كيف يتعامل كل برج مع تغير متطلبات الوظيفة

ازدياد أعباء الوظيفة والمطالبة بتغيير أسلوب التعامل مع متطلباتها الأساسية وتخفيض الأجور والاستغناء عن بعض الزملاء والتعنت في التعامل مع مطالب العاملين في المكان أمور نخالطها جميعا، ما يختلف هو طريقة استقبالنا لها وتكيفنا معها. يسيطر على بعضنا الغضب الذي يتطور إلى صدام مع الرئيس المباشر، بعضنا الآخر ينتابه اليأس من إمكانية تحسن الأمور فيلجأ للبحث عن مكان آخر للعمل، وربما يُهمل وظيفته يأسا من نيل رضا مرءوسيه، وهناك أيضا من يتخيلون أنهم يبحثون عن وسيلة لقبول الوضع الجديد والتأقلم مع متطلباته، وهو أمر يحتاج لجهاد مع النفس قبل الغير. وإسهاما منا في توجيه النصيحة المناسبة لأصحاب المهن من مواليد الأبراج المختلفة، نقدم الطريقة المثلى التي يستطيع من خلالها مولود كل برج فلكي الاستمرار الآمن في مهنته في حال حدوث تغييرات لم تكن في حسبانه.

برج الحمل
بما أنهم يعشقون المغامرة والتحدي، لا يترك مواليد الحمل التغيرات تُثقل من عزيمتهم، حيث تدفعهم لمضاعفة الجهد وإثبات الذات على حسب المهام الجديدة المطلوبة. حاول أن تجد وسيلة لتعلم مهارات المهام الجديدة وإتقانها تدريجيا حتى تستطيع القضاء على المشكلة التي تهدد استمرارك في وظيفتك.

برج الثور
أنت معروف بأهليتك للثقة وقدرتك على الوفاء بالمهام المطلوبة، فلا تخسر هذه الثقة وحاول إرضاء رؤسائك بقبول أي تغييرات تطرأ على حصتك الأساسية من المهام. سعيك للإجادة وجديتك في القيام بوظيفتك وولاؤك لشركتك لابد وأن تنقلك إلى أرقى المراتب.

برج الجوزاء
قد تنزعج بسبب استبعاد بعض زملاء الوظيفة، خاصة مع طبيعتك الاجتماعية الودودة. تحمل فراقهم وحاول التواصل معهم عبر ما توفره التكنولوجيا اليوم من وسائل، وحاول التفرقة بين المهنية والصداقة.

برج السرطان
بما أنك أشبه ما يكون بمواليد الجوزاء في نزوعهم إلى التعاطف مع من تلقوا عقوبات،قد تجد صعوبة في مواصلة العمل بهدوء،خاصة مع خشيتك من التعرض لعقوبات مشابهة. هذا النوع من عدم الاستقرار في الوظيفة قد يؤثر عليك سلبا،ما يعني أن عليك تنحية المشاعر جانبا والتركيز في وظيفتك كي تضمن استمرار النجاح.

برج الأسد
لا خوف عليك من التغيرات، فطبيعتك المحبة للحياة والمفعمة بالإشراق والميالة للأمل ستخفف عليك وقع الصدمات. لن تتأثر عزيمتك ولا قدراتك، ولن تقل درجة إبداعك، لكنك قد تجد صعوبة في الشعور بالأمان.

برج العذراء
بما أنك تعمل بهدف إرضاء ذاتك، فلا تتردد في أخذ فسحة من العمل إذا ما سيطر عليك شعور بالضيق نتيجة للتغيرات التي جدت على حياتك المهنية. اذهب في عطلة قصيرة لنسيان الهموم واستعادة الرغبة في العمل.

برج الميزان
قدرتك على الموازنة بين الجوانب الإيجابية والسلبية لجميع الأمور هي ما سيعينك على اتخاذ القرار السليم. روحك القيادية وتصرفاتك الجدية هما سبيلك للخروج من الأزمات،فلا تتخل عنهما.

برج العقرب
من الطبيعي أن تنضم إلى جلسات النميمة والتحدث عن الأحداث الأخيرة التي تطرأ على العمل،لكن احذر العمل ليس المكان الأنسب لهذه النوعية من الأحاديث. استثمر وقت الفراغ أثناء العمل في تكوين علاقات مع الآخرين وتعلم مهارات جديدة قد تكون نافعة في المستقبل.

برج القوس
إذا ما ساقك خيالك للتفكير في أقرب فرصة للتخلص من وظيفتك الحالية وتخيلتك نفسك في وظيفة مثالية خالية من جميع عيوب وظيفتك الحالية،فمن الأفضل أن تحول تركيزك إلى وظيفتك وتجتهد في القيام بمهامها.

برج الجدي
قد يسوقك حبك للمال ورغبتك في الحصول على علاوة نظير مجهودك إلى الضيق بالوظيفة وإهمال مهامها. فكر دائما في الخبرة التي تكتسبها مع الوقت وفي احترام الآخرين الذي ستكتسبه بمرور الوقت.

برج الدلو
بما أنك لا تأبه أبدا بالتغييرات التي تطرأ على عملك فسوف تبدو هذه التغييرات وكأنها مصدر للمتعة. لا تلتفت للعيوب واحرص على عدم المبالغة في التعاطف مع المتضررين.

برج الحوت
إذا ما شعرت بثقل بسبب تعرضك لضغوط متزايدة في العمل،فحاول التخفيف من معاناتك الشخصية بالتحدث عن الأمر لأحد المقربين واعلم دائما أن لكل مشكلة حلا وأن الصبر سيعينك على التحمل.

كما يمكنكم متابعتنا والتواصل مع الاصدقاء عبر موقعنا على :

           

 

نشر بتاريخ 04/09/2012

رد واحد على “كيف يتعامل كل برج مع تغير متطلبات الوظيفة”

  1. FATIA قال:

    dahik bila sabab min 9alati aladab

أضف تعليقاً