كيف أتعامل مع رجل الجوزاء ورجل السرطان؟

arabhaz_08_-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b9%d8%a7%d9%85%d9%84-%d9%85%d8%b9-%d8%a8%d8%b1%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%88%d8%b2%d8%a7%d8%a1-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b1%d8%b7%d8%a7%d9%86-2016

كيف اتعامل مع برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

إنّ من أهم الأسس الواجب الحرص عليها عند التعامل مع رجل الجوزاء:

الإصغاء لحديثه باهتمام وسماع جميع تفاصيله أثناء حديثه بتركيز وعدم مقاطعته أبداً كي لا يشعر بأن كلامه غير مهم ومحاولة الدخول في حوارات مثيرة لاهتمامه.
خلق المغامرات المثيرة والممتعة ومشاركته بها كي لا يشعر بالملل؛ لأنّه شخصية تميل للضجر بسرعة والتجديد شيء أساسي كي يبقى بكامل حيويته وإقباله.
تنويع الأحاديث والانتقال إلى مواضيع كثيرة وتجنب تكرار نفس المواضيع والكلمات مراراً وتكراراً شرط أن يكون الحديث عقلانياً منطقياً.
رجل الجوزاء يعشق العطر، حاسة الشم لديه مقياس لمستوى الانجذاب والإثارة، فعلى المرأة التي تخطط للارتباط برجل الجوزاء الاهتمام بالعطر كثيراً.
من أهم الصفات التي لا يتغاضى عنها رجل برج الجوزاء: الصدق والأمانة ويجب التحلي بهاتين الصفتين بشكل أساسي للتقرب من رجل الجوزاء والفوز بقربه.
إثارة فضوله قدر الإمكان وتحفيز رغبته في معرفة المزيد.
إعطاؤه مساحة شخصية واسعة وعدم الاقتراب منها أبداً.
احترام مشاعره وإعطاء التقدير لأحاسيسه وعدم الاستخفاف بها أبداً أو تسخيفها.
عدم التمادي في توجيه الأوامر له والتكلم معه بصيغة الأمر والسيطرة فهذه طريقة سريعة ليهرب رجل الجوزاء من طريقك.
عدم اختبار صبره طويلاً ركي لا ينفد ويحدث ما لا تحمد عقباه، فالجوزائي سريع الملل لا يصبر كثيراً.
إنّ رجل برج الجوزاء رجل رومانسي حالم، كل ما يحتاجه هو الاهتمام والدعم المعنوي كي يظهر أروع ما لديه من صفات ومن يكسب قلبه فقد كسب كنزاً لا يقدر بثمن.


كيف اتعامل مع برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

يكون من السهل جداً عليك التعامل مع رجل السرطان إذا كنت من الشخصيات الهادئة التي تميل إلى الاستماع أكثر من التحدث، فرجل السرطان يهتم كثيراً بشرح تفاصيل حياته اليومية لمن هم ضمن دائرة الأمان لديه، ويزيد تعلقه بهم إذا ما وجد الاهتمام والاستماع اللازمين.
عدم محاولة إثارة غيرته تجاه أيٍ كان، لأنّ ذلك سيجعله ينفر من العلاقة التي يخوضها.
تجنب الجدال معه، لأنّه شخصية عنيدة ومن الصعب عليه تقبل الرأي الآخر، ومن الأفضل مناقشته بهدوء ولباقة دون محاولة التأثير عليه لتغيير أراءه.

نشر بتاريخ 08/10/2016

أضف تعليقاً