كيف تفهمين مشاعر حبيبك من برجه؟؟

برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):
لا يحب كالآخرين ولا يرضى أن تكون قصة غرامية حكاية عادية، أخيراً إذا كنت تبحثين عن شريك هادئ قنوع وضعيف الشخصية فابحثي عن رجل غير الحمل، مع الحمل لن تجدي الراحة والهدوء والاستقرار الذي تحملين بها إلاّ إذا كنت عاشقة متمردة مثله، لأنه يهوى التحدي والمغامرة والتضحية.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
كوني صبورة معه وتحملي غضبه لأنه سريع الغضب، ومن تصارحه لأنه ذكي ولا يقبل بالخداع، وأهم ما يميزه طيبة القلب، يحب من تشعره بأنه طفلها المدلل وتغرق فيه حباً وهياماً، ومن تشاركه في كل شيء، وفي نفس الوقت تمنحه بعض الخصوصية .

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
هذا الرجل دائم الاضطراب والحركة والقلق نتيجة عصبيته لأن في داخله طاقة وشوق ورغبة لاكتشاف المجهول ومشاركة الآخرين بالحديث والثرثرة والتواصل ، عليك أن تكتشفي معه بهجة الحياة بعيداً عن الروتين خاصة أنه يخشى أن يفقد حريته ومن هنا ينشأ الصراع .

برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):
إذا كنت ترغبين في الارتباط به عليك أن تكوني أذكى منه دون أن تصرحي له بذلك، والأفضل أن تظهري له من فترة لأخرى ضعفك وشقاءك وحاجتك الدائمة لعطفه وحنانه حتى ينجذب إليك في نفس الوقت لا تظهري له شخصيتك القوية لأنه سرعان ما يهرب منك ويخافك، وإذا كانت شخصيتك ذات طبيعة استقلالية قد تجدين صعوبة بالغة في التجاوب مع مزاجه المتقلب.

الأسد (23 تموز – 22 آب):
العلاقة مع الرجل الأسد ليست سهلة لأنه يكره إن تكون حبيبته امرأة عادية. الحب بالنسبة له يحرك الأفلاك ويدير الأرض. انه بحاجة للتعبير عن عواطفه بصوت عال وبنبل وفخر واعتزاز، يقدم الهدايا النادرة الوجود والغالية الثمن ويطلب مقابلاً لها الشكر والثناء والتقدير. إياك إن تخفي امتنانك واعتزازك به، فالأسد يشعر بإهانة كبيرة.

برج العذراء (23 آب – 22أيلول):
ليك أن لا تكوني عاطفية جداً، عواطفه الباردة ومشاعره الحبيسة في داخله بحاجة إلى لهيب من نوع آخر حتى تنصهر وتظهر وتتفاعل مع بقية حواسه، إذ لا تتفاعل غريزته بسهولة إلا في شكلها الشرعي والقانوني والعاطفي، من الصعب إذابته عاطفياً حتى تحسبي أنه بلا قلب.لن يزعجك بغيرة عمياء، ويعي كل شئ تهتم به المرأة ويؤثر على أحاسيسها، لكن ذلك يؤرقه بصراحة، لأنك ستجدين نفسك وحيدة تنتظرين عودته وقد لا يعود، هناك تناقض وغموض في عواطفه وعلاقاته النسائية فإما الصقيع وإما الانصهار، قد تُحسدين عليه من صديقاتك لأنه زوجاً عاقلاً وهادئاً، فقلما يخرج مع أصدقائه الرجال أو يختلس النظر إلى فتاة جميلة، هذا الرجل ينجذب إلى الفتاة التي تمتاز الذكاء والفطنة أكثر من انجذابه إلى الجمال الجسدي وهو متحفظ في التعبير عن عواطفه.

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
من الصعب أن تأسري حب هذا الرجل لأنه يسعى دائماً لأن يبقى حراً طليقاً رغم لطفه الظاهر وإيحائه بأنه لن يعيش يدونك، فهو يحب كل وجه جميل ويبحث عن امرأة كاملة الصفات، هذا الشخص دون جوان بطبعه فإذا كنت تبحثين عن الإخلاص فابحثي لك عن رجل أخر. وقد يخبرك عن مغامرته النسائية بسعادة أكثر مما لو كان يتحدث عن مشاعره اتجاهك، مع ذلك لا تخافي فهو رجل متزن يستطيع أن يعيش علاقة حقيقية صحيحة لأنه يتوق إلى أكثر من مغامرة عابرة.

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
العقرب بارع في حل “شفرة”وحاجات شريكه ويعمل المستحيل لتحقيق أقصى متطلباته وأحلامه وأمانيه، هو بحاجة لتكون بحاجة دائمة إليه فإذا فهمك وعرفك بسهولة فانك قد ترتاح لسهولة اكتشافه لخفاياك .

القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
يحب الجانب المشرق من الحياة، ميال بطبعه للطرب والفرح، يحب الاحتفالات والمناسبات ويهتم بالأعياد والطقوس والمواسم. لا يعرف طريقاً للكذب، وإن حدث وكذب يكشف أمره فوراً فهو غير محترف في الكذب. دائم الخلط بين الحب والصداقة.عندما يلاقيك هذا الرجل أول مرة قد تظنين انه سيء النية، وهو في الحقيقة يبحث عن صداقة بريئة.

برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
تتميز رومانسيته بالجدية والرزانة، لكن عندما يتعدى مرحلة الحجل تكون تعبيراته عنيفة ومثيرة، لا يطلق العنان لعواطفه، وقد يتزوج من اجل المال أو المركز أو الجاه، ولا يتورط في الزواج إلا إذا كان مهيئاً عاطفياً ونفسياً.إذا كنت امرأة من النوع التي تحب أن تبدأ حياتها بالصخب واللعب والتغييرات والمغامرات فلن تسعدي مع رجل برج الجدي.عند الزواج يكون متروياً وإن اندمج في قصة حب قوية يتوجها بالزواج.

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
لا ينجذب للمرأة العادية الواضحة، بل إلى تلك غامضة الملامح والشخصية. فضولي يستهويه كل ما هو شاق وصعب، لذلك يتعلق بكل ما يثير فضوله وتساؤل.

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
عليك أن تتقبليه كما هو. هذا الرجل لا يبحث عن كمال المرأة أو عن جمالها، بقدر ما يفتش عن الذكاء وروح المرح الذي تتميز به. عليك أن تكوني متفهمة لتصرفاته، هو لا يفتعل المشاكل من اجل أمور لا أهمية لها، وهو ليس من النوع الذي يضخم الأمور. إنه إنساني ومهذب ولبق في علاقات..

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 03/01/2011

3 ردود على “كيف تفهمين مشاعر حبيبك من برجه؟؟”

  1. يقول Nouhad Maroc:

    7obi dalw w had elkalam sa7iiii7 ana ghamdaa …merciiii bzaaaf

  2. يقول سرى:

    شكرآ كلام جميل

  3. يقول سمسومة:

    merci

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *