كيف تعرفين بأنه يحبك؟ 10 علامات تدل على أنه مغرم بكِ

arabhaz-هل يحبني

 

العلامة الأولى : هل لكِ مكان متقدم في حياته؟

إن كان يحبك بإخلاص فإن كل الاولويات تأتي و تجلس في مقعد خلفك ! وستكونين انتِ دائماً في المقعد الأول و وستحظين بمكانخاص بكِ في حياته المشغولة اذا كانت حياته فعلا مشغولة !
فإذا كان الرجل يعطيكي الأولوية وإذا كان يهتم لما يحصل معك من أمور يومية فهو فعلاً يحبك و سعيد بمشاركة حياته معكِ , فمثال اذا كان دائم الشغل لفترات طويلة ولكن لديه موعد مسبق معكِ فإنه سيترك كل أعماله لقضاء وقت ممتع معكِ .


العلامة الثانية : هل يكلمك عن المستقبل ؟

ليس المقصود هنا هو المستقبل القريب كمشوار أو رحلة في الاسبوع المقبل ! بل المقصود هنا هو المستقبل البعيد اي بعد شهور او سنين ، ومستقبلكما معاً وخططكما المستقبلية ، لذا عليكِ أن تعرفي هل يضعك في خططه المستقبلية ام لا ؟ هل تكونين انتِ اول من يفكر بها اثناء حديثه عن مستقبله ام تكوني على هامش الحديث ؟
فحين يحب الرجل المرأة ويبدأ في الكلام عن المستقبل ستجدينه دائماً يتكلم عنك انتِ وعن حياتكما في المستقبل؟ وسيفكر بكل الامور التي ستفعلونها معاً


العلامة الثالثة: هل يبدي اهتماماً بالاشياء التي تحبينها؟

عليكِ معرفة فيما إذا كان يبدي اهتماماً كبيراً بالاشياء التي تحبينها ام لا ؟ فاذا كان يحبك ستجدينه دائماً مهتم بكل ما تحبيه و يتكلم فيه معكِ طبعا الا اذا كان هذا الموضوع يغضبة او هو غير راضي عنه بأي طريقة .


 

العلامة الرابعة: هل يبتسم أثناء حديثك؟

الابتسامه الطويلة على وجه الرجل و انتِ تتحدثي علامة بأنه يشعر بالسعادة معكِ ، فاذا كان فعلاً يحبك ستجدينه دائم الابتسامه لكِ وانتِ تتكلمين , فهذا دليل قوي على اعجابه بكِ و بشخصيتكِ و بكلامكِ .


 

العلامة الخامسة: اين يقضي معظم اوقات فراغه؟

هذا سؤال مهم ، فهل هو دائم البحث عنكِ لكي يراكِ ، هل يطلب الخروج معكِ دائماً ، طبعاً لا يهم ما هو الشئ الذي ستقومون بعمله وانتما معاً , ولكنه يتطلع دائماً لقضاء الوقت معاً و يستمتع بذلك , واثناء قضائه الوقت معكِ لا يريد اي مقاطعات من اشياء اخرى تشتت انتباهه عنكِ.


العلامة السادسة:  هل يسأل الكثير من الاسئلة عنكِ ام لا ؟

دائما اعلمي ان الرجل الذي يحبكِ يحاول ان يعرف كل شاردة وواردة عنكِ , فهو دائم الاسئلة عن كل شيئ في حياتك و كل حاجة خاصة بكِ ، وإن كان كذلك فهذا دليل قوي على حب الرجل لكِ ، ستجدينه  يرد ان يعرف عن والديكِ اكثر ، وعن اخواتك و عن اصدقائك , ويسألك دائماً عن رأيكِ في بعض الامور و لماذا تفضلين هذا و لا تفضلين ذاك , ودائما يسأل اسئلة ويكون مهتم بالاجابة عليها ودائماً يريد ان يعرف مشاعركِ ، ومغرفة كيف تقضين وقتكِ ؟ وإن كنتِ تواجهين بعض المشاكل في يومك فسيحاول ان يخرجك من هذه الحالة .


 

العلامة السابعة: هل يغار بكثرة عليكِ ؟

الرجل الذي يحبكِ يكون دائم الغيرة عليكِ ، فكما قالوا قديماً الغيرة علامة من علامات الحب و هذه المقولة صحيحة 100% و لكن عندما تكون الغيرة في حدود المعقول ولا تتحول الى شك مدمر ، و تصبح نقمة و ليس نعمة .
اذا كان الرجل يحبك تجديه دائماً يغار عليكِ من أصغر الاشياء وحتى أكبرها , و في بعض الاحيان هذه الاشياء قد ترينها عادية و لكن في نظره لا , فيجب عليكِ ان تحترمي غيرته و لا تتعمدي ان تجعليه يغير حتى لا ينقلب السحر علي الساحر !


 

العلامة الثامنة:  هل تنتهي أفكاره بكِ دوماً؟ 

لاحظي افكاره ستجديها دائما ترجع اليكي في النهاية ، فاذا كان يحبك فهو لا يستطيع ان يمنع افكاره في التفكير بكِ دائماً فكل شيئ يفكر فيه دائماً ما ينتهي بالتفكير بكِ انتِ في النهاية ! حتى أنه دائماً  سيتصل بكِ لكي يطمأن عنكِ أو ليدردش معكِ , وسيتحدث عنكِ مع اصدقائة و والديه و اخواته .


 

العلامة التاسعة : هل دائما يحاول ان يلمسك ؟

اذا كان دائماً يحول ان يلمسك بطريقة شريفة بالطبع فهو فعلا بحبك , فالرجل يحب ان يلمس دائما حبيبته و يقرب منها قدر الامكان فهو دائما يقصر المسافات بينك و بينه بالجلوس بجوارك و التحدث اليكي بصوت هادئ ، ولكن أنتبهي فإذا تعدت هذه الحركات أكثر فإن تفكيره بكِ لن يكون مطمئناً !!


 

العلامة العاشرة: هل ترين نفسك في عينيه؟

هو يحب أن يطيل النظر اليكِ ، يحب كل تفاصيلك ،يحبك كما أنتِ و لا يريد ان تتغيري بأشياء كثيرة ، ودائماً سيجد كلامك مختلف عن الاخرين وهذا ما يجعله منجذب دائما اليكِ , ودائماً يحب و يقدر ارائك كذلك يحب مظهرك دائماً !


http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 13/02/2016

ردان على “كيف تعرفين بأنه يحبك؟ 10 علامات تدل على أنه مغرم بكِ”

  1. يقول اسماء:

    اللهم أحفظه لي.. ف هو يحبني واحبه

  2. من 10 علامات اكو قليل من 10 علامات هل يحبني صدق ممكن جواب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.