قبل الارتباط .. أسرار الرجل والمرأة من برج العذراء

arabhaz- اسرار برج العذراء
عزيزتي حواء .. سر الرجل برج العذراء:

لقد أخطأت يا عزيزتي الرومانسية حينما أردت الارتباط بالرجل العذراء فذلك الرجل هو رجل علمي ومادي وليس لديه وقت يضيعه في إلقاء القصائد الشعرية تحت نافذتك، و من أخبرك بأنه سيصعد السلم الذي ألقيت به ليصعد عليه إلى شرفتك ؟ هذا الرجل ليس روميو و لم يسمع بعشق قيس بن الملوح قط.

إن هذا الرجل لا يتأثر بكل العبارات والمعاني و العواطف الجياشة و المشاعر الملتهبة! كما أن ملاحقتك له ودلالك الأنثوي و مشاعرك الفياضة لن تغير منه مطلقاً، لأنه بطبيعته يخاف من الدخول في مشاعر الحب، و هكذا يسعي دائماً إلى الفرار و الهرب لأنها هي الوسيلة المأمونة بالنسبة له. و لكن ماذا عليك لو سارت قصتكم بتأن معقول و مشاعر حب متزنة و أشواق هادئة لا شك في أنك ستنجحين في إذابة الجليد، جربي ربما يكون ذلك الحل الوحيد.

لا يتأثر الرجل مواليد برج العذراء بموضوع زواجه من عدمه فباستطاعته أن يبقى أعزب طوال حياته. دون أن يشعر بعدم الراحة مبدأه في الحياة العفة، ولن يتخلي عن ذلك إلا في سبيل امرأة هي جديرة به حقاً.

الرجل العذراء يعطي لنفسه فرصة كبيرة للتفكير في شريكة حياته، و يعلم أن هذا أمر صعب المنال، لكن نظرته للحياة نظرة متوازنة، فإياك يا عزيزتي من خداعه أو الكذب عليه و لو كان هذا مزاحاً فهو لا ينسي بل يختزن المواقف في عقله و يراك جيداً و كأنك على راحة يده.

لست على حق عندما ظننتي أن هذا الرجل بلا قلب، نعم أعلم جيداً بأنك قد بذلت المجهود الكثير في التأثير العاطفي عليه، لكنه سيبقى فترة أطول من ذلك لا يبدي أنه مغرم بك هكذا هو دائماً حبه لا يحتمله أحد غيره. لكنه حينما يشعر بأنك اختياره الأفضل سوف يجعلك تفهمين ذلك بحنانه المتوازن الذي سيحطمك به فيحطم كل ألام الحياة السابقة، و ستكونين أنت معشوقته الوحيدة و سيضحى من أجلك و سيبقى مولعاً بك طول العمر.

ثقي في أنه لن ينظر إلى غيرك أو يحاول مضايقتك أو إثارة نار الغيرة في قلبك بل سيعمل بكل طاقته لإسعادك تذليل المصاعب من أجلك و طلبه الوحيد في ذلك أن تظلي بجانبه الزوجة و الأم و الحنان، فكوني له أمه لكي يكون لك عبداً.

يا عزيزتي لماذا خرجت في الصباح بعد ذهابه إلى العمل لزيارة صديقتك دون الاستئذان منه؟ و هل يصح أن تترك منزلك بدون تنظيف؟ فحاذري أن تفعلي ذلك مرة ثانية فزوجك العذراء يمقت أن يعود إلى المنزل و لا يجدك به، نعم هو يمقت النزاعات، لكن لا تذهبي أنت بعيداً بتصرفاتك، و لن يثير فضيحة و لا حتي يرفع صوتاً عالياً فيسمعه الجيران، و لن تصلح معه كل دموعك و توسلاتك فلقد غضب هذه مرة منك، فلا تحطمي ذلك الانسجام بينكم لأنه في المرة القادمة لن يعود من جديد.

لا تغضبي من زوجك عندما يمرر أصابعه فوق المنضدة بعد عودته من العمل ليتأكد من تنظيف الغبار، فهذه هي عادته فاحترميها، أما بالنسبة لهديته فلا تبدي نقداً لاذعاً لسوء اختياره، و استقبلي أنت نقده بابتسامه و أعلمي أن زوجك العذراء ليس نبيا و هذه هي الحياة.


عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج العذراء؟

لماذا تظن أن المرأة العذراء مستسلمة و ضعيفة؟ حورية جبانة تجلس لتراقب خيالها لدى بحيرة الغاب؟

في الحقيقة هي ليست كذلك بل هي امرأة من اللائي يقدرن تحمل ضربات الزمن و المواقف الصعبة، لا تعرف الاستسلام و الضعف لها طريقاً فبرغم رقة أنوثتها ولطافتها و هدوئها لكنها تملك شخصية مصنوعة من الفولاذ نعم هي بطبيعتها خجولة و لا تحب المشاركة في الحفلات الصاخبة أو السهرات الحمراء المشكوك فيها، هي امرأة نقية و قوية لن تقف أمام عثرة قابلتها في الحياة لتبكي أو تشكو أحداً أو تصلي طلباً للمساعدة, بل ستندفع بكل قوتها لتذيل العثرة من طريقها.

تتعلق العذراء بالحب الحقيقي كتعلقها بالأشياء النادرة فهي من أفضل النساء التي تحمل بداخلها أفضل حب رومانسي و أكبر شيطان مليء بالحيل فهي ساحرة في حبها.

تسعى دائما للمثل العليا لكننا لا نستطيع أن نجذم بمثاليتها في الحياة فلديها الكثير من العيوب، فمثلاً فهي تري دائماً أن تقوم بعملها على أفضل وجه، و أنه لا يوجد في الكون من هو أفضل منها للقيام بهذه المهام فإذا حاولت أن تعارض فكرتها لا تخف فهي لن تلقي في وجهك بالكرسي الذي تجلس عليه، و لا حتي بالأدوات المكتبية التي أمامها لكنها ستلقي في وجهك بما هو أقوي من ذلك الكلمات الجارحة و الحل بالطبع في يدك عليك بالإسراع بالورود و الاعتراف بذنبك و طلب الصفح و السماح, صدق أنها ستقبل أسفك لكنها في نفس الوقت لن تنسي فعلتك.

إذا كنت تستطيع أن تتخلي عن بعض حقوقك كرجل فأطلب منها المشورة في أمور حياتك، و سترى النصح و الإرشاد الصحيحين و الجدير بالتنفيذ، فبإمكانك الاتكال عليها فيما يخص كل أسرتك و كن على ثقة من حسن النتائج.

خذ معها خط الوسط المتوازن، و لا تكن حشرياً، كن لطيفاً بشوشاً، أحرص على أن يبدو نظيفاً دائماً، هي قد تبدو متعته في أمور صغيرة و تافهة، لكن هذا لا يمحو عنها رقتها في معاملتك.

الأمر الذي جعلك انجذبت إليها و أحببتها فهي امرأة فطنة شديدة الفراسة. الصدق و الحقيقة يعكسان صورة الجمال عندها فلو كنت محظوظاً حقا و قابلت العذراء فتشبث بها و لا تدع الفرصة تفوتك فهي لن تتكرر ثانية.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 12/09/2015

رد واحد على “قبل الارتباط .. أسرار الرجل والمرأة من برج العذراء”

  1. يقول سايمون جوزيف:

    لماذا أفشل في الارتباط علما بأني من برج العذراء من مواليد العشريه الأولي افيدوني؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *