كتاب ماغي فرح 2014 .. توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2014 (1)

arabhaz-توقعات ماغي فرح حزيران 2014-1

بعد طول انتظار موقع أرب حظ موقع الابراج العربي الاول يقدم لكم توقعات الاعلامية ماغي فرح 2014 من كتابها ربيع ساخن وخريف عنيف 2014 .. واليوم سنقدم لكم توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2014 على ان نقوم بوضع التوقعات الشهرية لماغي فرح عند بداية كل شهر .

ابراج أرب حظ – برج الحمل

توقعات ماغي فرح برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)

على قدر اهل العزم تأتي العزائم      وتأتي على قدر الكرام المكارم
وتعظم في عين الصغير صغارها و      تصغر في عين العظيم العظائم
نضال ومعارك من اجل بلوغ الاهداف
يتطلب هذا الشهر انتباهاً خاصاً جداً ، من اجل المحافظة على السلامة وتجنب الكسور والجروح ، في حين يسود التوتر الاسبوعين الاوليين ، وتسير الامور بطريقة معاكسة لرغباتك ن وتتضخم المشاكل ، لذا عليك ان تكون متروياً حتى تنتهي الازمة بسلام ن وحاول ان تحيط نفسك بالدعم العائلي الذي يرعاك هذا الشهر .
ان التنافر الفلكي يجعلك تعيش ظروفاً يجعلك تعيش ظروفاً قاسية تضطرك الى التفاوض من منطلقات غير متينة ، كما يخشى من نقاشات تنقلب الى خناقات ومشاكل ، قد يكون هناك خلافات مع المسؤولين والسلطات والعدالة كما في بعض العقود والتعهدات ، والاهم في هذا الشهر هو المحافظة على السمعة الجيدة وعدم الغوص في مجالات تسئء الى صورتك يا عزيزي .
قد تسوي مسائل عائلية وتعقد علاقات جيد مع بعض الافراد ولكنك تتوصل الى مصالحة مرضية ، ويخف عليك الضغط ابتداء من تاريخ 21 وقد تسمع بوحاً بالحب وتلتقي اشخاص مميزين وتجد الحلول لكل المشاكل .

 

ابراج أرب حظ – برج الثور

توقعات ماغي فرح برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)


لسان الفتى نصفٌ ونصفٌ فؤاده      فلم يبق الا صورة اللحم والدم
شهر الحب والافراح العاطفية
تبدأ بالايجابيات حيث ان فينوس يجتاز برجكحتى تاريخ 23 ليضيء حياتك العاطفية بجديد ويجعلك تشعر بالارتياح وقد تلتقي الحب اذا كنت عازباً وتستفيد من اجواء حالمة لعقد القران ن وقد تتلقى مفاجأة وتفرح بلقاءات عذبة جداً ويكون الحب هو عنوان لجميع مواليد برج الثور .
وبالاضافة الى انك ستحب وتنحب هناك فرصة نادرة لتحقيق الاحلام وخاصة بمجال الاعمال الفنية كالموسيقى والرسم والمسرح والسينما والرقص وغيرها .
اما مهنياُ فتعدك الافلاك بنتائج فورية وعملية لمشاريع لك تحتل المراتب الاولى من اولويتك ن وستنشغل بالامور والمسائل المالية والاقتصادية كأن تكون على موعد مع عملية شراء او استثمار كبير او بيع او توظيف لبعض العائدات في مجالات مربحة .

 

ابراج أرب حظ – برج الجوزاء

توقعات ماغي فرح برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)

اعلل النفس بالامال ارقبها      ما اضيق العيش لولا فسحة الامل
تواجه العراقيل الصغيرة بحزم وثقة نفس
تتخذ اجراءات جريئة في هذا الشهر وتقوم بمبادرات مهما كانت العوائق ، تنعم بوفرة مالية أو بحظوظ لتبوء مركزاً او المباشرة بعمل او الانتقال الى جديد ، لاشيئ سيحبط من عزيمتك هذا الشهر وستمتحن مهاراتك وقدرتك على المواجهة والقفز فوق الحواجز ولكن الفلك يطلب منك الحذر وعدم الاستثمار في مجالات غير مضمونة .
قد تحقق ارباحاً في هذا الشهر عن طريق بعض الاعمال او النجاحات التي تحرزها شرط الا تضيع دقيقة واحدة في التلهي واغفال الفرص . وعليك الصبر في النصف الثاني من الشهر .
حياتك العاطفية تتحرر من تاريخ 23 وتشعر بالحنان وتزداد رومانسية وحب وتلتقي بالشخص المناسب الذي تحلم به ، وتكون حياتك الاجتماعية مسرحاً للقاءات كثيرة مشوقة ويتيح لك فرصة التقرب اكثر من المعارف القديمة ، وبعض مولودات الجوزاء يتلقين عروضاً عن عاشقين من دون ان يعطين اي جواب او يترددن في القبول او الرفض .

ابراج أرب حظ – برج الأسد

توقعات ماغي فرح برج الأسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)

من جاء بالمال مال الناس قاطبة       اليه والمال للانسان فتان
شراسة صيف

ق تتكدس المهمات في هذا الشهر وتتنوع الاهواء وتتناقض المشاعر فتحاول ان تكسر الروتين بحركة قد لا تجلب البركة ! ، تشكة من حقارات ترتكب او جفاء تقابل به او تفاصيل صغيرة تثير الاشمئزاز او من انتهازية يظهرها البعض .د تعاني من سوء تفاهم او اخطاء في الحكم على الامور  ن وتستاء من متطلبات يفرضها عليك الشريك او الزوج او الحبيب ن ومن برودة في التواصل العاطفي ايضاً .
ابتداء من 17 تنعم بمؤهلات ايجابية كثيرة وبقدرة على التفاوض وتقديم الادلة والبراهين والانتصار لقضاياك ن ولكن عليك ان تدرس خطواتك وان تتمهل باتخاذ القرار .
يدعوط الفلك الى تقييم حياتك العاطفية ، ومن المستبعد ان تعيش عزلة ما ، او ان تصاب بحزن واحباط، ولكن قد تصعب عليك المبادرة وتجف العواطف في مرحلة ما وخاصة عندما تنشغل بأمور عائلية ن قد تنشأ صداقة حلوة تتحول رويداً الى علاقة اكثر حميمية ان كنت وحيداً ، وقد يتحول بعض الاشخاص من مواليد الاسد من اشخاص رافضين للزاج الى اشخاص متشبثين به ، ويقررون الارتباط بصورة مفاجئة .

ابراج أرب حظ – برج العذراء

توقعات ماغي فرح برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)

إني احيي عدوي عند رؤيته       لادفع الشر عني بالتحيات
دورة فلكية بناءة
تختار طريقك وتفعل ما تشاء في هذا الشهر الذي يحمل اليك وعوداً خاصة في نصفه الاول ن بحيث تقدم بكل جوارحك وعزيمتك على تنفيذ بعض المشاريع او البدء بجديد واثبات قدراتك .
تسكنك رغبة في الربح ويجذبك كل شيء جديد، وقد تغفو وتصحو على افكار ومهمات جديدة كل يوم ن وقد تنصدم ببعض العراقيل الصغيرة.
عاطفياً تتخطى كل العقبات وتحلى بكل الجاذبية والجمال لكسب القلوب ومواكبة التطورات وقد تطل على صداقة مميزة وعلاقة تنمز وسط مناخ ملائم ن واذا كنت تود الارتباط فهذه الفترة مميزة جداً ن ونصيحة الفلك لك في هذا الشهر ان تتجنب الانتقاد او التطلب او التذمر من الشريك .

 

ابراج أرب حظ – برج الميزان

توقعات ماعي فرح برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

ومالسعادة في الدنيا سوى         شبح يرجى فإن صار جسماً مله البشر
حماسة جديدة ، ومفاجآت تحدث صدمة
لا ادري من قال ان من خفت رغباته اقتربت سعادته ن اذ ان الانسان غني بما يستطيع الاستغناء عنه ن وهذا ما تعلمته ربما من التجارب السابقة التي قادتك نحو قناعات جديدة.
قد لاتسير الامور كما تشتهي حتى تاريخ 17 وقد تقدم على تغيير وتبديل في حياتك العائلية والشخصية والمهنية ن فتشرع علاقة او تبوح ببعض الاسرار او تجدد في علاقاتك واسلوب حياتك وتشعر بأن لا شيء يقف في طريقك .
في هذا الشهر قد يحدث اللامتوقع وتكون الضغوط كثيرة ولكنك تواجهها بشجاعة ومعنويات عالية ن وقد يضطر بعض مواليد برج الميزان لمواكبة بعض التطوراتالمهنية الضاغطة ةالتكييف مع بعض القرارات .قد لاتلبي الافلاك حاجاتك العاطفية في بداية هذا الشهر بل تجعلك متوتراً ومرتبكاً وغير قادراً على تحديد اهدافك وقد تشتد رغبتك وتتعرقل لاخطوات خاصة بين 1 و 23 وقد تتعلق بأحد المقربين ن وقد تعقد صدقات جديدة وتنتهز فرصة مناسبة جداً او تقع في الغرام اذا كنت خالي القلب .

يتبع في

arabhaz-توقعات ماغي فرح حزيران 2014-2

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 30/05/2014

3 ردود على “كتاب ماغي فرح 2014 .. توقعات ماغي فرح لشهر حزيران / يونيو 2014 (1)”

  1. يقول nona:

    مانزل توقعات ماغي فرح لشهر تموز ليييييه؟؟؟

  2. يقول abderrahim:

    mziwen hadechi 3andekom

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *