قبل الارتباط .. أسرار الرجل والمرأة من برج الأسد

arabhaz- اسرار برج الأسد

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج الأسد:

الأسد كما تعلمين سيدتي أنه يمتاز بسحره و جاذبيته الخاصة و التي لا يضيعها أبداً و لذلك سيحلق أمامكم مفتخراً و مزهو آب نفسه لأن ذلك سيشعره بسعادة ما بعدها سعادة.

و هو بطبيعته مهووس بالمغامرات العاطفية سيركض أمامك يلهث وراء ومضة غرام عاطفي و بخاصة إذا كنت تتمتعين بالجاذبية التي يعشقها و بناء عليه سيقع لا محالة في شباكك و عندها سيتحول من أسد يرعب العالم بزئيره إلى قط أليف.

لكن الأسد كما تعلمين أيضاً أنه مغرور أو غروره هذا لا حدود له فإذا كنت ترغبين في الارتباط به فلا بد و أن تعلمي أنك ستتركينه يقرر عنك كل شيء، أصحابك، ملابسك، كيف تقضين أوقاتك، كما أنه لن يتركك تتصرفين في أي أمر بدون استشارة و أعلمي بأنه سيسألك عن المكالمات الهاتفية طول النهار، و ماذا دار في الحديث؟

لا تحاولي أن تفكري في أي أمر بدونه لأن ذلك لن يعجبه، أو تجلسين بجواره و لا تعيرنه أي اهتمام، ثقي في أنه لن يسامحك فكيف يسامح من لا يشعر بوجوده، و هو سيد المكان و حاكمه.

حياتك العائلية مع الأسد من الممكن أن تكون وردية، و ذلك بإبداء العواطف الدافئة و تقديره و احترامه كما يبغي ويشتهي، عندها حتماً سيكون كريم معك و سيحقق لك رغباتك لكن الرجال الأسود مزواجون بفطرتهم، سترينه مفتون بالجمال في الجنس الآخر أو أية امرأة تهتم به، و قد يضعف أمامها في أي لحظة، و قد يسبب الإساءة لك و هنا لا بد و أن تبعثي فيه روح الغيرة فهذه هي الوسيلة الوحيدة التي ستجعلك ملكة متوجة على قلبه، و بخاصة أن الأسد مفرط في الكسل فلما يذهب إلى امرأة أخري في حين أنه يمتلك واحدة في المنزل؟ ألم أقل لك أن الحياة مع الأسد ستكون حياة وردية لكن لا تنس يا عزيزتي ما تحمله الورود من أشواك.

حظ الأسد عاثر في النسل فهو غالباً لا يملك الكثير من الأطفال كما يرغب، أو هو عاقر على الإطلاق برغم أنه شغوف بحب أولاده و الاعتناء بهم إلى أقصي الحدود إلا أنه قد يترك ذريته و يهرب إلي عائلة أخري لا تقلقي فأنت تعرفين جيداً كيف تعيدين أسدك إلى عرينه مرة أخري.

لا تنسي أن زوجك الأسد يمتلك مؤهلات نادرة و صاحب أياد ذهبية ستصلح لك قفل الباب الذي كسر و صنبور الماء الذي يرشح و التلفاز الذي تعطل. هل تعلمين الآن أي كنز هو زوجك؟ أعتقد أنه زوج جيد و صفقه ليست خاسرة.


عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج الأسد؟

من المؤكد أن هذه المرأة في طفولتها لم تكن مثل أقرانها من الفتيات و لذلك تحولت إلى واقع حقيقي ملموس من الموضة و الذوق الرفيع و أنت أيها الرجل إذا كان لديك شيء من نقص فعليك أن تسرع بالابتعاد عن هذه الملكة فمحاولاتك لتحويل المرأة الأسد إلى قطة منزلية لطيفة أليفة أمراً محكوماً عليه بالفشل مسبقاً.

ولكي تفوز بإعجاب المرأة الأسد يجب عليك إبداء الاهتمام الزائد و الرعاية الكاملة بالحديث المعسول فلا تنس أنك في حضرة الملكة، أما إذا قدمت لها هدية فأهتم بالوقت الذي تقدم فيه هديتك و الطريقة التي تقدمها بها فلا بد و أن تكون أنت الأمير الذي يقدم للملكة عظيم الإطراء بالطريقة الجذابة و الملفتة للنظر، و كيف لا تختار الملكة أعظم أمير داعب مشاعرها؟

عزيزي الرجل لا تلقي باللوم على زوجتك الأسد حينما تقف وقفة كبرياء و تكبر و غرور فهي و ريثة الأمراء و هي أفضل بكثير من كل من حولها و هل يتساوي الملوك و الرعاع؟

زوجتك الأسد يا عزيزي لن تراها في ثياب منزلي متسخ من المطبخ، أو تري على رأسها لفائف الشعر بل ستراها دائما متأنقة، جميلة تهتم دائماً بأن تبدو أمام زوجها ملكة كما رأيتها أول مرة، لكنها سوف تضيع الكثير من أموالك لتكون بهذه الصورة، فالمرأة الأسد دائماً تمتلك الكثير من الثياب التي تمثل أخر صيحات الموضة، كالمعاطف الفرو النادرة و القفازات و القبعات الغالية الثمن، كما أنها لا تحب أن تري رصيدك في البنك يزداد بل ستسعى دائماً إلى تغيره بالحلي المتنوعة فحاذر أن تستجيب لكل رغباتها و تضيع ثروتك الضخمة من الأموال بل أقنعها بتدبر الأمر بالمنطق و العقل.

زوجتك ربة منزل رائعة فمائدتها مائدة ملوك، و كل ضيوفها يشعرون بجاذبية خاصة تجاهها، أما بالنسبة لها فهي تحب أطفالها بعنف تخاف عليهم و تضحي بنفسها من أجلهم، في حين أنها قاسية معهم فيما يخص الدراسة .. بالطبع فهم أمراء في حضرة أمهم الملكة. مخلصه هي لك طالما واثقة في تصرفاتك، و بخاصة تجاه الجنس الآخر، و لكن حاذر من مجرد خداعها فلديها القدرة على الدفع لك بنفس العملة التي عاملتها بها. فإياك أن تحاول مغازلة صديقة لها حتي و لو بابتسامة، حينها ستقوم العاصفة التي قد تدمر حياتك و تهدم بيتك، و إن لم تكن تصدق حديثي فجرب و لكن لا تلومن إلا نفسك.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 12/09/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *