كيف أتعامل مع رجل الحمل ورجل الثور ؟

arabhaz_08_-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b9%d8%a7%d9%85%d9%84-%d9%85%d8%b9-%d8%a8%d8%b1%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d9%84-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%ab%d9%88%d8%b1-2016

كيف اتعامل مع برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

 

في البداية علينا ان نعرف من هو رجل الحمل ! هو شخص شديد الحركة والهمّة والنشاط، يصعب التعامل معه في العديد من الأحيان بسبب حالات التخبّط التي يمرّ بها والتي تنقله من حالات الزهد إلى الانغماس في الملذات والبحث عنها بشتى الطرق. أكثر من يمكن أن يعاني معه زوجته التي يجب أن توازن بين عاطفتها ناحيته وبين اهتمامها بالاحتفاظ به، لأنّه يمكن أن يبتعد عنها ببساطة عندما يشعر بالاكتفاء، ومع ذلك فهو شديد الحب والولاء لزوجته على الرغم من حالات البرود العاطفي التي يمكن أن تصيبه. كذلك يجب أن تدعمه زوجته في كافة المواقف لترضي غروره ويجب أن تتعامل مع حبه للسيطرة بشكل حكيم حتى تستطيع أن تخرج منه أفضل ما فيه من مشاعر.

كيف اتعامل مع برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

في البداية علينا ان نعرف من هو رجل الثور ! هو شخص رزين لا يحب السرعة يصنف كقليل الحركة وبالوقت نفسه بطيء التفكير، ليس من المُعتاد أن يقع في الحب من النظرة الأولى، لكنه إن تأكد من حقيقة مشاعره فسيندفع نحو إلهامه ومصدر حبه بكل قوته وباستخدام حيلة ووسائل حتى يظفر به.

يحب الريف والأماكن الطبيعة يميل إلى المطالعة ويقوم بواجب الأب على أكمل وجه، فهو فخورٌ بأبنائه صبورٌ عليهم، دؤوب وكثير العمل يحتاج بين الحين إلى الآخر إلى الراحة، فإن لم يجدها أصبح ذو طب قلق وعصبي المزاجانه، هو رجل بطيء دون كسل، يحب الجلوس على مقعد مريح وثير ليؤمن لنفسه الراحة والاسترخاء، ويحيط نفسه بجو من السكون ويحب أن يغطّي نفسه بغطاء ناعم، فهو يحب الملمس الناعم.

يتمتع رجل الثور بذاكرة قوية، لا يتقبل فرض الأمور عليه فهو يحب التمتع بإرادته، فإن أخطأ أحدٌ بحقه أو لو تصرّف عكس توقعاته وإرادته سيتحول لشخص عنيد فيتشبث برأيه وقتها سيحتاج الطرف الآخر إلى الكثير من الدبلوماسية والحنان والعاطفة ليستطيع تغيير رأيه، تبنّى شخصيته من خلال عواطفه وتجاربه، يحب الماضي وتعلق بذكريات طفولته وبالأخص تلك التي ترتبط بعلاقته مع أمّه، فهذه بالذات مهمة في حياة الثور بشكل عم فلها الأثر الكبير فيها، دؤوب في عمله لتحقيق مستقبل أفضل، ولا يجازف بأن يقوم بمخاطرة تهدّد وضع عائلته أو وضعه المالي، يهمه أن يحقق الاستقرار والطمأنينة لنفسه في إطار أمان عائلي ومادي، يقدس الروتين فتتحلول عاداته لتصير جزءاً لا يتجزء من مقومات حياته.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 07/10/2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *