وارى تطابقا لا بأس به مع شخصيتي ومع ما يحدث معي .. ارجو منكم اذا كانت هنالك طريقه لمعرفة برجي ان تساعدوني بها ..اسف للاطاله وتقبلوا فائق احترامي وتقديري اخوكم /صباح محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *