صفات العاشق من برج القوس .. ومشاهير برج القوس

برج القوس هو أحد الأبراج النارية التي يمتاز مواليدها بقدر هائل من المصداقية والجدية وحب الحياة فهم يعشقون الطبيعة ويؤثرون الارتماء في أحضانها. يهوى مواليد القوس السفر ويجدون فيه وسيلة لاستكشاف العالم المحيط والتأمل في جوانب الكون، فالتأمل والاستغراق في التفكير من أبرز سمات شخصياتهم، خاصة في حالات الهدوء وغياب المتطلبات المُلحة.

لا يُسلم رجل القوس حريته بسهولة ولا يرتبط بالجنس الآخر إلا بعد تمهل وروية وتفكير عميق خشية التعرض لصدمات قاسية، مع ذلك فهو محاور ممتع وصديق صدوق يُعتمد عليه في أوقات الأزمات، وهو كريم بطبعه ولا يبخل على المحيطين به طالما توافر الارتياح والثقة. المغامرة والتجربة من أشد ما يجذب رجل القوس؛ لذا فهو لا يمانع الدخول في علاقات متعددة لكنه لا ينجرف وراء مشاعره بالارتباط السريع دون تعقل ودراسة. رجل القوس رومانسي بطبعه ومتفائل دائما، وقد تجره هذه الصفات إلى تجارب قاسية.

إذا كان شريكك من مواليد القوس فلا تتعجبي من صمته وعدم تصريحه بالحب بسهولة أو بصورة مباشرة، ولا تشككي في مصداقيته فهو صادق وصريح وإن كان قليل الكلام ومحجما عن الإطراء. عليك أن تبادري بإبداء الاهتمام وثقي أن صمته ينم إما عن خجل بالتصريح بحبه أو حرصه على التأكد من طبيعة مشاعرك، فهو حذر وقلق بطبعه. اسأليه لماذا اختارك وما أكثر ما أثار إعجابه بك وحاولي إبراز صفاتك المحببة إليه لمزيد من القرب والود. لا يُحسن رجل القوس أحيانا انتقاء الألفاظ واختيار أساليب رقيقة للتعبير عن إعجابه، لا تنزعجي فهي طبيعته. ومع الاندفاع الذي يبدو عليه أحيانا عند التحدث، فهو رقيق وحساس.

لا تشككي في ولائه لك فهو عندما يرتبط بفتاة لا يتركها بسهولة، ستجدينه يرافقك في جميع أمور حياتك وقد يعينك في أمور لم تجدي العون فيها من غيره. مع ذلك، قد يتطور الاهتمام الزائد إلى تدخل في أمورك الشخصية وملاحقة مستمرة قد توتر علاقتكما.

رجل القوس اجتماعي بطبعه والابتسامة البشوشة لا تفارقه حتى عند التعرض لأذى، ومن الصفات المعهودة فيه أيضا الرغبة في الاستكشاف والتعرف على خفايا الأمور، فإذا لاحظت اهتمامه بأمور قد تبدو تافهة في نظرك فلا تعلقي وامنحيه الفرصة لإشباع فضوله. حاولي أيضا مجاراته في نهمه للمعرفة والاطلاع وراعي حبه الشديد للقراءة واجعلي هديته في أي مناسبة شخصية أو أسرية كتابا يتناول أحد المباحث التي تهمه، خاصة الأعمال الأدبية التي تتوغل داخل العمق الإنساني وتحاول فك شفرة الطبيعة البشرية. قد يختفي صديقك دون إنذار لفترات طويلة، فلا تتعجبي فرغبته في إشباع نهمه للمعرفة تنقله بعيدا إلى آفاق من الصعب عليك اللحاق به إليها، لكن لا تنزعجي فهو لن يتخلى عن علاقتكما بسهولة.

لا تهملي مظهرك العام واعتني بملبسك واستعيني بأدوات التجميل والعطور لاكتساب مزيد من إعجابه. لا تكشفي كل أوراقك أمامه وتبوحي له بأسرار قد تساعده في فرض سيطرته عليك، كوني دائما غامضة ومثيرة واجتذبيه إليك بتلقائيتك وعمق تفكيرك.

قد يُطالبك رفيقك أحيانا بأن تلعبي دور الأم في حياته، فلا تترددي في قبول هذا الدور فرجل القوس يحب الاهتمام، إلا أنه أناني بطبعه، فإذا قدمت إليه ما يحتاجه من اهتمام وود فقد لا يبادلك هذا الاهتمام، وقد تتعدد علاقاته النسائية. حاولي امتصاص هذا العيب في شخصيته وقوميه تدريجيا ولا تتسرعي بإنهاء العلاقة. تذكري دائما أنه لا رجل مثالي ولا علاقة مثالية دون خلافات أوعيوب، فاحرصي على الحفاظ على علاقتك بصديقك ولا تجازفي بإنهائها إلا إذا ما سُدت جميع الأبواب وفشلت جميع محاولات التقريب بينكما.

 

الشهرة لا تصادف إلا المحظوظين ممن تسوقهم أقدارهم إليها، فليس لكل من يحترف التمثيل أو الغناء نصيب فيها، حتى وإن سعى إليها بشتى الوسائل، وقد يجد بعض محترفي الفن في التنازل عن القيم المجتمعية المعهودة واللعب على الأوتار الحساسة لدى متلقيّ أعمالهم الوسيلة المثلى لتحقيق آمالهم في الشهرة والتألق، وإن كان ذلك أحيانا على حساب احترام الأغلبية العظمى من جماهير الفن!

لا يجد بعض الفنانين، لا سيما النساء، حرجا في استخدام الإثارة الجسدية واستغلال مفاتنهم في اجتذاب أكبر عدد ممكن لمشاهدة أعمالهم، ومن ثم الحصول على قاعدة جماهيرية عريضة. وبعد أن كان الإغراء مقتصرا دائما على الممثلات، انتقل الأمر إلى مشاهير الفن من الرجال ولم يعد من العيب أن يصور أحدهم بملابس فاضحة على صفحات المجلات، أو أن يستعرض عضلاته ومفاتنه الحسية خلال أحداث الأفلام. انتشرت ثقافة الجنس بصورة فجة واتخذت أشكالا مختلفة، وقد يكون ضلوع نجوم الفن في أعمال تعتمد على الإثارة وتخاطب الغرائز من أبرز هذه الأشكال.

قد يخال البعض أن الإثارة الجسدية من بدع مواليد برج القوس وحدهم من نجوم الفن، كونهم معروفين باللامبالاة والمجازفة في معظم الأحيان، إلا أن هذا السلوك لا ينحصر في مواليد القوس، فهناك العشرات من نجوم الفن العرب والأجانب ممن اعتادوا على عنصر الإثارة في أعمالهم، وإن كان لمواليد القوس حظ وافر من الشهرة في هذا الشأن.

سكارليت جوهانسون
معروفة بجمالها الصارخ وأنوثتها الطاغية وتلونها في المظهر الخارجي والأداء التمثيلي. احترفت التمثيل طفلة، لكنها سرعان ما نضجت جسدا وموهبة وأصبحت من أشهر نجمات هوليوود في الآونة الأخيرة. تألقت جوهانسون في دور ماري بولين في الفيلم التاريخي الشهير “ابنة بولين الأخرى” منذ عامين، إلا أن ذلك لم يُثنها عن الاعتماد على أنوثتها، فسرعان ما قدمت دور “بلاك ويدو” في فيلم “الرجل الحديدي 2” عام 2010، وهو دور جاسوسة فاتنة يندرج الإيقاع بالرجال ضمن مواهبها المتعددة، واستثمارا لنجاح الدور عاودت جوهانسون تقديمه في فيلم “المنتقمون” المقرر عرضه العام المقبل.

كاثرين هيجل
رغم مظهرها الوديع ونجاحها في الأفلام الكوميدية، وجدت كاثرين هيجل طريقها إلى أدوار الإثارة منذ بداية مشوارها الفني، فهي لم تجد عيبا في التجرد من ملابسها أمام الكاميرا في العديد من أعمالها الفنية، والتي من بينها مسلسلها الشهير “جرايز أناتومي”، والذي أدت فيه دور طبيبة تحاول إنقاذ مصابي الحوادث!

براد بيت
أحد أبرز نجوم هوليوود من الرجال وأكثرهم فتنة وإثارة. لمع في أدوار الأكشن ونال بفضلها شهرته، والتي كان أحدثها فيلم “كرة المال”، والذي يُعرض حاليا في دور العرض، و”أوغاد مجهولون” عام 2010 و”طروادة” عام 2005، كما اشتهر بأفلام الفنتازيا، ومن بين نجاحاته في هذا المجال فيلمي “مقابلة مع مصاص الدماء” و”حالة بيجامين بوتون الغريبة”، واللذين نال عنهما ترشيحا للأوسكار. لا يجد بيت حرجا في التعري وعادة ما تتضمن أفلامه مشاهد جنسية صارخة، ولعل فيلمه “آل سميث” أبرز هذه الأعمال. معروف عن بيت تصرفاته الغريبة، فقد انفصل منذ أعوام عن زوجته النجمة الشهيرة جينيفر أنستون ليعيش دون زواج مع أنجلينا جولي، عازما على ألا يرتبط بها رسميا إلا بعد تقنين زواج المثليين.

بريتني سبيرز
اشتهرت بأغنياتها الراقصة واعتمادها دائما على ملابس فاضحة أثناء الرقص. لم تعرف الألوان الغنائية الهادئة وتعشق الصخب والغناء على أنغام موسيقى البوب. معروفة بتصرفاتها الهوجاء والمثيرة للجدل أحيانا، والتي من بينها تقبيل زميلاتها من نجمات الغناء، وإن كانت الواقعة الأحدث هي تقبيلها منافستها ريانا خلال حفل توزيع جوائز بيلبورد في مايو الماضي، ويُعد كليب أغنية “ليس أند ليذر” من أجرأ ما قدمته من الكليبات المثيرة

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 24/01/2012

15 رد على “صفات العاشق من برج القوس .. ومشاهير برج القوس”

  1. يقول chebkhaled1960:

    @جوجو الامورة

    🙂

  2. يقول chebkhaled1960:

    @جوجو الامورة
    🙂

  3. يقول جوجو الامورة:

    ابحث عن الحب في كا مكان
    واتمنى ان احب وان انحب

  4. يقول اسماء:

    جميل مكتوبة عن برج القوس اعجبني كتير %100

  5. يقول نور هان:

    كلام مكتوبة عن برج القوس صحيحة جميل

  6. يقول وليد:

    كلام جميل عن جاد صح كل مايقولهو البرج

  7. يقول مجمود حمدي حسين:

    معظمه كله صحيح كثير

  8. يقول ابرااااااااااااااااج:

    صحيييييييييييييييييييييح

  9. يقول ايفاااااا:

    صححح ماكوحظ بس شنسوي يعني يكفي قوه الخارقه عدناا

  10. يقول ايفاااااا:

    اي طبعااااا مشهورررررررررر هذا برج مستوياته عاليه كلشششششششششششش ههههههههههههههههههههههههه وفوك كلشي اذكياء

  11. الكلام 90% صحيح

  12. يقول اريج احمد:

    كل كلمة مكتوبة عن برج القوس صحيحة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *