قبل الارتباط .. أسرار الرجل والمرأة من برج الجدي

arabhaz- اسرار برج الجدي

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج الجدي:

منذ تقابلت معه سيدتي و أنت تحاولين أن تقومي بمحو ملامح الكآبة و التجهم عن وجهه، لكنك لن تفلحي في ذلك، و نصيحتي لك أن تنظري في داخله لعلك تصادفين مشاعره الطيبة و أحلامه السعيدة و صفاءه و نقاءه في أجوائه و رغباته التي تسير وفق ما يبغي و يشتهي. نعم هو يملك كل هذا في داخله، أما في الظاهر فلن يتبدل أو يتغير الأمر كثيراً برغم رغبته الخفية في الظهور عكس ذلك، و من هنا عليك يا عزيزتي أن تنظري إليه بعيون أخري.

هذا الإنسان قد بني حول نفسه أسواراً ضخمة لأنه يخاف دائماً أن يصاب بالعطب، لكنه في داخله قوى و طموح بشكل خيالي. قد يميل إلي الوحدة في الظاهر، لكنه في داخله ميل غريزي إلي حب كل الناس و يحتاج إلي دعمهم و تأييدهم، كما أنه يتمتع برومانسية لن يستطيع التخلص منها، برغم ما يفرضه عليه كوكب زحل من الحزم و الطاعة و النظام و الدقة و الهدوء، طابعه الهدوء، و عنوانه النشاط و المثابرة و الجد.

لا تنخدعوا من محاولات الجدي في إظهار الاستغناء عن مجاملاتكم، فالحقيقة غير ذلك تماماً ، بل هو في أمس الحاجة إلي الشعور بقيمته و مجهوداته في خدمة الناس، لكن طبيعته المتواضعة هي التي تجعله يرتبك و يرفض الثناء عليه، لكنه في داخله يرغب في ذلك، فلا تنخدعوا من احمرار أذنيه و بريق عينيه عندما تقولون له كلاماً جميلاً.

لا تحزني يا عزيزتي أو تغضبي من زوجك، فالجدي يختلف عن كثير من الرجال في الأبراج الأخرى، فهو عكسهم تماماً، تختلف مراحل الحياة لديه، فتجدينه في أول زواجكما يبدي إفراطاً في الرزانة و الوقار و التأدب و الرشاد، كل معالم النضج و كأنه شيخ عجوز، و لكن عندما تتقدم به السن سيبدو عليه الفرح و السرور، و ترافقه حيويته و إطلالة الشباب، و لسوف يصحبك إلي أرقي المحلات لشراء أجمل الأزياء، ثم تقضين أمسية جميلة بعد العشاء في مطعم فاخر، و لن ينسي أبداً أن يحمل لك زهوراً يلقيها تحت قدميك.

الجدي مرتبط بأهله و عائلته و أقربائه، و من هنا وجب عليك الامتناع عن إغضاب أهله، بل التقرب نحوهم حتي و لو كانوا لا يستحقون هذا، لأن أي تصرف على عكس ذلك ستجعلين به زوجك بين نارين ، وسيختار أهله دوماً .

الرجل الجدي لن يخاطر باتخاذ قرار سريع بشأن الزواج كما قلنا سابقاً، لكنك لا بد و أن تساعديه في اتخاذ قراره، فهو لا يحب التبرج النسائي و العطور و مساحيق التجميل الزائدة، و أعلمي بأنه يقوم بدراستك من جميع الوجوه.

هو يحب فيك الإخلاص و المحبة و الصبر و الثقة فيه، هذا بالأساس، كما أنه يحب أن تكوني ماهرة في الاعتناء بتنظيم منزلك و إدارة حياتك بشكل نموذجي، يتمني دائماً أن يراك بشوشة الثغر، مرحة، إلي جانب العقل و الثقافة و حسن التصرف. إذا كنت أنت كذلك سيقدرك و يغمرك بعطفه و حبه علي مدي الحياة و مر السنين. و ليس هذا بكثير علي رجل مثل برج الجدي.


عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج الجدي؟

المرأة الجدي تراها بأشكال متعددة: قاسية حازمة. . طبيبة في معملها بثيابها البيضاء، أو تراها قطة برية تملؤها الأنوثة المتميزة.

ينجذب كل من حولها إليها، لكنها تعرف جيداً الطريق الذي يوصلها إلي ما تحلم به، و لسوف تختار الرجل الجدير بها من بين كل الرجال ذلك الرجل الذي سيحملها فوق عرش المجد الذي تستحقه.

المرأة الجدي إذا لم تجد الرجل الذي يستحقها تنخرط في العمل، و بشكل مكثف باعتباره الأفضل لها، لكن فكرة الزواج لن تنتهي بهذه الصورة، بل ستظل عالقة بداخلها، تراودها بين الحين والآخر، و ستحصل علي ما تريد إن عاجلاً أو آجلاً، لأن النجاح في العمل لا يعطي لها الاطمئنان الكامل كما يمنحه لها الزواج.

لديها قوة رهيبة في داخلها تجعلها تستطيع الظهور بشكل متواصل في حالة مزاجية جيدة، و ذلك يرجع إلي قوة إرادتها في السيطرة علي عيوبها و نواقصها.

في البداية لن تقتنع المرأة الجدي بك كرجل يستحقها، و لن تثق في مشاعرك نحوها مهما قلت لها، لكن بعد مرور الوقت ستزداد هي يقيناً بك، و ستستغرب أنت عواطفها و شغفها و ولعها بك عندما تشعر هي بالأمان نحوك و بأنك قبطان السفينة التي توصلها إلي بر الأمان، حينها ستسلم لك زمام الأمور، و ستضعف أمامك و تهديك كل شيء من قلبها و بلا حدود.

امرأة جميلة، تشعر بجمالها كلما تقدم بها العمر، تملك طبيعة خاصة لطيفة و ساحرة و تتميز بنضارة الشباب الدائم، و هذا ما يميزها عن كل النساء التي عرفتهن من قبل، حيث يفتقدن سحرهن و جمالهن مع تقدم الزمن.

أخطأت حينما سمحت لنفسك بالتنكيت علي أقاربها، أنت تعرف جيداً أنها تحب أهلها، بل و تقدس أقاربها، لقد أسأت لها إساءة كبيرة، و عليك أن تعتذر لها، و حاذر أن تفعل ذلك مرة ثانية، فهي لن تقبل ذلك.

المرأة الجدي تحب صنع الهدف و السير في اتجاهه، تقهر كل الصعاب و تكسر كل الحواجز التي تمنعها من تحقيق هدفها، رومانسية عن قناعه، و تحب الموسيقي الكلاسيكية، وجهها مضيء و مشرق دون تجاعيد، و وجنتاها تزينهما الورود فتضيف إليها مسحة جمال، ففتش عن كل ما هو جميل في زوجتك ستكون أسعد الناس.

نشر بتاريخ 15/09/2015

أضف تعليقاً