كيف تبدأ حياة جديدة؟ طريقة كل برج ببدء حياة جديدة

arabhaz-الابراج والحياة الجديدة 2015

كيف تبدأ حياة جديدة؟ طريقة كل برج ببدء حياة جديدة

إنّ الإقدام على بدء حياةٍ جديدةٍ قد يُشكل هاجساً وكابوساً مُرعباً لدى الأغلبية من الناس ،  فالخوف من المجهول قد يُشكّل عائقاً أمام الكثيرين ممّا يضطرهم للبقاء في حياتهم بكل سلبياتها ، ولكن إعلم أن ما أنت مقدمٌ عليه حتماً أفضل ممّا أنت فيه، وفي موقع أرب حظ سنقدم لكم طريقة كل برج في بدء حياته الجديدة:

برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

يتميز صاحب برج الحمل بحماسه ونشاطه الشديد، لذلك فهو لا يفكر كثيراً قبل الإقدام على أي خطوة جديدة، فبمجرد أن يجد بداية الطريق فإنه يخطو على
الفور دون التفكير في المخاطر التي من الممكن أن يواجهها، لذلك قد يندم في بعض الأحيان، ولكنه يصلح أخطاءه على الفور.


برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

عادة ما يخشى صاحب برج الثور التغيير، لذلك فهو لا يقدم عليه إلا مضطراً، ولكن هذا لا يعني أنه يفشل في مشروعاته الجديدة، بل على العكس تماماً، وذلك لأنه يستعد لها استعداداً جيداً قبل البدء فيها، كما أنه يفكر جيدا في جميع الاحتمالات قبل أن يخطو خطوة واحدة في أي طريق جديد.


برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

يعشق أصحاب برج الجوزاء تجربة كل ما هو جديد، فهم لا يخشون التغيير، ولكنهم لا يقبلون على أي مشروع جديد إلا بعد دراسته جيداً، ودراسة احتمالات النجاح والفشل، كما أنه يضع خططاً محكمة وخططاً بديلة في حال وجود مستجدات لم تكن في حسبانه.


برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

يتميز صاحب برج السرطان بالتردد الشديد، فهو يخشى الفشل للدرجة التي قد تجعله يلغي أي مشروعات جديدة في حياته مما يحول دون تقدمه، ولكنه بالرغم من ذلك قد يحاول التغيير في حياته، ولكن في أضيق الحدود بحيث يبقى دائماً في أمان دون الدخول في مخاطرات.

برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

 يتميز صاحب برج الأسد بعقلية شديدة الذكاء، كما أنه شخصية حريصة للغاية للدرجة التي تجعله لا يقبل على البدء في أي مشروعات جديدة بحياته دون أن يقرأ جيداً عن تجارب من سبقوه في نفس المجال مما يقلل من نسبة المخاطرة، وبالتالي تنجح معظم المشروعات التي يدخلها.


برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

يتميز صاحب برج العذراء بشخصيته شديدة العملية، لذلك فهو لا يقدم على التغيير إلا بعد وضع جميع احتمالات الفشل والنجاح، كما أنه يترك باب العودة مفتوحاً دائماً بحيث يدع لنفسه فرصة للانسحاب عندما تسوء الأمور.


برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

يفضل صاحب الميزان الموت على الإقبال على أي تغيير يهز صورته في أعين المحيطين به، فهو شخصية اجتماعية من الدرجة الأولى ولا يقدم على أي خطوة تؤثر على حياته الاجتماعية، لذلك دائماً ما يستشير من حوله ويجمع الآراء قبل أن يخطو خطوة واحدة في أي طريق جديد.

برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

 من أشجع الأشخاص الذين لديهم القدرة على تغيير حياتهم بالكامل عند تدفعهم الظروف إلى ذلك، فهو يؤمن أن الأفضل قادم وأن السعي واجب لا بد من القيام به، ولكنه قد يتسرع مما يزيد من احتمالات الفشل، لذلك عليه التفكير قليلاً قبل الإقدام على أي مشروع جديد في حياته.

برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 
يعشق صاحب برج القوس المغامرة، وعادة ما يدفعه هذا الأمر إلى حب التغيير دون أن يدرس الأمور جيداً مما قد يوقعه في مشاكل، ولكنه بالرغم من ذلك قد ينجح في مشروعاته الجديدة لأنه شخص لا يعرف الفشل.

برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

 يتميز صاحب برج الجدي بحرصه الشديد، لذلك لا يمشي سوى في الطرق المجربة بحيث تكون لديه فكرة عن المشاكل التي قد تقابله.

برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

 يتميز صاحب برج الدلو بالشجاعة والإقدام، مما يجعل لديه الحماس اللازم للتغير في حياته، وعادة ما يدخل التجربة وحيداً حتى يستمتع بجو المخاطرة الذي ينتظره.

برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

من السهل أن تخدع صاحب برج الحوت، فهو شخصية غير حريصة وغير متأنية، مما يجعله يدخل في الكثير من المشروعات الفاشلة مما يصيبه بالندم فيما بعد.

نشر بتاريخ 16/11/2015

ردان على “كيف تبدأ حياة جديدة؟ طريقة كل برج ببدء حياة جديدة”

  1. من فضلكم أريد معرفة برجها .اسمها تريا امها( فاطمة )

أضف تعليقاً