كل ما يخص برج التنين الصيني (التوافق،العاطفة،المال،الصحة،المشاهير)

arabhaz -صفات برج التنين الصيني

مولود برج التنين مركز كل الطاقة، قوي، موهوب، قوي وحازم وحاسم ، مليئ بالحيوية، ويمتلك قدرات قيادة متميزة، سريع الغضب، وعرضة للقلق والحساسية أيضا. نشطي وحريص على تحقيق أشياء عظيمة. تعالوا نتعرف اكثر على الملف الشخصي لمولود برج التنين على الصعيد العاطفي، المهني، العائلي، الصحي والشخصي.

التنين هو في الترتيب الخمس بين الأبراج الصينية ويمتلك قوة وإرادة خارقتين. يملك كاريزما لا مثيل لها ويتبع أسلوب حياة نادر خاص به، والتعامل معه ليس بالشيء السهل فيمكن أن ينغرّ أحيانا بمهاراته أو يتطلب كثيرا وغالبا ما يكون طائشا ومستهترا.

التنين دائما لديه شيء جديد ومهم ليقدمه للآخرين، قوته تكمن في رفضه للاستسلام، بالنسبة إليه، الحلول دائما موجودة فقط هو بحاجة إلى البحث عنها. يشعر بسعادة كبيرة عندما يكون لديه سبب، دافع أو هدف يصب فيه طاقاته وامكانياته.


ﻧﺒﺬﺓ ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﺔ برج التنين

ترتيب برج التنين بين الأبراج الصينية هو الخامس، وكوكبه المريخ، كما أن حجر الحظ التابع له هو الجمشت، وأفضل شريك له هو الفأر أما الأسوأ فهو التنين. اللون الذي يعبر عن برج التنين هو الأصفر رمز الشهرة . البرج القمري المكافئ لبرج التنين الحمل، وفصله هو نهاية الربيع .


سنوات برج التنين :

هي 1904، 1928، 1916، 1940، 1952، 1976، 1964، 1988، 2000، 2012.
ويتميز مولود برج التنين بالنشاط والعزيمة والقوة، والثقة في النفس، والمغامرة ، والحظ، ولكنه كثير الشك في من حوله ، كما يتميز مولود برج التنين بالقوة والإصرار، كما أن بداخلهم طاقة كبيرة لفعل الأشياء، ويعرف عن مولود برج التنين أنه مقدم جيد للنصائح ، وأنه قادر على حلول مشكلات الأخرين، وهذا ما يزيدهم جاذبية ويميزهم عن باقي المواليد من باقي الأبراج .


ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﻣﻮﻟﻮﺩ برج التنين

معروف عن رجل التنين، أن له سحر وجاذبية يمكنانه من حشد المعجبات حوله، وهكذا أيضا امرأة التنين، ولكنهم كثيري العلاقات، ولا يفضلون العلاقة الواحدة التي تستمر لباقي العمر، فينتقلون من علاقة لأخرى بسهولة وبسرعة أيضا، وبالنسبة لرجل التنين فتأخذه نزواته للإقبال على الزواج متأخرا .
وحظ مولود برج التنين لا يفارقه أبدا، خاصة في العلاقات العاطفية والتي دائما ما تعطيه أفضل شريك لحياته ، ولكنه هو الذي يفقد شريكه بيده، رغم أنه ذكي في العلاقة العاطفية، وربما يكون ذكاءه هذا هو ما يجعله يترك حبيبه دون صدمات عاطفية لأي منهما .


ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻤﻮﻟﻮﺩ برج التنين

يتميز مولود برج التنين بحظه الذي يوقعه في أصدقاء جيدين، ومولود برج التنين وفي في علاقاته مع أصدقاءه، ويمثل أصدقاء برج التنين المكسب الكبير له ، فهو يحب أن يلتفوا وراءه ويشاركانه حياته، ولكنه لا يعطي لهم اهتمام في إشاركهم له في مشاكلهم، أما العائلة في حياة مواليد برج التنين تأتي متأخرة، أي أن الاهتمام بالعائلة يأتي دائما عند الوصول إلى ما بعد الثلاثين من عمره ، ليكتشف أنه قد قضى المزيد من عمره دون عائلة حقيقية .


ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : ﺑﺮﺝ التنين وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ

حظ مولود برج التنين يحالفه أيضا في المال، فمعظم مواليد التنين أثرياء، فهم يجيدون تكوين المشروعات والبدء فيها من أولها، وأكثر تلك المهن التي تليق بهم ويجيدوها هي الإدارة، أو فتح مصنع، أو شركة، أو السمسرة في البورصة، فهو ناجح في الأعمال الحرة، ومحب جدا للعمل، ويعطي العمل الكثير من وقته، وأكثر ما يعيبه في العمل أنه لا يأخذ بأراء زملاءه أو موظفيه، فهو ديكتاتوريا في العمل، ومعظم مواليد برج التنين يعملون بالإنتاج السينمائي والوظائف العسكرية والدبلوماسية ذات الشأن، والتجارة .


ﺻﺤﺔ برج التنين

محظوط أيضا مولود برج التنين في صحته، فهو نادرا ما يمرض، وتكون الأعراض التي تصاحبه للمرض أعراض بسيطة وطفيفة، ولكنه يصاب بأمراض البرد والانفلونزا كثيرا، وربما هذا بسبب انشغاله في عمله، فهو لا يبالي ببرودة الجو أو حره .


ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :

ينجح في الأعمال الحرة ، التمثيل ، الرياضة والغناء. بالنسبة للتنين إعطاء واحترام الأوامر يعد أمرا طبيعيا. يتحمّس جدًّا لأفكاره ناسيا أخذ رأى زملاءه ، الذين لا يستطيعون مواكبته، بعين الاعتبار. بما أن التنين قائد بالفطرة فبالتالي لا يقبل أن تكون زمام الأمور في أياد أخرى . التحدّيات الجديدة و السلطة المطلقة خاصة أساسية بالنسبة لبرج التنين.بعض الأعمال التي تناسب التنانينمدير إداري ، مندوب مبيعات ، مدير إعلاني ، محامي ، منتج أفلام ، رئيس وزراء أو رئيس دولة ، ملحق تابع لصحيفة ، مهندس معماري ، رائد فضاء ، فنان ، نجم سينمائي ، مراسل عسكري.


أرقام الحظ :

3, 4, 5, 6, 15, 21, 34, 35, 36 و 45

الكوكب :

المريخ

الحجر الكريم :

الجمشت

البرج الغربي المكافئ :

الحمل

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :

الجرذ

نشر بتاريخ 18/04/2015

أضف تعليقاً