ذوق الرجل بالموضة وأناقته تحددها الابراج

arabhaz_أناقة الرجل

أصبح الحفاظ والاعتناء بالمظهر على الشكل الخارجي من أبرز سمات العصر الحالي ، وأصبح الاهتمام بأحدث المستجدات في عالم الموضة والأزياء يشغل شريحة كبيرة من أبناء المجتمع  ، ولم يعد الأمر مقصورا على النساء وحدهن ، بل بات يشغل الرجال أيضا .

بدأنا نلاحظ اهتمام الرجال بتسريحات الشعر وحلاقات الذقن ونوعيات الأقمشة المستخدمة في صنع الملابس وتصميمات الأحذية ،وأصبح اتباع النسق الغربي والاقتداء بأحدث ما تنتجه بيوت الموضة العالمية يشغل الكثيرين من جنس الرجل ، رغم أن ذلك لم يكن معهودا في الأزمنة السابقة .

تتدخل الميول الفلكية في تحديد نوعية الأزياء المفضلة لمولود كل برج من الأبراج وطريقة اختيارها والتنسيق بينها ،وها نحن نلقي الضوء على الموضات التي يتبعها كل برج في محاولة للكشف عن ذوقه الخاص .

برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)

برج الحمل من أبرز الأبراج النارية ولا يخشى ارتداء الملابس والساعات والأحذية مرتفعة القيمة المادية . هم يفضلون اللونين الأسود والأحمر ، ويميلون لارتداء الملابس الكلاسيكية عن الجينز والقمصان ، ويعشقون التأنق في الملبس ويخصصون للمظهر جزءا لا بأس به من ميزانياتهم .

برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)

رجل الثورعملي ويجتهد في جمع المال لا لإنفاقه على الممتع الشخصية ، إنما لادخاره لمستقبله . لذلك هو لا يمانع من ارتداء الجينز والملابس منخفضة التكلفة كي يوفر المال لما هو أهم . مع ذلك هو حريص على تماشي الألوان وتناسق الأزياء وتناسبها مع بعضها .

 برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)

رجل الجوزاء ذكي وفاتن في مظهره ويحسن اختيار الأزياء التي تتماشى مع كل مناسبة . يتمتع رجل الجوزاء بذوق رفيع ، ما يمنحه قدرة فائقة على تقديم نصائح صائبة للمحيطين فيما يتعلق بالموضة والأزياء .

 برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)

يميل رجل السرطان للشعور بالراحة في الملابس العادية عن ارتداء الملابس عالية الذوق التي تقيد حركته . الجينز والمعاطف الخفيفة والملابس العصرية هي الخيار الأمثل لرجل السرطان ،حتى في المناسبات التي تتطلب الظهور في ملابس رسمية . قد يثير رجل السرطان استغراب المحيطين عند اختيار ملابس تنتمي لموضات قديمة ، لكنها طبيعته .

 برج الأسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)

يتمتع رجل الأسد بشخصية مبهرة تجعله يبدو فاتنا في جميع الملابس التي يختار . هو يعشق الملابس الغالية والماركات العالمية ، والهدف من اقتنائها هو إبهار المحيطين . هو لا يمانع أيضا ارتداء الملابس الرسمية عند اللزوم .

برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)

يفضل رجل العذراء الملابس العملية التي تتناسب مع طبيعة العمل ، مع ذلك يحرص على ألا تكون مبهرجة أو ملفتة للأنظار ، فالبساطة من أبرز سماته .

برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

يتمتع رجل الميزان بذوق رفيع في اختيار الملابس ، ويرجع ذلك دائما إلى تأثره بالنساء في اختياراتهن للملابس واهتمامهن بالموضة . هو يميل للملابس البسيطة وغير المتكلفة التي تتمتع بشكل جذاب ،ويراعي دائما حسن تناسقها من حيث الألوان والخامات .
برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

يختار رجل العقرب ملابسه كيفما وجهته حالته النفسية؛ لذا فقد يرتدي اللون الأزرق ليعبر عن الإبداع أو الألوان الزاهية لعبر عن سعادته ورضاه والأسود كي يعبر عن حزنه وضيقه . هو يفضل الملابس الجلدية والضيقة لتمنحه خفة وسرعة أثناء الحركة .

 
برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

يحب رجل القوس أن يبدو أصغر من سنه ، ما يدفعه لاختيار ملابس شبابية وزاهية الألوان بما لا يتناسب مع مرحلته العمرية . هو يميل للملابس الواسعة والمريحة ويفضلها على الملابس الضيقة .

 

 برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

يختار رجل الجدي دائما الملابس الأنيقة وينتقيها من حيث جودة الصنع . هو يهتم بأناقة المظهر عن اتباع الموضة والتماشي مع الإيقاع العصري في اختيار الملابس .
برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)

يدفعه انشغاله بأعماله الخاصة واهتماماته الفكرية لاختيار ملابس بسيطة متواضعة الجودة قد لا تتناسب مع مكانته ، ولكنها تريحه من عناء البحث عن الأفضل . هم أيضا معنيون بالاعتبارات المادية ولايسرفون في الإنفاق على المظهر كونه من الأمور غير ذات القيمة من وجهة نظرهم .
برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)

يهوى رجل الحوت الملابس الفاخرة ويبذل من أجل اقتنائها وافر المال . هو يحسن اختيار الملبس الذي يتماشى مع طبيعة المناسبة ويهتم بلياقته البدنية كي يبدو في مظهر جذاب .


 

نشر بتاريخ 28/11/2014

أضف تعليقاً