قبل الارتباط .. أسرار الرجل والمرأة من برج الحوت

arabhaz- اسرار برج الحوت

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج الحوت؟

أنت حقاً سعيدة الحظ لأن زوجك لديه القدرة علي ركوب الموجة و بانتظارك المجد و الثراء فالرجل الحوت بمقدوره أن يصبح كل شيء و هذا يرجع إلي حزمه و إرادته و بعد نظره، هو ليس بالكائن الضعيف لكنه يعيش طويلاً بين أحلامه تاركاً حياته تذهب كما يشاء دون استقلالية، أية موجة يستطيع أن يركبها، بصراحة ليس كل الحيتان تستطيع الارتباط بهم فالحوت عموماً يستطيع أن يعيش علي قطعة خبز و كفي، لكن كثيراً من النساء لا يعجبها هذا النوع من الرجال و لن تستطيع الاستسلام لذلك.

و هنا يجب أن نشير إلي أن الحيتان أنواع. نوع ناجح جداً في حياته العملية و لا يعطي اهتماما كبيراً لأسرته و يلقي بمسئولية المنزل علي زوجته لأنه منشغل لدرجة كبيرة بأعماله مثال لذلك أنشتاين و جورج واشنطن، أما النوع الثاني ذلك الحوت الذي سيعود في تمام الثانية ظهراً ليتناول الغذاء و يتمدد علي الفراش حتي المساء فيستيقظ ليبقي أمام التلفاز.

لاحظي أن الحوت لا يعطي رأياً خاطئاً أو غير منطقي بل لديه عقل رزين يستطيع أن يمنحك النصيحة الصحيحة و جاهز دائماً لحل المشاكل و لن يبدي أي اشمئزاز أو استنكار تجاه أي مخلوق كان صغر شأنه أو كبر. هو يحفظ السر جيداً حتي و لو لم تطلبين منه ذلك، و لكن أحياناً يقع في خطأ الثرثرة فيفشي سراً لكم دون أن يشعر بأن ذلك سيغضبكم منه.

لديه حساسية كبيرة تجاه القضايا التي تدور حوله، قد لا يظهر ذلك علي معالم وجهه و يخشي من الأصدقاء اللجوجين و الجيران اللحوحين و هذا ما يزيد من ألامه فلا تجعلوه يبكي في داخله لأنه لن يريكم دموعه بل سيتأثر كثيراً و يحزن من داخله.

تذكري دائماً أن زوجك الحوت قد يتحمل كثيراً لكنه سيغضب و لن تكون نتائج غضبه جيدة قد تستحوذ عليه حالة خوف من إيذاء مشاعرك لأنه حساس جداً، و يعرف أن غضبه سيجلب شديد الألم إلي نفسك و هنا يفضل أن يحزن لأيام دون أن يسبب لك أي ألم نصيحتي لك أن تتركي كل ما في يديك و أن تتفاني في مصالحته و الاعتذار إليه و الترويح عنه، عندها حتماً ستفرج أساريره و يذهب الغضب و يعود إلي طبيعته لأنه لا يتحمل أن يغضب منك.

الحوت رجل كثير الشرود لكن هذا لا يستدعي القلق فلا تقلقي من تصرفاته بشأن تبذيره للنقود أو تضييع ممتلكاته و عدم الحفاظ عليها، و هنا يأتي دورك في ترتيب أموره و شد حزامه عندها سيمنحك ثقته و حياته طوال العمر فحققي له أمنيته بشأن المستقبل و بسمة من وجهك الجميل و كوني ذكية و هو لن يبخل عليك و سيهديك العالم بين يديه بما يحمله من ماض أو مستقبل.


عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج الحوت؟

كم هي ساحرة هذه المرأة و هذا ما يجعل الكثيرين من الرجال يسعون إليها و يرغبونها و يعتقدون أنها المرأة المثالية, محبوبة و يحلم بها كل الرجال، و مهرها يزداد يوماً بعد يوم لكنكم لا تعرفونها جيداً.

الزوجة الحوت لن تحاول أن تظهر تفوقها علي الرجل بالضغط عليه أو التقليل من رجولته و كل ما تتمناه منك أن تهتم بها و تمنحها الأمن و الراحة و الحنان بكل ما أتيت من قوة فهي تعقد كل الآمال علي وجودك بجانبها.

ألم تحبها كثيراً عندما رأيت فيها أنوثة و نعومة و لطافة فطرت إليه كما النحلة كي تشم رحيق الزهرة. حنونة إلي أبعد مدي لو كنت تحمل هموم الدنيا علي أكتافك فتعالي إليها.

و تحدث معها بعدها ستشعر بأنك تضعف أمامها و ترمي عن أكتافك كل أثقالك و همومك. سيتبدل وجهك الحزين إلي ابتسامة لطيفة مستمدة من ابتسامتها التي تملأ ملامح وجهها.

لا تغضب منها كثيراً فهي أحياناً كاذبة و متبدلة المزاج لكنها ضعيفة و لن تتحمل منك كلمة واحدة فستجري دموعها لتغرق كل ما حولها و ستنظر إليك بلوم شديد لأنها في هذه اللحظة تفتقد إلي الأمن و الأمان، لا تنسي أن لديها شعور غريزي بأنها غير قادرة عن الدفاع عن نفسها و أنك الفارس الذي تحتمي به، و ها أنت قد خلعت عنها الحائط الذي تستر به، فعليك الآن أن تقوي من معنوياتها و تعيدها إلي حالتها الطبيعية.

هي تمنحك كامل الحرية في مقابل أن تتعهد لها بالحماية الكافية و لن تناقشك في القضايا المالية فتستطيع أن تدبر أمرها بما هو متاح لديها لكن لا تظن بأنها ستذهب إلي العمل لمساعدتك في المصاريف و أنما ستساعدك في ضبط النفقات، لا تنسي عيد ميلادها و يوم زواجكما فهي تقدسها و إلا ستغضب منك كما أنها لن تشعر بأن عمرها قد ولي و قد مرت السنوات من بينكم ستظل دائماً تعيش بروح الشباب، فهي الفتاة التي أخطرتها منذ أكثر من 100عام، و ستظل أنت أيضاً سعيد بشبابها المتجدد و هل يبغي الرجال من النساء إلا أريجها الفواح؟

نشر بتاريخ 16/09/2015

أضف تعليقاً