تخطى إلى المحتوى

كيف يتصرف الاصحاب في الاماكن العامة ؟ الأبراج تخبرك

يعتبر الخروج والتنزه في الأماكن العامة تحت ضوء الشمس من أكثر الأشياء التي تصيبنا بالبهجة والانتعاش، وعادة ما ستجد كل شخص في مثل هذه الأماكن يتصرف بطريقة معينة، ومن خلال هذه الطريقة يمكنك التعرف على برجه بسهولة كما سترى من خلال الآتي.

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014

 عادة ما يتقمص صاحب برج الحمل دور المستكشف عندما يكون في المتنزهات العامة، حيث إنك غالبا ما تجده يتجول طوال الوقت بلا توقف، وغالبا ما سيكون متحدثا في هاتفه الخلوي مع أحد الأصدقاء مستغرقا في حديث ممتع.

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014

من المعروف أن صاحب برج الثور محب للاسترخاء والكسل إلى أقصى الدرجات، للحد الذي قد يدفعه إلى الجلوس طوال الوقت في أحد أركان الحديقة ممسكا بمشروب ساخن وكتاب مسلي، ولن يغادر مكانه أبدا إلا بسبب العودة إلى منزله.

 

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014

يعد صاحب برج الجوزاء من أكثر الأشخاص اندماجا مع الآخرين، لذا عادة ما ستجده يجلس في وسط العديد من الأصدقاء مستغرقا في أحاديث بعضها للتسلية فقط، وبعضها شديد الأهمية، وقد يقضي بعض الوقت ممسكا بكتابه المفضل، فصاحب الجوزاء من عشاق القراءة.

 

 

عادة ما ستجد صاحب برج السرطان يتجه إلى أقل مناطق الحديقة ازدحاما، فالزحام يسبب له شعورا بالاختناق، كما أنه يحب الاحتفاظ بمساحته الشخصية بعيدا عن الآخرين، كما ستجده يجلس معظم الوقت صامتا مستمتعا بتأمل الطبيعة والهواء النقي.

 

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014
 برج الاسد (23 تموز – 22 آب)

يعتبر صاحب برج الأسد من أكثر الأشخاص المحبين للانطلاق خاصة تحت أشعة الشمس وفي الهواء الطلق، لذا ستجده غالبا في أسعد حالاته، وبصفة خاصة إذا كان حوله مجموعة من الأصدقاء أو الأقارب المقربين، ليتبادل معهم الأحاديث المرحة، بينما يستمتع بشرب العصائر وتناول المقرمشات.

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014

غالبا ما ستجد صاحب برج العذراء جالسا على أحد مقاعد المتنزه العام ممسكا بإحدى المجلات الترفيهية ومستمتعا بشرب العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة، بينما يقوم في نفس الوقت بأحد نشاطاته المحببة، وهي مراقبة الآخرين من حوله.

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014
 برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

يتميز صاحب برج الميزان بأنه عاشق للطبيعة والمشاهد الخلابة، لذا ستجده دائما يبحث عن أجمل مناطق المتنزه ليجلس بها مستمتعا بتناول الآيس كريم والمشروبات الباردة، بينما يتبادل الأحاديث المرحة المسلية مع الأصدقاء.

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014
 برج العقرب(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

يمكنك التعرف على صاحب برج العقرب بسهولة في المتنزهات العامة، حيث ستجده جالسا في أكثر أماكن المتنزه عزلة بينما يمسك كتابا أو جريدة في يده، وقد تجده أيضا مستغرقا في نقاش حاد مع أحد الأصدقاء.

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014
 برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

يتميز صاحب برج الجوزاء بالنشاط الشديد وحبه للحرية والانطلاق، لذا عادة ما ستجده منغمسا في لعب إحدى الألعاب التنافسية مثل التنس أو كرة القدم، أو ستجده يتمشى في الحديقة والسماعات في أذنه يستمتع بموسيقاه المفضلة.

 

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014
 برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

بالرغم من طبيعة صاحب برج الجدي المائلة إلى الجدية، إلا أنك ستجده شديد المرح والانطلاق حيث إنه يهوى الخروج والتنزه، فغالبا ما ستجده منغمسا في لعب إحدى الألعاب المرحة مع الأصدقاء، أو يتبادل الأحاديث المسلية معهم.

 

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014
 برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

يعتبر صاحب برج الدلو المحبوب دائما من جميع الأصدقاء على اختلاف طباعهم ووجهات نظرهم، لذا غالبا ما ستجده محاطا بالعديد من الأصدقاء منغمسا في أحاديث مسلية معهم وسط ضحكات لا تنتهي.

 

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014
إذا كان المتنزه يحتوي على أحد مصادر الماء مثل البركات الصناعية أو النافورة، فبالتأكيد ستجد صاحب برج الحوت هناك كما تحتم عليه طبيعته المائية، كما أنه سيظل يتأمل في جمال الطبيعة والهواء الطلق من حوله للدرجة التي قد تنسيه تبادل الأحاديث مع الأصدقاء.

4 أفكار بشأن “كيف يتصرف الاصحاب في الاماكن العامة ؟ الأبراج تخبرك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *