كيف تؤثر الألوان و الأعشاب على طبيعة كل برج

النار:
برج الحمل، وبرج الأسد، و القوس يرتبطون بعنصر النار، مما يعطيها سمات مشتركة في العاطفة والطاقة. كما يحبون النباتات و الزهور،لأنها تميزهم على الآخرين و أيضا من خلال اللون.
برج الحمل :
متقلب بين الصبر و القلق لأنك تريد كل شيء بشكل أسرع من أجل إرضائك وهذا يدل على أنك تحب الألوان الملتهبة مثل الأوراق كروتوني و الأزهار الجميلة و رائعة ذات الألوان الجذابة .
برج الأسد:
أنت تحب الترف من أجل المتعة و التباهي بنفسك وهذا واضح، و كما تحب الأزهار الفخمة جدا على سبيل المثال الكركم، و القرنفل، والأذنان و هذا ما يجعلك مختلف عن الآخرين.
برج القوس:
مغامرة السفر ستكون نافذة هذا العالم، على العلم أن برج القوس يحب السفر و خاصة إلى البلدان التالية “أمريكا ،وسيكاد و اليابان” لأنها تمثل بالنسبة له تلك الطبيعة الخلابة لأنه يميل إلى صنف النباتات الكبيرة كأشجار النخيل و البن.و يحب أيضا أبواق الزنابق العطرة .

الأرض:
الثور و العذراء و الجدي هم أبراج من عنصر الأرض لأنهم يشعرون بأن الطبيعة قريبة منهم أكثر و خاصة النباتات و الزهور البرية و يفضلون أيضا الألوان الناعمة لأنها تجعلهم يشعرون بالراحة و الاسترخاء.
الثور :
هو فنان من حيث الشكل و المحتوى و أيضا هو رمز القوة، الشجاعة و الغطرسة قليلا، وهذا يدل على إنه يفضل الأرض و لون الوردي و الأخضر.
العذراء:
هي حساسة و دقيقة في قراراتها، و خاصة إذا كانت هذه القرارات مصيرية، و تكون أكثر حساسية عندما تكون قرب الأزهار لأنها سريعة التأثر بها، و لونها المفضل هو البنفسجي لأنها تشعر بالراحة و الانسجام معه.
برج الجدي:
يتصف بالبرودة و الخجل، كما أنه طموح و هذا سر النباتات لأنه كثير الميل إليها و هذا دليل على نجاحه. كما يحب المشي في الغابات الاسترخاء و الابتعاد عن مشاكل الحياة المثقلة.

الهواء:
الجوزاء و الميزان و الدلو، هذه الأبراج التي تنتمي إلى عنصر الهواء، كما أنهم كثيروا الحساسية مع الأشياء الجميلة و يحبون النباتات العطرة.
برج الجوزاء:
يتميز بالشخصية ذكية ، كما يحب تغير الألوان و تشكيلها من جديد وتكون غير عادية من أجل تقديم تصاميم رائعة و مذهلة التي لا حصر لها، و يكون لها طابع حسي من أجل التأثير على الأخر.
برج الميزان:
هو عاطفي جدا و يحب للأشياء الجميلة و هذا من تأثير النباتات عطرة عليه و خاصة النجمة البيضاء “الياسمين” لأن رائحتها مسكرة و أصيلة و تشعره بالراحة و الاستجمام.
برج الدلو:
هو غريب الأطوار لا تعرف ماذا يفضل و خاصة مع النباتات المثيرة (الفاكهة، أكلة اللحوم)و كما تجده قليلا الميل إلى النباتات العطرة مثل “الياسمين”.

الماء:
السرطان، و العقرب، و الحوت هي الأبراج في عنصر مشترك وهو الماء لأنهم مجموعة ذات طابع خيالي أي (الحلم)، و غالبا ما يشعرون بالحنين إلى طفولتهم، كما يختارون النباتات التقليدية الخضراء، الزهور التي تثير ذكرياتهم في الماضي.
برج السرطان :
الماء هو العنصر الأساسي لسرطان و هو يحب ذكرى الماضي و الحفاظ على التقاليد، وكما يميل إلى الأزهار الربيع المتنوعة لأنها تناسبه كثيرا.
برج العقرب:
العقرب لديه طابع التسلط و التملك في كل شيء ،و هذا يدل على أنه يمل إلى تشكيلة النباتات المخلوطة التي تضيف عليه طابع العدوانية مثل نبات الصبار اللاحم.
برج الحوت:
يتميز بصفة الغموض و القوة، هذا سر تأثير النباتات عليه مثل الموز و العنب لأنها المفضلة لديه، لذلك تجده كثير التفاؤل.

نشر بتاريخ 03/01/2011

أضف تعليقاً