قبل الارتباط .. أسرار الرجل والمرأة من برج القوس

arabhaz- اسرار برج القوس

عزيزتي حواء .. سر الرجل برج القوس:

أنت امرأة سعيدة الحظ أن ترتبطي برجل من مواليد برج الحظ أقصد برج القوس، و لكنه في الحقيقة هو برج الحظ فحتماً ستصدقين عندما تصادفين لمرات عدة شيئاً يتألق علي الرصيف و تنحنين لالتقاطه فإذا به سلسال من الذهب مرصع بالماس أو يذهب زوجك مع فريق عمل لاكتشاف منجم ذهب فيعثر على مخبأ يورانيوم. عندها فقط تعلمين بأنك قد تزوجتي الحظ.

فزوجك القوس لديه الكثير من الأصدقاء و المعارف، و ليس لديه أي أعداء تقريباً، و هذا هو السبب الرئيسي في مزاجيته المرحة، أما حظه في النساء فهو سيء الحظ تقريباً، و السبب يرجع إلي كل النساء اللائي تسئن فهمه و لا تأخذ حديثه بمحمل الجدية و لا تنسي أنك قد وقعتي في ذلك الخطأ أيضاً فلم تستطع فهمه جيداً.

عموماً عليك ببعض نصائحي لكي تتمكني من إيقاعه في شباكك لا تكوني غيورة عليه، و لا حكماً علي كل تصرفاته فليس هناك داعي للأسئلة التي تلقي بها في وجهه عندما يعود إلي المنزل في مساء كل يوم. لأن ذلك يصنع المشاحنة و الغضب.

لا تتوعديه و لا تهدديه، و دع له بعض من الحرية، و أنظري إلي عالمه في مرآتك، أقبلي شروطه وحاولي أن تكوني كما أرادك هو نشيطة، سريعة الحركة, محبة للأسفار والزيارات والنزهات. كوني كريمة معه في كل تصرفاتك فهو يحب الكرم و الكرم الزائد.

أحملي وجهاً مرحاً بشوشاً فهذا كل ما يحلم به في حياته و في دنياه، فهو يعيش من أجل المرح و الضحك، و أنت نصفه الآخر فشاطريه ضحكته بشرط أن تكون من قلبك و ليس شفاهك، و أعلمي أنه إنسان صادق و لا يحب المحاورة و المواربة.

زوجك يحب الرياضة و هذا يجعل لديه راحة نفسية و مزاجاً عالياً، و أنت كذلك لا بد و أن تحبي الرياضة حتي و لو متابعة ما يرغب فيه و لا تنسي أن زوجك يحب مطالعة الكتب و يحب أيضاً النساء المثقفات في كل أمور الحياة.

أقبلي منه انتقاداته حتي و لو كانت لاذعة بعض الشيء فتلك قواعد اللعبة، و لن تختاري جزء منه و تتركي الآخر فزوجك كل لا يتجزأ، لا تجعلي أطفالكم حملاً يقيد حركتكم نعم هو محب جداً لأطفاله و يمنحهم الاهتمام الزائد و بخاصة الذكور منهم، و هو لطيف و محب الصغار، و لا يحب منهم تعلم الكذب لكنه في الوقت نفسه إنسان منطلق و أنت تعلمين ذلك فقد يدعوك إلى حفلة سينما أو مسرح أو عشاء بالخارج فلا تجعلي أطفالك حجة لرفض دعوته لأنه حتماً سيغضب و أنت تعرفين جيداً نتائج غضبه.


عزيزي الرجل .. هل تعرف سر المرأة برج القوس؟

أنت تعرف جيداً مشكلتها في الحياة هي امرأة صادقة و لا تخشي أن تلوم أحد عن خطأ أرتكبه أو تقول رأيها في موقف دون مواربة أو خداع، نعم يسبب لك الكثير من المشاكل، و لا يعجبك ما تنطق به أحياناً، فهي تقول ما يجعلك تنفعل غضباً الأمر الذي جعل الحديث غير لائق مما زاد الأمور حدة وجود هذا الجمع الكبير من الناس، و لكن لا تنس ما تصنعه معك بالمنزل عندما تقبلك و تجود عليك بمعسول الكلام من الحديث الطريف الذي ينسيك الدنيا كلها.

هي لا تحب الجلوس في المنزل، و تحب الاستقلالية، و لا تكترث للروابط العائلية و هذا ما يفسر حبها الكبير للقيام بالسفر و النزهات و الزيارات. شخصيتها المستقلة هو معيار حياتها و لن تقبل مبدأ إصدار الأوامر، و لذلك نصيحتي لك أن تطلب منها ما تريد بلطف.

أخطأت حينما سخرت منها بين أصدقائكم في تلك الحفلة فلقد سبب سخريتك ألماً و جرحاً عظيماً في قلبهاً، لكنها لن تظهر لك ذلك أبداً علي الملأ و أنما ستتظاهر أمامك بالمرح و رمى النكات، و في المساء ستظل طوال الليل تملأ الوسادة بالدموع فلقد أنكسر قلبها، لا تنزع المرأة القوس إلى الزواج الذي يقيد حريتها و استقلاليتها، لكنك استطعت أن تنتصر و تفوز بقلبها و هي الآن تحاول أن تسعدك فحاول أنت أن تسعدها، هي تحاول أن تفعل ما يحلو لها و على طريقتها، و أنت تحاول أن تسدي لها النصيحة ثق بأنها سوف تقتنع بحديثك ما لم يكن أمراً و ستترك وظيفتها و عملها لكي تهتم ببيتها و كل ما يحلو لك بشرط أن تشعرها بأنها اختارت الزوج الصحيح بالحب الصادق و الهدوء الأسري.

ستحفظ لك كل كلمة همست بها في أذنها فلديها ذاكرة قوية صدقني أنها تذكر حديثك معها يوم لقائك الأول ذات مرة منذ أعوام و تحتفظ بخطاباتك الوردية و الزهور الذابلة بين دفتي كتاب ألم أقل لك إنها حساسة و عاطفية؟.

هي كربة منزل يقابلها بعض المشاكل فهي ترغب في الأعمال المنزلية و دائماً تفضل أن تكون بجانبها خادمة فلا تبخل عليها إذا كان في مقدورك هذا. و إلا فلتأخذ في اعتبارك أن تصحبها إلي أحد المطاعم في عطلة نهاية الأسبوع.

لا تحب الكآبة و التشاؤم، و الرجل السوداوي لا يناسبها و يجعلها تتحول إلى إنسانة لاذعة و غضبها في ذلك لن يزول.

زوجتك القوس تحب الضيوف و هي سيدة مضيافة أكثر من الزوجة الأسد و امتيازه في ذلك يأتي من لباقتها و مرحها و طرافتها و لا تنسي حديثها معك في ود و حب عن أنك فارس أحلامها التي انتظرته منذ طفولتها، أعتقد أنك إنسان محظوظ بزوجتك القوس. أليس كذلك؟.

نشر بتاريخ 15/09/2015

أضف تعليقاً