كيف أتعامل مع رجل العذراء ورجل الأسد؟

arabhaz_08_-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b9%d8%a7%d9%85%d9%84-%d9%85%d8%b9-%d8%a8%d8%b1%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b3%d8%af-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b0%d8%b1%d8%a7%d8%a1-2016

كيف أتعامل مع برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

 

 من الصفات الشهيرة للرجل الأسد الغرور وحب السيطرة والتملك، ويبدو عليه علامات الافتخار والزهو ويمشي متخايلاً، ويفرض على الجميع أن ينظروا إليه بإعجاب ودهشة، ويتوقع من كل شخص يراه أن يمدحه وكأن لا شيء على الأرض سوى هو، ويشعر بالسعادة الغامرة واللامتناهية في هذه اللحظات.

الرجل الأسد من عشاق المغامرة والمخاطرة والألعاب العنيفة، ويتخذ هذا الأسلوب في حياته للحصول على فتاة أحلامه، ويبقى في حرب مع الزمن ويُصارع من أجل الحصول على ما يريد، ويُظهر الكثير من القوة والشموخ في بداية التعارف، وعندما يقع في شباك الحبيبة يصبح كالطفل الوديع المطيع برغبته، ويمكن للحبيبة أن تحسن التصرف وتكون واسعة الأفق وتفهم ما يريد للحصول على ما تريد.

يقدّم الرجل الأسد الحياة العائلية المثالية في حالٍ واحد وهي أن تبقى المرأة في حالة مستمرة من المديح والشكر والتقدير له، وإشعاره بأنّه الرجل الأفضل والأقوى على الإطلاق، وأنّه الشخص المثالي والمسيطر والمُسيّر لجميع ظروف الحياة، وبهذه الطريقة تحصلين على قلب الأسد، ومع الكثير من التضحيات في دافع الحب واستمرار العلاقة.


كيف أتعامل مع برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

يتصف رجل العذراء بأنه شخصية تميل إلى معرفة التفاصيل الدقيقة، واعتماده في جميع شؤون حياته على العقل والمنطق، ولا يحتكم إلى قلبه، ويتصف بعزيمته في إنجاز أعماله، فهو شخص يتمتع بالحيوية والحماس في الحياة، وهو طموح ويضع أهداف مهمة في حياته ويسعى لتحقيقها.
يتميّز العذراء عن غيره من الأبراج بأنه متواضع ويسعى لخدمة الآخرين بسبب حسّه الإنساني العالي، ومبادئه وأخلاقه العالية والمثالية، ويفكر بعمق وتأنٍ ولا يتسرّع في اتّخاذ أي قرار في حياته، يتميز بالإخلاص عندما يرتبط في شخص معين ولا يفر في غيره أو في خيانة هذا الشخص، لديه قدرة عالية في تحليل الأمور التي تحيط به .

الرجل العذراء غير عاطفي ولا يبحث عن الحب، فهو لم يخلق للمرأة التي تميل إلى الحب والرومانسية، فمشاعره تتصف بالبرود الشديد ومن الصعب اختراق قلبه وكسب حبه، فالمرأة التي تقع في حبه عليها تحمل برودة مشاعره ونظرته التي تميل إلى التفكير بالنواحي المادي أكثر من أي نواحي أخرى، وإذا فكر في الارتباط تكون علاقته معها علاقة طبيعية خالية من المشاعر الجياشة، فيجب على المرأة التي ترتبط به أن تتحلّى بالصبر والتأني واخذ نفس عميق في حياتها معه، والتعامل معه بالطريقة التي يفضلها، أي الابتعاد عن نسج الخيال له والمثاليات الخادعة، بل التعامل معه بطريقة واقعية ومنطقية وضمن العقل والمعقول. إذا أقام مولود برج العذراء علاقة عاطفية أو جنسية مع الجنس الآخر تكون من باب حب الفضول والاستكشاف، وإثبات لنفسه ولغيره بأنه قادر على إقامة مثل هذه العلاقات.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 10/10/2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *