كيف أتعامل مع رجل الدلو ورجل الحوت ؟

arabhaz_08_-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b9%d8%a7%d9%85%d9%84-%d9%85%d8%b9-%d8%a8%d8%b1%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%84%d9%88-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%88%d8%aa-2016

التعامل برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

الرجل الدلو أحياناً يكون هادئاً وديعاً وخجولاً، وفي بعض الأوقات يُصبح شخصاً آخر في مزاج عصبي وقلق ومتوتر دائماً من المستقبل، وإذا استطاعت حواء أن تعرف ما يدور في رأس رجل الدلو فسوف تمتلك قلبه وعقله لا محالة.

الرجل الدلو شخصية هادئة ولا يحب المغامرات ويهاب من المرتفعات والمغامرات العنيفة، وهو من محبي الرياضات العقلية والدراسة والمطالعة،ويمضي معظم أوقات فراغه في هذه الطريقة، وعندما يريد أن يخرج من دائرة العلم يمارس لعبة الشطرنج.

على المرأة إذا أرادت أن تمتلك قلب الرجل الدلو أن تعطيه الثقة المطلقة والحرية، وعدم إشعاره بالإرتباط الذي يضيق الخناق، لأنّه عندما يحبّ لا يبخل بمشاعره وحبه اللامتناهي ويتميز بإخلاصه لشريكة الحياة.

عيلك عزيزتي أن تتحمّلي الكثير حتى تجني ثمار الحب، فهو رجل لا يُعطي ثقته للمرأة بشكل سريع ودائم الشك حتى يثبت العكس، ويعتبر الصدق هو أهم الشروط الواجب توفّرها في المرأة لتكون مصدراً للراحة والأمن والثقة، وعند انعدام هذه الصفة أوعند التعرّض لموقف تبين له أنّك كنت غير صادقة، فلا تنصدمي من ردة فعله العنيفة اتجاهك، ولا تستبعدي الفراق والجفا من قبله.


التعامل مع برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

إن كنت تسعى لمعرفة شخصية برج الحوت لتعرف كيف تتعامل معه، عليك أن تعرف أنّ مولود الحوت يمتلك قدراً كبيراً من الرزانة والحكمة، وهو جيّد في استغلال خبراته ومهاراته لتحسين أوضاعه المعيشيّة. برج الحوت مبتكر، ويسعى إلى تخطّي الحواجز، وهو صاحب حسّ مرهف، وعاطفيّ.

مولود الحوت مقبل على محيطه والناس حوله، ولا يهمّه المستوى الاجتماعي لمن يخالطهم، ويمتاز بقدرته الرائعة في التكيّف مع المجتمع الذي يكون فيه، بغضّ النظر عن التغييرات التي تحدث فيه.

يحبّ أصحاب هذا البرج في بعض الأحيان العيش في عالمهم الخاصّ الهادئ للبعد عن ضغوطات الحياة النفسيّة، ويحاولون في بعض الأحيان أن يرسموا واقعاً خيالياً أفضل من معيشتهم الحاليّة، لذلك فإنّهم يبدعون إذا ما عملوا في مجال الكتابة.

مواليد هذا البرج يقدّسون الصداقة، فيحبون أصدقاءهم كثيراً، ويقدمون لهم الودّ والتوجيه والإرشاد، ولكنّهم إذا شعروا بالتجاهل فإنّهم ينطوون على أنفسهم. هم الأكثر قدرة على تقديم العون للمقربين لهم، ويحسنون الشعور بغيرهم والتعاطف معهم. هم يحبون الألوان الطبيعيّة، لا سيّما لون البحر.

رجل الحوت فضوليّ وبريء من نوايا السوء، لكنّه ثرثار يكشف أسراره دون تفكير، يجب على من يتعامل مع رجل البرج أن يراعي صحته ومشاعره، وهو رجل خجول جداً.

الحوت الأب فهو صديق وأب، يميل إلى الحنان والعطف على أولاده أكثر من القسوة.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 15/10/2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *