صفات الطفل من برج القوس، طباعه وطريقة تربيته

arabhaz- الطفل من برج القوس

الطفل برج القوس : كيف تتعامل معه وماهي أفضل طريقة لتربيته؟

طفلك الرضيع لديه رغبة قوية للبقاء دائماً بين الناس، أطفال القوس لا يحبون العزلة، و سيبكون عندما يشعرون بأنهم وحدهم في المكان أما إذا نام الطفل وسط جميع الأسرة سينام و هو سعيد و بكل هدوء سيضحك في منامه.

سيبقي طفلكم متذكراً و هو في شيخوخته كل ما تعلمه منكم حول الآداب و السلوك الذي يجب أن يتبعها، سيحترم حديثكما إلي أبعد الحدود، فعندما تحدثانه عن الصدق و عدم الكذب سيكون صادقاً بين أصدقائه و يعرفه معلمه في المدرسة بهذه الصفة.

هؤلاء الأطفال لا يكفون عن الأسئلة و عن كل شيء و قد تصيبكم هذه الأسئلة بنوع من الاستفزاز لكن صدقوني بأنه ميل غريزي لمعرفة الحقيقة.

طفلكم الصغير يسبب المشاكل و الآلام بسبب شغفه للحرية, هربه المبكر من المنزل نهائياً إلا لكي ينعم بالاستقلالية، فطفلك الصغير سيكبر قبل أقرانه بكثير فحاول توجيهه لأن منعه من ذلك لن يفيد.

طفل مسرف منذ الصغر و على والديه تدريبه و تأهيله لتعلم الاقتصاد و الادخار و ليكن ذلك بعقاب مثل ألا يأخذ مصروفه أكثر من مرة في الأسبوع و إذا أنفقه كله لا يصح تزويده بأية أموال أخري ذلك يربي فيه تدبير أموره منذ الصغر فلا شك في أنه سيفكر في المرة القادمة في توفير أموال تكفيه باقي الأسبوع.

طفلكم يحب العلم بكل أنواعه و يحب اللعب و المتعة، و لكنه غير صبور على ذلك، فهو يحلق دائماً إلي السماء و سيظل يتابع المسير إلي الأمام.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 26/09/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *