قبل الارتباط .. أسرار الرجل والمرأة من برج السرطان

arabhaz- اسرار برج السرطان

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج السرطان:

يقولون عن الرجل السرطان بأنه يحمل في داخله كل المتناقضات، فقد يكون مظهره الخارجي عبوساً بارداً لكن قلبه كبير، يجد فيه الجميع متسعاً للرأفة و الحنان، فجأة دون أية مقدمات يمتلئ وجهه بابتسامة عريضة و قهقهة غريبة، سيتحول من الحزن الجاف إلى السعادة و السرور و ليس هذا هو التناقض الوحيد في طباعه، بل هناك تناقض قد لا يتحمله أحد و هو الميل إلى الاحتفاظ بالنقود إلى حد الهوس أو وصفه بالبخل، فالسرطان منذ الطفولة لديه ميل غريب لحب النقود، فرائحة النقود في الحافظة تطير عقله، و هي أقرب إلى قلبه من أعز الأصدقاء، لكنه في نفس الوقت لن يتأخر عن دفع مبلغ كبير من النقود في شراء ثياب ذات جودة عالية ترغب زوجته في شرائها أو اصطحاب كل أفراد أسرته إلى أحد المطاعم الفاخرة لتناول وجبة العشاء مثلاً.

الرجل السرطان يحب أمه و مرتبط بها إلى أبعد الحدود، و يجب عليك أن تفهمي سيدتي ذلك، فهو يرغب في أن يرى فيك صورة مشرفة لوالدته، و سوف يقارن بينك و بينها بين الحين و الآخر، فعليك و لو ظاهرياً أن تتقبلي ما يطلبه منك و كأنه طفل صغير يطلب من أمه.

الرجل السرطان يحب كل شئ ورثه عن أجداده، و يحفظها في أماكن سرية و يفتخر بها, لأنها تمثل بالنسبة له شيئين: التاريخ و النقود.

أما وصيتي لك يا عزيزتي هي أن تحافظي على ملابسه القديمة فهي بالنسبة له كنوز، فاحتضانك لمعطفه المهلهل هو بمثابة احتضانك له بذاته، و إن فعلت ذلك سيحبك مدى الحياة.


عزيزي الرجل .. هل تعرف المرأة برج السرطان؟

إنك لن تستطيع أن تفهمها، و ستبقى متحيراً من أمرها مهما حاولت الاقتراب منها, وعموماً أفضل طريقة للتعرف على جوهرها هو الذهاب إلى كوكبها للتعرف على خفاياها و صفاتها المميزة، ستجدها مشرقة ساحرة و فاتنة، ستظل مسحوراً و مفتوناً بها، لكنك سوف تتغير ناحيتها عندما تمسك يدك بأحد كتبها، فلا شك في أنك ستجد ظرفاً به بعض الأوراق المالية، أو على الأقل ستجد هذه الأوراق المالية مبعثرة بين صفحات الكتاب، إذا أمعنت النظر حولك لا شك في أنك سوف تجد علبة مليئة بالنقود المعدنية.

نعم هي المرأة السرطان، و حديث النقود الذي دائماً تفتخر به، و هي لا تسعي أبداً لتبديد ثروة زوجها، و إنما تحاول أن تبذل كل ما في وسعها لكي يضاعف ثروته بكل المساعدات الممكنة، و ذلك عن طريق النصح و الإرشاد لزوجها، و توفير ما تستطيع أن توفره من مصروف بيتها، بالإضافة إلى أنها قد تخرج إلى العمل لنفس هذا الغرض.

إذا قررت أن تتزوج من امرأة سرطانية عليك أن لا تنسي بعض الأمور الهامة:

أولاً: حماتك: لابد و أن تحترم جيداً أمها و أهلها، بل و تتقرب إليهم، و تظل تعد ذكريات زوجتك مع أمها.

ثانياً: حاذر من شعورها بأنها ليست جميلة، فدائماً هي خائفة من هذا الاعتقاد، و عليك أن ترفع معنوياتها و التأكيد على عكس ذلك.

ثالثاً: قد يخطر ببالها أنها طباخة غير ماهرة بالرغم من أنها أحسن من يطهو الطعام، فالمطبخ بالنسبة لها هو أحسن مكان تحبه بعد مسقط رأسها.

رابعاً: المرأة السرطان لديها عاطفة جياشة و غير طبيعية، و لن تستطيع أن تراعى شعورها، فأبحث من الآن عن شريكة أخرى لأن ذلك سيؤلمها و يسبب لها جرحاً عميقاً.

خامساً: سريعة الغضب و ذات دموع سخية، فحاذر أن تؤذي مشاعرها، و أحتفظ دائماً بمنديل في جيبك كي تجفف دموعها و لسوف تحفظ لك هذا.

أخيراً: المرأة السرطان تحب زوجها و أولادها حبها لروحها، و استمرارها بالحياة و هي تنتظر منهم ذلك، فحاول أن تكون بقدر المسئولية.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/09/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *