تخطى إلى المحتوى

كارمن شماس تتوقع عام من الحب والحرب لبرج الحمل 2023

كارمن شماس الحمل 2023

كما جرت العادة ومع نهاية كل عام نضع لمتابعي موقع الابراج العربي الاول موقع ارب حظ توقعات كل الفلكيين العرب والاجانب لتكونوا على اطلاع على أبرز توقعات العام الجديد 2023 ، وفي هذا اليوم سنتكلم عن جزء من توقعات ابراج كارمن شماس في عام 2023 وسنبداً بتوقعات برج الحمل 2023 وهل سيكون الجدي من الابراج الاقل حظاً أم أنه ضمن دائرة الابراج الاكثر حظاً 2023 ؟

حياة حبّ مواليد الحمل مليئة بالأحداث، والفرص والبهجة، وبين شهر أبريل وشهر يوليو 2023، ينشأ مع الشريك حوار بنّاء مشجّع جداً ، وتتوجه الأمور نحو خطوبة أو ارتباط أو زواج.

هناك فرص لمولود برج الحمل العازب للاقتراب من شخص ما يحبّه، للتعبير عن مشاعره، أو البدء بعلاقة جديدة مع شخص ما يمكن أن تؤدي إلى ارتباط رسمي.

في بداية العام قد تعاني من قلة الصبر وقلة التماسك العاطفي ، وقد تواجه جاذبية مفاجئة أو عاطفة عظيمة لا تستطيع السيطرة عليها.

تشعر بالحاجة لكي تكون حرّ وفي  منتصف العام 2023 قد تشعر بأن علاقة معيّنة تُقيدُكَ ، وتحد من فرصك، ولكن سرعان ما تتجاوز هذا الوضع وتعود للتوهج ولممارسة نشاطاتك العاطفية.

احذّر قد تكون هناك عمليات انفصال مفاجئة، على الأغلب بسبب الغيرة، وحب التملك ، وسوء الظنّ أو الرغبة للسيطرة على الطرف الآخر.

في شهر أكتوبر 2023 بعض الأشياء تستقرّ وسيكون عندك الاستعداد لمناقشات بنّاءة في العلاقة الزوجية ، الأجواء رومانسية مريحة عميقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *