عيد الأم 2016 .. أحلى الامهات هي من برج !

arabhaz_03_الام من كل برج 2016

        بمناسبة عيد الام نتقدم بالتهاني لكل الامهات ونتمنى لهن الخير والسعادة ، ونتمنى من الله أن يطول في أعمارهن ، وبهذه المناسبة يقدم لكم موقع أرب حظ موقع الابراج العربي الاول صفات الام من كل برج   ، تعرف عليها الآن

برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

arabhaz-الام-من-برج-الحمل

الام من برج الحمل علاقتها بأولادها علاقة حب واع سليم.

تستمد سعادتها من أمومتها ودائماً ما تحلم لأطفالها بتحقيق شأن عظيم وكبير تسعي نحوه بكل قوة، وتتمتع بحيوية ونشاط منقطع النظير، تستمتع باللعب مع صغارها ومشاركتهم التفاصيل اليومية، وتحب تقديم الطعام لصغيرها بنفسها، كما أنها دائماً ما تحرص على أن تقضي معه أفضل الأوقات، وعلى الأم الحمل ألا تضغط على طفلها وتترك له مساحة حرة ليجد هو ما يحبه ويستهويه


برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

arabhaz-الام-من-برج-الحمل1

الام من برج الثور هي أم حنون ولها مزاج خاص في تربية أبنائها فمرات تراها بقربهم تلهو معهم ومرات ترفع صوتها في وجههم متى حاولوا عصيانها.

هي أم رائعة، تسعي إلى قراءة كل ما يتعلق بالأمومة والطفولة بحثاً عن تقديم كل ما هو مفيد لنمو طفلها العقلي والاجتماعي والعاطفي، الصبر عند الأم الثور لا حدود له فلا تقلق أبداً عندما يخطئ طفلها ولا تغضب بسهولة، قد ينعكس حرص الأم الثور الزائد على طفلهاِ ويتحول إلى عصبية من جانبه فحاولي الاعتدال حتى لا يتفاقم الوضع.


برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

arabhaz-الام-من-برج-الجوزاء

الام من برج الجوزاء حازمة حينا ومتساهلة حينا أخر , وهي محظوظة إذ أنها قادرة علي امتلاك عواطف أولادها الذين تراهم قابعين قربها ناظرين إليها , مستمعين إلي أحاديثها.

هى أم تصادق أطفالها ولا تفرض القيود عليهم ولا تصر على الروتين، وهم يحبونها ويحكون لها كل شئ، ولكن ربما يعصونها فى بعض الأوقات. ولا تهتم بشئ قدر اهتمامها بتفوقهم الدراسى.


برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

arabhaz-الام-من-برج-السرطان

الام من برج السرطاني هي حضن دافي لأولادها , وبرأيها أولادها هم الأفضل والأجمل إنما محبتها الزائدة قد تعرقل مسيرة أولادها عندما يودون الاستقلالية أو الزواج.

هي أم تؤمن بالعقاب الصارم ولا تتهاون مع الأخطاء الكبيرة، لا تقبل أبداً أن يسلبها طفلها الصغير حقها في الراحة والنوم وتحاول دائماً تهيئة الجو لنفسها لترتاح، وبعدها تعود أماً حنوناً تمارس دورها في الحياة، وهي قاسية وحنون كما أنها جامدة في قراراتها لا تعرف المزاح كثيراً وعليها أن تساعد طفلها على الاستقلال بشخصيته.


برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

arabhaz-الام-من-برج-الأسد

الام من برج الأسد تلازم أولادها , صادقة بتعاملها معهم كريمة ولكنها صارمة ولا تقبل اعتراضا منهم مدافعة عنهم بشكل يثير الدهشة والتقدير , نادرا ما تري احد أولادها لا يعرف أصول اللياقة والاحترام.

هي أم حنونة وتربى أطفالها تربية الملوك وهى شديدة الحب والتدليل لهم وتعودهم على البذخ والرفاهية. ولن يشكو هؤلاء الأطفال من عدم وجودها لانشغالها فى عملها. أحياناً تتصرف الأم الأسد بتحرر مبالغ فيه، ومع ذلك لن يستطيع أى شخص غريب أن يزيل الرسميات معها لأنها لا تسمح للأغراب بالتعامل معها بأسلوب غير لائق، حتى تكون قدوة حسنة لأبنائها.


برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

arabhaz-الام-من-برج-العذراء

الام من برج العذراء مع أولادها حازمة هي هذه المرأة وتوليهم معظم وقتها , تهتم بدروسهم وبتنمية شخصيتهم.

هي أم حازمة لا تترك أولادها فى حالة غير نظيفة ولا تتركهم يعبثون بمتعلقاتها أو متعلقات زوجها فالالتزام أول شئ يجب أن يتعلمه أولادها وهى تحافظ على صحتهم الجسمانية والنفسية وتهتم بمستقبلهم العلمى. وهي عنيدة إلى أقصى درجة ولكنها قد تتخلى عن عنادها إذا تحلى الأطفال بالطاعة وعدم المبالغة فى كل شئ.


العاب بنات >>  العاب بنات تلبيس >>  >> لعبة تلبيس المغنية الهندية

 
 


برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

arabhaz-الام-من-برج-الميزان

الام من برج الميزان هي أم حريصة علي تربية أولادها تربية جيدة وحبها لأولادها لا يلهيها عن حبها لزوجها.

تعلّم أولادها الطاعة والأخلاق الحسنة والالتزام، وإذا مال الأب إلى تدليل الأبناء بالطريقة التى تفسدهم فإنها لن تتدخل، وإذا تعرضوا لقسوة من والدهم فإنها تتدخل كى تطيب خاطرهم. تعلم أبناءها النظام والصراحة، والتفكير المنطقى والأدب وعدم رفع الصوت أثناء الحديث فأكثر ما يجعلها على حافة الجنون الصوت العالى والصخب. وتعلمهم كذلك النظافة والنظام وتهتم بمظهرهم الخارجى وصحتهم وهى عادلة فى معاملتها معهم، ولا تدع قلبها ومشاعرها يؤثران على حكمها على الأمور أو أن يسيطرا على عقلها المنطقى.


برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

arabhaz-الام-من-برج-العقرب1

الام من برج العقرب حريصة على تربية أطفالها بطريقة مثالية وقليلا ما تظهر لهم كل عاطفتها لكي لا يغرقوا في بحر العواطف , ولكن ينقصها معرفة التصرف معهم مما قد يخلق بعضا من الخلل وعلي الزوج مساندتها.

هي أم تميل إلى السيطرة ولكنها تخلص لأطفالها وتحميهم من كل خطر، وتشجعهم دائماً، وتنمى فيهم المواهب والقدرات، ولكن عاطفتها الشديدة تجاه أولادها هى نقطة ضعفها. أبناء هذه الأم يطيعونها طاعة عمياء فى الصغر، ولكن عندما يشتد عودهم فإنهم يتمردون عليها لأنهم كلاً منهم يريد أن تكون له شخصية مستقلة. لذلك فعليها أن تعاملهم بالإقناع والحوار المتبادل.


برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

arabhaz-الام-من-برج-القوس

الام من برج القوس علاقتها بأطفالها علاقة مثالية , تحرص علي مشاركتهم دروسهم , ألعابهم , تمنياتهم , أحلامهم , إذا استطاعت ذلك , وتعلمهم أصول الصدق والنظافة وحسن التعامل مع غيرهم.

تتعامل مع أولادها على أنهم أخوتها وهى كالأخت الكبرى لهم ومع ذلك يحبونها ويحترمونها ويثقون فيها ويتعلمون منها الأخلاق الحميدة. وتهتم بمظهر وأناقة أطفالها منذ الصغر. وهذه الأم يلجأ إليها أطفالها فى كل مشاكلهم لتعطيهم النصيحة والإرشاد الصحيح وتستمع لمشكلاتهم بصدر رحب، ولكنها أحياناً تقع فى صراع بين عواطفها وعقلها عندما يخطئ أحد الأبناء وخاصة عندما يكذب.


برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

arabhaz-الام-من-برج-الجدي

الام من برج الجدي لا تفرط في تدليل أطفالها وتترك لهم مسافة للتصرف باستقلالية لتكوين شخصية مميزة غير راضخة.

العائلة هي محور اهتماماتك وأطفالك هم أغلى شيء في حياتك، وحرصك على مصلحة أطفالك يحفزك نحو حمايتهم لكن في نفس الوقت من أجمل ميزاتك أنكِ تعرفين أن عليهم اكتشاف العالم الخارجي ومحاولة تحقيق أحلامهم الخاصة بأنفسهم حتى يتعلموا الاعتماد على النفس وهم واثقون تمام الثقة ويجب على الأم الجدي أن تعلم أن الخوف الزائد على أطفالها قد يجعلها صارمة في بعض الأمور


برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

arabhaz-الام-من-برج-الدلو

الام من برج الدلو ليست عاطفية كثيرا إنما هي صديقة لأولادها , تصغي إليهم باهتمام , فقد تجد ولدا من أولادها ذا شخصية فذة إنما في المواقف العاطفية تجده الأكثر حاجة إلي ضمة أو إلي قبلة.

هي أم مثالية، تسعى لتعليم طفلها كل أنواع الفنون ليتعرف عليها كما تعرفها، لعله يجد نفسه في أي منها، تحب العروض الشائقة التي تحكي قصصاً أو أساطير قديمة تنمي العقل وتكفل للخيال مساحة جيدة، يحلق فيها بعيداً عن الواقع، تتطلب الأمومة من الأم الدلو التضحية بوقتها الخاص واهتماماتها العديدة من أجل أطفالها، وتترك لأطفالها مساحة واسعة من الحرية ليجربوا بأنفسهم حتى يتوصلوا إلى قناعاتهم الخاصة.


برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

arabhaz-الام-من-برج-الحوت1

الام من برج الحوت مع أولادها لا يمكنها إن تقسو بل تفيض حبا ورقة وعذوبة , وكم تخاف عليهم من حرمان خصوصا إذا عاشت هي طفولة لم تكن زهرية.

هي أم حساسة وحالمة تعيش على طبيعتها تتصرف بطفولة وعفوية مثل الأطفال، تكره العقاب وتحاول تجنيب طفلها إياه قدر المستطاع مما يساعدها في كثير من الأحيان على لعب دور الأم المتسامحة مع قليل من الصرامة، أطفالها يشعرون أنها دائماً في صفهم مما يشعرهم بالمسئولية ويجعلهم يسعون نحو تحقيق الأفضل دائماً حتى يضمنوا رضاها، ولا تحتمل رؤية دموع طفل دون أن تمسحها لتطبع على محياه ابتسامة واسعة وفرحاً حقيقياً.

ملاحظة هامة للمهتمين بالابراج

لمتابعة حظك اليوم في كل يوم ليس هناك افضل من موقع ابراج ارب حظ

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 18/03/2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *