صفات الطفل من برج الأسد، طباعه وطريقة تربيته

arabhaz- الطفل من برج الأسد

الطفل برج الأسد .. ماهي طباعه وكيف نربيه وكيف نتعامل معه؟

أعلم أن شبلك الصغير يجمع في طياته الكثير من الصفات التي يحبها الآباء فها هو ذاك الشبل ضحوك سعيد يلهو بين أصدقائه، قائد لمجموعته و زعيماً لها، معتز بنفسه، مفتخر بأهله يحترمهم و يحبهم.

الشبل الصغير يحب أن يفعل ما يريد وقتما يريد و إذا حاولت أن تقف في طريقه أو تمنعه من تحقيق رغبته فسوف يعلو صوته مزمجراً يملأ الدنيا ضجيجاً فإياك أن ترضخ لهذه الزمجرة و إلا تأصل لديه الضجيج و العنف و الاستبداد فحاول أن توازن في تربيته بين التلويح بالعصا تأديباً و الكعكة اللذيذة تشجيعاً.

لا تظنوا أن ابنتكم أو ابنكم الشبل سيساعدكم في القيام بأعمال منزلية ككي الثياب أو تنظيف الأواني و إنما هو على استعداد فقط لاستقبال ضيوفكم و هكذا يكون الملوك.

للشبل متطلبات كثيرة من النقود فالأمر لا يقتصر على الثياب و الحذاء الجديد و المتنوع بل أكثر من ذلك فهو يحب أن يكون في جيبه الكثير من النقود أكثر من أقرانه بالمدرسة، و سيرفض بالطبع كل اقتراحاتك للذهاب للعمل ليتقاضي نقود، و هل رأيتم من قبل ملك يذهب إلى العمل من أجل النقود أنه السيد بلا شك و الجميع يسعي لتلبية رغباته.

طفلكم الأسد سوف يكبر قبل غيره من الأطفال و يظهر لديه الميل إلي الجنس الآخر و سوف تغرق طفلتكم في الحب، أما طفلكم فهو فارس في المغامرات العاطفية لكنه سيصدم من كل تجاربه الفاشلة مع الجنس الآخر، لكن الملوك دائما سريعو بناء ممالكهم مرة أخرى بشرط وقوف كل الأصدقاء بجانبهم، فكن صديقاً معاوناً لطفلك.

نشر بتاريخ 22/09/2015

أضف تعليقاً