كيف أتعامل مع رجل القوس ورجل الجدي؟

arabhaz_08_-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b9%d8%a7%d9%85%d9%84-%d9%85%d8%b9-%d8%a8%d8%b1%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d9%82%d9%88%d8%b3-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a-2016

التعامل مع برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

الرجل القوس كثير الفشل في حياته، ولا تتكلل كثيرٌ من أعماله بالنجاح، وإذا حدث ونجح في أمر ما يكون هذا النجاح ليس له معنى وطفيف جداً، ويعدّ السبب في ذلك عدم قدرته على إكمال ما يبدأ به من أعمال بسبب الشعور بالملل والرغبة في التجدد والتغيير المستمر، ويجعله هذا الأمر قائداً سيئاً ولا يصلح لقيادة المجموعات.

أما ما يميز الرجل القوس أنه عاطفي جداً وحنون عندما يجد المرأة المثالية والشريكة المناسبة، هو لا يتطلع للجمال بشكل أساسي في المرأة أو أن تكون متفوقة بالعلم والمعرفة، وإنما يميل للوسطية بكل ما يخص حياته.
يعشق الصدق والحرية هما صفتان مرتبطتان مع بعضهما البعض، فهو يستغني عن كل شيء يحياته إلاّ هما، ويرغب دائماً بأن يحصل على المزيد من الأصدقاء والمعارف الجدد لإحياء المغامرات معهم في الهواء الطلق، هو رجل شجاع قوي رياضي ذو جمال كثير وملامح قوية ملفتة للنظر.

لا يقبل الإهانة للأنثى ويدافع عنها بكل ما أوتي من قوة، وفي هذه اللحظات يحدث لبس لديه بنوع المشاعر التي تدفعه للتصرف بهذه الطريقة، لأنّه لا يحبذ الارتباط خوفاً من انعدام الحرية، وهو صادق بمشاعره ولا يكذب وإذا أحب أخلص وأعطى كل ما لديه.


التعامل مع برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

مواليد برج الجدي من الذكور يتميزون بشكل عام بميلهم إلى الوحدة والعزلة الظاهرية.
يجمع رجل برج الجدي بين الأحلام الرومانسية الكبرى والسعي الحثيث وراء الرزق والصعود الاجتماعي.
يقدر كثيراً العلاقات الإنسانية بسبب هذا ويمنح بيته وزوجته كل الإخلاص والمحبة.
المرأة التي تتزوج من رجل برج الجدي يجب أن تعي تماماً أنه لن يكون من المقبول انتقاد أهل زوجها أو محاولة ذكرهم بالسوء، ولا حتى محاولة إهانة زوجها عن غير عمد، فردود فعله في تلك الحالات تكون عنيفة ولا رجعة فيها حتى ولو أدّت إلى إنهاء العلاقة الزوجية.
الرجل الجدي في العمل يعتبر مثال للموظف التقليدي المثالي، الذي يحرص على العمل من باب المحافظة عليه ومحاولة التقدم فيه، فيمكن أن يعمل لساعات متأخرة ويساعد الزملاء حتى يضيف هذا إلى رصيده في العمل بشكل عام.
أن علاقته من الزملاء تقوم على الود والاحترام والمجاملات الطيبة، وينجح رجل الجدي في النهاية في الوصول إلى درجات عالية من التقدم الوظيفي تتيح له ولأسرته العيش بأمان.
يمكن أن ينقطع عن الأصدقاء ببساطة من أجل العمل أو الاهتمام بالمنزل دون أن يجد في ذلك أدنى مشكلة، كما أنّ طباعه التي تميل ناحية الروتين والتكرار تجعله يؤدّي نفس الأنشطة مع ذات الأصدقاء، فيمكن أن تقتصر العلاقة في الكثير من الأحيان على الجلوس في المقاهي أيام الأجازات.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 14/10/2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *