قبل الارتباط .. أسرار الرجل والمرأة من برج العقرب

arabhaz- اسرار برج العقرب

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج العقرب:

أنت تعلمين برودته الظاهرة لكنه أصابك بألم شديد، سيبقي يؤلمك لفترة طويلة، و قد لا تعودين إلى حالتك الطبيعية، لكنك إنسانة مولعة بالألم و المعاناة و تملكين الأسلحة الدفاعية ضد تأثيرات ألامه فعليك بالمغامرة و نصيحتي لك أنها ليست مغامرة سهلة.

ها أنت مازلت ترغبين في الاستمرار معه و لا تفضلين الهرب فأسمعي إلي نصحي جيداً من البداية لا بد و أن تتعرفي عليه من كثب و بدقة و تفصيل أكثر فصديقك العقرب إنسان لا يقهر، و هو حتما سينتصر فلا تحاولي استفزازه و إلا لن تكون هناك نتائج طيبة، صديقك يمتلك التوازن بين العقل و العاطفة، وله طبيعة حساسة و يميل إلي التفاخر و الإسراف في كل شئ من المأكل إلي تعاطي المخدرات لديه خصوصية واضحة في الحب و كأنه خلق لأجله و أنا أعرف تماماً كيف أستطاع أن يؤثر على قلبك و جعلك تقعين تحت سلطته.

العقرب في بيتك لن يسمح لنفسه بالهزيمة فهو فارسك الوحيد و ليس هناك رجل فاتن ساحر يملأ عينك غيره. و إن لم يكن الأمر كذلك فسيطلق سمه ليسري إلى قلبك و عواطفك فتصبحين لقمة سائغة و فريسة سهلة ينقض عليها و يتمتع بالتلذذ بها. الرجل العقرب يحكم نفسه و يتبع قواعده الخاصة و لا يفكر في كل ما يناقض فكره و أهدافه، و أكثر شيء يؤلم العقرب هو عدم الوصول إلى مخططاته و أهدافه فيقرر أن يرسل الجميع إلى الجحيم هو صاحب القرار الأول و الأخير و بخاصة القرارات المصيرية و الحياتية يصنعها بنفسه بعيداً عن أراء الأصدقاء و الأقارب، و حتي رأيك أنت كزوجة له. فلا تغضبي وتتساءلين بين نفسك لماذا لم يأخذ برأيك؟ فأنت تعرفين أن عقربك فريد زمانه.

لكي تعرفي زوجك جيداً اقتربي منه أكثر و فكري كيف أستطاع أن يتخلص من أعدائه؟ من أين له بهذه القدرة علي العمل بلا ملل أو انقطاع؟ هو يعرف جيداً أن طريقه غير ملئ بالورود و لذا عندما تعرضتم لهذه المشكلة لم يرتبك أو يضعف و أنما واجهها و كأنه يعرف جيداً طبيعة هذه المشكلة. قليلون هؤلاء الرجال في هذا الزمان . . أليس كذلك؟.

هو لا يحب أن يحاط بأناس لا يفهمون و لا يحبون، معذرة لا تعتبري زوجك سطحياً أو قاسياً فهو لم يخفف من قدرك أمام الناس لكنه رجل حازم و على خلاف كل الرجال الذين يتغزلون في نسائهم فإذا كنت تستحقين منه كلمة غزل واحدة فسوف يقولها لك في ود و رقه حينها ستشعرين بأنها تساوي عشرات مما ينطق الآخرون. حديثك عن الغيرة من الأخريات حديث غير منطقي فأنت زوجة لراهب و فوق كل الشبهات لن ينظر أبداً إلى واحدة غيرك و لن يشغله عنك أية إغراءات نسائية مهما كانت فللعقرب مناعة و حصانه لا تستطيع أي من نساء العالم تحطيمها أما أنت فعليك أن تثقي بنفسك أكثر من ذلك حتي تكوني مرتاحة النفس أليس هذا أفضل؟ أتمني أن تكون الإجابة بنعم.

لقد وهبتك السماء بجوهرة فأخلصي لزوجك و ثقي بنفسك و شاطريه أفكاره و طموحاته سيفهمك هو جيداً و سيكون رائعاً معك في الحب و الحنان و عندها سيحسدك كثيراً من أصدقائك.


عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج العقرب؟

جمال المرأة العقرب يخفي وراءه الغموض التي تفرضه على حياتها. جميلة و جذابة و مغرية و واثقة من نفسها، وهبتها السماء أنوثة و إغراء يضاهي ما لدي كل نساء العالم. لكنها دائماً لا تنظر إلي ذلك و يدور في خلدها سؤال محير لماذا جعلها الله امرأة؟

نعم لديها رغبة قوية و خفية في أن تكون رجلاً، و لكن هيهات أنت تكون كذلك، تنظر لكل الأخريات نظرة تعالي و تسخر من كل صديقاتها اللائي يحدثنها عن إغراءات المعجبين بهن، لكنها لم تنزل إلي هذا المستوى مطلقاً فيكفيها أن تنظر إلي أي رجل ترغبه فتوقع في قلبه حبها، و يسلم لها سلطته و إرادته فهي تدرك تمام الإدراك مقدار جمالها و جاذبيتها نعم أنها جذابة و مرغوبة حتي و لو كنت في ثياب العمل.

لا تخاطر صديقي الرجل في أن تبدي للمرأة العقرب كلمات الهوى و الإعجاب فلسوف تنظر إليك من شعر رأسك إلى أخمص قدميك بنظرات ثاقبة تعرف منها نواياك فإن كان حديثك يخلو من الجاذبية فاعلم بأنك قد دخلت في المجال الخطأ فحاذر على حياتك.

سأبوح لك بسر من أسرار هذه المرأة هي امرأة ساحرة و جذابة و ستوقع حبها في قلبك و تصبح عبداً لها عندما تتمكن من السيطرة عليك، و لن يكون أمامك إلا الاستسلام لإرادتها، أو الهروب من أمامها, فيما تفكر الآن يا صديقي؟ لا تخف فالأمر ليس كذلك بالضبط فالمرأة العقرب لن تعتز بك إذا كنت رجل ضعيف الشخصية و جبان و إنما ستختار دائماً الرجال الأقوياء أصحاب الكياسة و الذكاء و إذا وقع الاختيار عليك فاعلم بأنك فريد من نوعك بين الرجال.

زوجتك المرأة العقرب تحب و بصدق و إخلاص وستتفاني في حبك و تصنع المستحيل من أجلك و لكن حاذر من غضبها و إذا كرهتك لا قدر الله فرحمة الله عليك.

تحفظ سرك جيداً فلن يعرفه أحداً و لو أراد أن يعرف فسيلقي ما لا يرضيه فالسر لديها يحفظ في أعماقها و من يستطيع أن يغوص في أعماق العقرب لا شك أنه مفقود.

لها بعض النزعات الفردية في إدارة منزلها لأنه مملكتها، لكنها دائماً تسمح لزوجها أن يكون سيد لمنزلها و ليس لمنزلها فقط بل لقلبها أيضاً فزوجها تاجاً على رأسها تشحذ في همته و تبث العزم في روحه لتحقيق أهدافه و طموحاته. فهي تتمني أن يكون سيداً علي العالم كله فما من شك في أن أزواج النساء العقرب متفوقون اجتماعيا و في مراكز مرموقة، و يرجع ذلك للتضحيات و الدعم و المساعدة من أزواجهم.

الغيرة من معضلات حياتها فهي امرأة غيورة لكنها لا تقبل من زوجها أن يغار عليها لأنها بمجرد أن تظهر في أي محفل ستشد أنظار الموجودين إليها و سيلقون بنظرات الإعجاب، و ماذا تفعل هي في سحر عينيها و لطافة حديثها و رشاقة خطوتها. أنها هبه من السماء تتميز بها على كل نساء العالم فكلهم يملكن الأنوثة و الجمال لكن زوجتك العقرب أفضل منهن فهي تملك السحر الأنثوي الحقيقي أتمني أن تكون قد وصلت إلى قرارك النهائي و تربط مصيرك بها. أما إذا لم تكن قد انتهيت من قرارك بعد كل ما ذكرت لك فأنت حقاً إنسان غريب.

نشر بتاريخ 14/09/2015

أضف تعليقاً