كيف عليك أن تنهي هذا العام وتستقبل عام 2019

مع بداية فصل الخريف واقترابنا من نهاية عام 2019 ، يحرص الكثيرون على إعادة تقييم أنفسهم ووضع خطط مستقبلية تساعدهم فى تصحيح مسار حياتهم، والاستفادة من الأخطاء التى وقعوا فيها خلال هذا العام ويكونوا بأتم الاستعداد لاستقبال عام 2019، فإذا كنت واحدًا من أولئك الأشخاص، هل أنت مُستعد ذهنيًّا وجسديًّا وعاطفيًّا لاستقبال العام الجديد 2019؟
موقع ابراج ارب حظ سيقدم لكم بعض النصائح التى يحتاجها كل برج لإعادة ضبط حياته وتصحيح مسارها، فلا تغفلها وخذها بعين الاعتبار ، ولا تنسى أننا سنضع كل جديد يخص توقعات ابراج 2019 عند نزولها مباشرة.

ابراج 2019
ابراج 2019

عزيزي برج الحمل .. ثِق فى العالم
حان الوقت للتخلص من خوفك وقلقك، وحاول الانفتاح على العالم وادمج نفسك فى حياة الآخرين، وتذكَّر أنه مازال هناك أشخاص يمكنك الاعتماد عليهم والوثوق بهم، فلا تدر ظهرك لمَنْ يحاول الاقتراب منك ، بحيث تستقبل العام 2019 بكل قوة وبدون خشية من علاقاتك الاجتماعية .

عزيزي برج الثور .. ركِّز على أحلامك
يكفيك انغماسًا فى روتين العمل اليومى الذى لا ينتهى، فحاول وضع أحلامك نصب عينيك وابذل المزيد من الجهد لتحقيقها، ولا تجعل حياتك تمضى هباء، وفكِّر فى مستقبلك، وضع أهدافك أولاً قبل أى شىء ، وحاول أن تبدأ بممارسة عادة مفيدة جديدة أو هواية جديدة تبعدك عن اعباء العمل بحيث تدمج هذه العادة الجديد والمفيدة في اسلوب حياتك في عام 2019

عزيزي برج الجوزاء .. توقَّف عن المُجاملة
احرص في نهاية هذا العام على قول الحقيقة، وتوقَّف عن المجاملات التى قد تجعل البعض يأخذ عنك فكرة خاطئة بأنك شخص ليس جادًّا فى تعاملاته، وأطلق العنان لنفسك وتعامل بطبيعتك، ولا تكن مُتصنعًا لتكسب وِدَّ الآخرين ، ابدأ بهذه الامور الان لتصبح هذه الامور جزء من شخصيتك في بداية عام 2019 .

عزيزي برج السرطان .. حافظ على مشاعرك
خذ الحياة ببساطة، فلنفسك عليك حق، لا تحملها فوق طاقتها، ولا تجعل الماضى يسرق منك مستقبلك، وحاول الاستمتاع بحياتك، وابتعد عن أى شىء يحبطك ويؤذى مشاعرك أو يحطِّم ثقتك بنفسك، فلا شىء يستحق ، وابدأ عام 2019 برواق وبساطة وتبسيط للامور .

عزيزي برج الأسد .. شارك الآخرين أفكارك
لا تحتفظ بأفكارك لنفسك، ولا تحاول كبت مشاعرك، فهناك دائمًا مَنْ هو بحاجة لمعرفة ما يدور بعقلك، لذا ومع اقرابنا من العام 2019 حاول أن تختاز دائرة ثقة مقربة منك ، واحرص على مشاركة أفكارك مع دائرتك المقربة، فلا حرج فى إخبار العالم بما تشعر به او على الاقل اخبار الاشخاص الموثوقين .

عزيزي برج العذراء .. ابدأ بتقييم نفسك
بعد الانتهاء من احتفالات عيد ميلادك والاستمتاع بالهدايا الرائعة، حان وقت البدء فى تقييم نفسك ومحاسبتها، ووضع قواعد جديدة لحياتك تساعدك فى تصحيح مسارها، كما يجب عليك أن تبدأ بغربلة بعض العلاقات التي ليس لها فائدة بحياتك ، واختيار اشخاص واصدقاء يصدقون معك ويبقون معك في السراء والضراء ، واحرص على أن تبدا العام 2019 مع اشخاص أوفياء واحرص على الحفاظ على مَنْ يستحق فقط البقاء فى حياتك.

عزيزي برج الميزان .. اعمل «نيو لوك»
عيد ميلاد سعيد أيها الميزان، فقد بدأ موسم عيد ميلادك، ولهذا فعليك أن تستعد للاحتفال، لذا اعمل مظهر جديد أو كما يسمى «نيو لوك»، واحرص على الظهور بإطلالة مشرقة ومتوهجة تناسب هذا الحدث السار الذى لا يأتى سوى مرة كل عام ، وبعدها اجعل من هذه الاطلالة المميزة علامتك البارزة في عام 2019 بحيث تحاول أن تكون الاميز والاكثر اناقة ودبلوماسية في العام الجديد

عزيزي برج العقرب .. أعد شحن طاقتك
خذ بعض الوقت لشحن طاقتك، فأنت بحاجة للتركيز على نفسك هذه الأيام،لديك اشهر قليلة قبل عام 2019 لذا عليك أن تزيل كل الهموم المتبقية على كاهلك قبل بداية العام الجديد ، وعليك حسم جميع الأمور المعلقة فى حياتك، واحرص أيضًا على إنهاء أى علاقة تستنزفك نفسيًّا ومعنويًّا وتؤثر على سعادتك.

عزيزي برج القوس .. خصِّص وقتًا لعائلتك
نعلم أنك تحب قضاء الكثير من الوقت خارج المنزل ، بجانب رغبتك فى الانطلاق والمرح وإقبالك على السفر وخوض المغامرات المختلفة، ولكن مع اقترابنا من عام 2019 عليك أن تفسح جانب اكبر من حياتك وان توسع وقنتا أطول عليك  لتقضيه بصحبة عائلتك وأحبائك وأصدقائك المقربين، واحرص على تقوية علاقتك بهم.

عزيزي برج الجدى .. حدِّد أهدافك
لأنك واحد من الشخصيات الطموحة التى لا تحب إهدار الوقت، فعليك أن تركز بشدة على إنجازاتك خلال هذه الفترة، وعليك أن تنهي جميع الامور العالقة قبل بداية العام 2019 ، وأن تنهي اللمسات الاخيرة على مشاريعك المتوقفة ، وأن تحرص على إتقان ما تفعله حتى تتمكن من تحقيق أحلامك والوصول لأهدافك.

عزيزي برج الدلو .. استعد لتوسيع آفاقك
استعد لأخذ قفزة إلى الأمام ، لقد حان الوقت للترقية وللتقدم أكثر في الحياة العملية والعلمية والعاطفية ، عيك أن تستعل وقت الخريف بشكل جيد لتبدا العام 2019 وانت في القمة، ولا تنسى أنك بحاجة لتوسيع آفاق ودائرة اهتماماتك خلال هذه الفترة، فكونك مُحبًّا للمغامرة سيساعدك ذلك فى الانطلاق إلى أبعد الحدود حتى تتمكن من الحصول على ما تريد.

عزيزي برج الحوت .. ابحث عن طريقة للتَّواصل
أنت بصدد تحوُّل كبير فى حياتك قبل عام 2019 وقد تكون قد بدأت في هذه التغييرات بالفعل ، لذا عليك الاستعداد والبحث عن طريقة للتَّواصل مع الآخرين بشكل أفضل، وأن تعمل بجد أكبر لتتمكن من نقل أفكارك وآرائك بالطريقة الصحيحة والمثالية خلال تلك الفترة، بحيث تبدا العام الجديد بشكل رائع وجديد.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 07/10/2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.